أَنَا السَّببْ.

26 5 0
                                    

بعدَ مرورِ شهر .

لم يستطع تقبل فكرة العلاج في الاسبوع الاول ، ولكن تم احضار طبيب نفسي أيضًا كونه في صدمة ذهاب جيسكا من حياته وأيضًا إنتهاءِ حلمه.

لم يكن يتخيل انهَا ستتركه بحالة سيئة كهذه ، كانت عائلته مستاءةً جدًا على حالِ ابنهم وأيضًا والد جيسيكا الذي أصبح يزور كريستوفر في المنزل بشكل مستمر عوضًا على ما فعلته ابنته .

أصبحت الذكريات تصارعُ جون كونَ هذا ما حدثَ مع جانيت أيضًا ، عندمَا علمت أنه مشلول ذهبت وتركته يعاني مع العلاج برفقةِ ابنته التي كانت في ربيعها الرابع عشر .

Jesy pov.

ما زلتُ أعملْ على مشروع التخرج الخاص بي في ألمانيا ، ولكنِي أيضًا آخذُ أخبارَ كريستوفر من والدِي كوني أشعر بالذنب الشديد لا أستطيع أن استمتع في عملي ومشروعي بسبب ما حصل .

تنهدت حينهَا واتصلت مجددًا بهِ أريدهُ أن يجيبَ على اتصالي ولكنْ لا أمل في ذلك ، أرسلت أيضًا .
" كريستوفر.
" كريستوفر.
" أرجوك لتجيب ، لا أقوى على تحملِ هذَا أكثر أرجوك."

ولكن لا إجابة ، هوَ يرى رسائلي ولكنه يتجاهلها تماما ،ألقيت هاتفي على الطاولة والقيتُ بنفسي على السرير وبكيتُ مجددًا مثلَ كلِ يوم منذُ سفري ، أنتُ السبب في كلِ شيءٍ جيسيكا ، انتِ من جعلهُ يصل الى هذه الحالة ! .

لقد تسابقَ لأجلكِ و خسر حلمه بسببك.

~~~

بينمَا في تلكَ الغرفة التي حملت مآسي صاحبها ، يجلس صديقهُ كيم بجانبه وهو ينظر اليه بضيق و قلق على حالتهِ النفسية كونهُ اصبحَ لا يأكل فقط ينام ، حقيقة أن الحادث قام بالتغيير في حياتهِ بشكل كبير جدًا .

تنهدَ وهوَ يحدق بالنظر الى هاتفِ صديقه الذي ينفجر من رسائلٍ جيسكَا ليخرجَ انفاسهُ حينهَا وذهبَ إلى الحديقةَ الخلفية كي يحدثها .

لم تمضُي الدقائق الا وقد اجابتهُ وكان واضحًا انها قلقة جدًا ، ارفت بسرعة قائلة " ك كيم ! أشكر الرب انكَ اتصلتّ بي ! أخبرنِي ماذا جرى مع كريستوفر ، وهل هو يستجيب للعلاج ؟"

لم يكن يعلم ماذا يقول ولكنه حتمًا لا يستطيع الكذب ، لذلك قال بنبرة باردة و هادئة " لن نكذبَ أكثر كريستوفر ليسَ بخير حقًا ، حالتهُ النفسية تسوء كثيرًا جدًا ، حيثُ أنهُ لم يعد يأكل أيَ شيء ، أن أكلَ فحدهُ القليل فقط ، تعلمين الحادث وذهابك أثروا كثيرًا على حياته"

" هوَ لا يجيب على اتصالاتي او حتى رسائلي! هو يتجاهلني كثيرًا كيم !."

المُتسابِق | contestantحيث تعيش القصص. اكتشف الآن