ثَمَالة.

38 4 1
                                    


كان كريستوفر يتصفح في هاتفهِ كما تجري العادة ، مع شربهِ لكأس الشاي الخاص بهِ كونه يفعل هذا دائمًا ، ولكن استوقفتهُ صورَ لجيسكا وهي ترتاد الحانة  .

شعرّ بالقلق ليوجه انظاره إلى السائق الذِي كان يقف امامه وطلبَ منه قائلًا " أنظر جورج ، لقد اطلعتُ على الاخبار وشاهدتُ جيسكا تتجه إلى حانةِ بوكلس ، أرجوكْ راقبهَا هي تخجل كثيرًا وربمَا قد تفرط في الشرب فهي لا تذهب إلى هذه الاماكن في العادة ."

نظرَ جورج إليهِ وقال له بابتسامة " حسنًا سيد كريستوفر سأفعل ، سأخبرك بما يجري ايضًا ."

انصرفَ جورج لترسم ابتسامة مريحة كونهُ سيراقبهَا ويحضر له اخبارها .

ربمَا بالفعل هو يدفعها عنه ولكنْ قلبهُ يحبهَا كثيرًا ، قلبِه  مُتعلقٌ بكِ جيسكَا ربمَا هوَ مهووس ؟

ولكنْ منْ يلومهُ  ؟

هو لا يستطيع أنْ يبقى  بعيدًا عنها ،يخشى أن يحدثَ
لها اي مكروه .

هو يعلم أنَِها تشعر بالذنبْ على كلْ مَا جرَى ، هي حقًا  تحمل قلبًا حنونْ جدًا و هو يشعر بهِ فِي كلِ مرة يراها فيهَا أمَامِه .

بينما لديها ، وصلت إلى الحانة وكانت قلقةً بشأن الازدحام ، فهذه المرة الاولى قد تأتي الى مكان كهذا وحدها .

الصحافة لمْ تتركها وشأنها طوَالَ طريقها وهم يسألونها عنْ كريستوفر .

ولكن الجديرْ بالذكر أنهم أصبحوا يلقبونها بالحبيبة السابقة عديمةَ القلب .

تنهدت بقوة شديدة وجلست في طاولةَ الحانة لتطلب من النادل بنبرة توضح كم هي تشعر بالضيق " من فضلك أريد كأسَ منَ الكحول."

أصحبت تفكر لمَا هذَا الألم يلاحقها ؟

لمَا في كلِ مرة تشعر بالذنب كونَ ما حدثَ لهُ بسببها ؟

هيَ تحبه وتريده معها ، تريد فقط أن تكون هي الحياة الجميلة بالنسبة لها و له وتقوم بتعويضه كل أيامهِ السيئة التِّي رحلت فيها وتركته وسطَ طريقِ العِلاج .

بعد ان شربت العديد من الكؤوس حتى وصلت الى مرحلة الثمالة لحدٍ ما ، نظرت بجانبها وجدت شاب شعرهُ بني و بدا سعيدًا ، وهي تعرف جيدًا من يكون ..

سميث .!

أجل ذلكَ الرجل اللعين الذِي تسَببَ فِي حادثِ كريستوفر.

لطالمَا كانَ يفتعل المشاكل حتى قبلَ مواعدتها لكريستوفر وهو الان سببا في خسرانه لحلمه .

المُتسابِق | contestantحيث تعيش القصص. اكتشف الآن