No one POV
إحمر شيكامارو و تيماري خجلاً و نظر كل من هما بعيداً عن الأخر
" كنت أعلم أن هناك شيئا يحدث بينكما!" هتف ناروتو، " يمكن للجميع رؤية هذا "أدار كيبا عينيه.
"أجل كان حبهم الشاب واضحا للجميع " أومأ لي برأسه. " بإستثناء بعضهم البعض لم يكن لديهما أي فكرة"أوضح شينو
"كنتما دائماً من الثنائيات المفضلين لدي" أضافت إينو." بإختصار تزوجنا أنا و تيماري و لدينا طفل، تشوجي تزوج امرأة تدعي كاروي و لديه فتاة، و نستطيع الإفتراض أن إينو تتزوج ساي" لخص شيكامارو بإحمرار طفيف.
"حسناً، أنا سأذهب الآن!" أعلنت إينو و قامت بعمل الجيتسو و فكرت في كل من في الغرفة.
كلكم تعرفون الإجراء! أظلم المكان ثم عادت الرؤية من جديد. لقد رأوا إينو أكبر ببضع سنوات وكانت ترتدي كيمونو أبيض كانت جميلة جداً فيه.
"أتساءل إذا كان ساي متوتراً الآن؟!" فكرت إينو." حتى لو كان كذلك لن نعرف أبدًا هههه!" ضحكت ساكورا بخفة
"لما لا ترين بنفسك؟" قالت تنتن ، " من سوء الحظ رؤية بعضنا قبل الزفاف"أوضحت إينو.
" أنا و ناروتو كنا مع بعض البعض ساعات قبل الزفاف!" أشارت هيناتا."أنا فقط لا أريد المخاطرة!"قالت إينو،" هل كنتم متوترين عندما تزوجتم؟" أضافت إينو.
" قليلاً لكن كنت متحمسة في الغالب، لأن حلمي منذ ما قبل الأكاديمية تحقق أخيراً " إبتسمت هيناتا للذكريات." لا أعرف كيف لم يلاحظ ناروتو هذا من قبل!" هزت إينو رأسها.
"لقد كان دائماً بطئ الفهم قليلاً" قالت تيماري" في يوم زفافي كان إحساسي مزيجاً من الأعصاب و الغضب ، كان ساسكي مشغولاً بإسترداد نفسه ، لم أكن أعتقد أنه في الثالثة من عمره حتى!" تنهدت ساكورا.
" أما أنا فقد كنت مصدومة لأن شيكامارو لم يستعمل كلمة مزعج و متعب في يوم زفافنا!" أضافت تيماري
"أظن أن هذا صَدم الجميع ههههه!" ضحت إينو."أنا مازلت عزباء!" هزت تنتن كتفيها، " أظن أن لي سان معجب بكِ!" إبتسمت ساكورا بتكلف." أظنكِ أصبحت شخصية أمومية لميتال لي " أضافت هيناتا
" أعرف لكن لا يزال يتعين عليِ الإعتناء بناتالي ، لا أعتقد أني أستطيع التعامل مع صراخ لي في إبنتي لتكون شابة و تركض و تمشي على يديها !" تنهدت تنتن" بالإضافة إلى أني لست مستعدة بعد للمضيّ قُدماً بعد" ( أعلم أن تنتن ليس لديها إبنة لكنها fans faction بعد كل شيء).
" ناتالي رائعة حقاً " إبتسمت إينو. " إذن إذن... هل أنتِ على أعصابك؟" تساءلت ساكورا.
" لا أنا و ساي رائعين معا ، نحن نتفوق على بعضنا البعض" كان لدى إينو إبتسامة كبيرة .
" جيد لأنه حان الوقت لخروجك بعد خمس دقائق " قال شيكامارو." جيد نحن سنأخذ مقاعدنا ، أنا سعيدة جداً من أجلك" قالت ساكورا، كانت تعلم أن إينو تحب ساي منذ وقت طويل لكن -حتى مع كل كتبه- لم يدرك ساي أنه شعر بنفس شعور إينو ، لم تعتقد ساكورا أنه فهم ما شعر به.
" شكرا ساكورا" شكرت إينو ساكورا ، كانت ممتنة لوجودها حقا . سارت إينو الى المذبح مع ساي لقد تزوجا و حظي الجميع بوقت ممتع .
تلاشى الزفاف و حل محله مشهد أخر، كانت إينو الحامل بين الغضب و الألم كان ساي بجوارها و كانت تبدو قلقة، هرعت ساكورا إليها " آسفة للتأخير كنت وسط جراحة مستعجلة لم أستطع التوفق في منتصفها !" قالت ساكورا." أنا لا أهتم! فقط دعيني أنجب هذا الطفل!" صرخت إينو، " حسنا أنا لها !" أومأت ساكورا برأسها و هي تساعد إينو لإتخاذ وضعية مناسبة " حسنا هل جاهزة للدفع!؟"
واصلت إينو الدفع و الصراخ و هي تضغط على يد ساي " حاولي الذهاب إلى مكان سعيد أو فكري في إينوجين !" كان ساي سيقول المزيد لكنه رأى إينو و ساكورا تتأملانه " آسف لأنكما غضبتما " عبس ساي.
بعد قليل تم سماع صوت بكاء رضيع ، لفّت ساكورا الطفل في بطانية و أعطته إلى إينو.
تهافت ساي و إينو الى طفليهما بينما كانت ساكورا تحاول تهدئة الطفل بين يديها .
" شكرا لكِ ساكورا " قال ساي ." هذا واجبي ، هل تريدان الإتصال بالجميع ، أم تريدان البقاء بمفردكما؟" إبتسمت ساكورا
" غدا يمكن للجميع المجيئ و رؤيته ، لكن اليوم أريد الإحتفاظ به لأنفسنا" قالت إينو.
" حسنا سأترككما وحدكما " لوحت لهما ساكورا قبل المغادرة.سرعان ما تم إستبدال الأسرة السعيدة بأخرى غاضبة لم يعد إينوجين طفلا فقد أصبح الآن مراهقاً.
" إينوجين لم يكن عليك أن تفعل هذا! لقد كان هناك الكثير من الجونين و الأنبو ، ناهيك عن العديد من الهيوغا لا يمكننا تجنبهم !" صاحت إينو و بدأت الدموع بالتشكل في عينيها.
" آسف أمي لم أستطع الجلوس بينما هي هناك!" حاول إينوجين الشرح" أعلم أنك كنت قلقاً بشأن هيماواري ، لكن هذا الوضع مختلف عن إمتحان التشونين " تنهدت إينو ،" إسمع عزيزي أعلم أنك كنت خائفا لكن فكر في هذا ، ناروتو هو والد هيماواري و هو الهوكاغي السابع ، هيناتا هي إبنة هياشي هيوغا هذا يعني أن عشيرة الهيوغا بأكملها تساعد في حل المشكلة "
" أعرف كل ذلك ، لكنها هيماواري !" قال إينوجين.
" لو كانت والدتك هي التي أُخذت لفعلت الشيئ نفسه، على الرغم من أننا نعرف سبب قيامك بذلك إلا أننا مازلنا قلقيْن عليك ، لهذا لا يمكنك القيام بذلك مرة أخرى" قال ساي .أومأ إينوجين برأسه و ذهب الى غرفته . " هو دائماً يستمع إليك أفضل مني " سقطت إينو على الأريكة. " إنه فقط طفل جيد " جلس ساي بجانبها و سحبها أقرب إليه، " أتساءل إلى متى سيستمر هكذا؟" قالت إينو
" أظن حتى يطلب من هيماواري الخروج معه!" خمّن ساي، " آمل فقط ألا يقتله ناروتو !" قالت إينو و ضحك ساي،" ما المضحك ؟!" سألت إينو ،" هذا يذكرني عندما إنضممت الى الفريق السابع أول مرة " قال ساي ." لقد تغيرت كثيراً منذ ذلك الوقت! " إبتسمت إينو ، " كل الشكر لكِ " إبتسم ساي.
هذا كل ما رأت إينو و الآخرين في مستقبلها ، لقد عادوا في الوقت الحاضر.
To be continued
863 Words
أنت تقرأ
The future of us [مكتملة]
Fanfictionيأتي ناروتو بتقنية تسمح للمستخدم برؤية الأشياء المهمة في المستقبل. إذن ماذا يحدث عندما يرى ناروتو وبعض أصدقائه ما يتم تخزينه في مستقبلهم؟ كل من الخير والشر سيظهران. بعض الأشياء التي سيرونها قد تحطم قلوبهم لكن بعضها قد يملأ الفراغ في قلوبهم. دعونا نك...