ONE

39.4K 1.5K 560
                                    

فضلَاً تجَـاهَلوا الاخطَـاء الاملَائِـية ✨
"ملاحظة : تم تغيير اسم البطلة لذا تجنبوا اى خطأ في الاسم حتى تراجع الرواية بشكل كامل "
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الكَـيان البَـشرى يَـطمَـح دائِمَـا للتّجدِيد واختِـراع الآلات دُون حَـتى أن يُفكّـر في سَلبِيـاتها قَـبل ايجَـابيّاتِهَـا ، وهَـذا مَـا حَـدث بَـعد اختِـراع البَـشر للآليّـون وزَرع الذّكَـاء الاصطِنَـاعى في رؤوسِـهم المَـعدنِـية ليَنقَـلب السّحر على السّـاحر .

فكَـان هُـناك ذَات مَـرة روبُـوت يُسمّى صُوفِيا يكَـاد ذكَائِهـا يَفُـوق البَشر ضَيفَـة في بِـرنَامج ترفِـيهي مُنذ مئَـات الاعوَام ، ألقَـت جُملَـة اعتَقَدهَـا البَـشر مُزحَـة صغِـيرة كَعُقـولهم ولكنّهَـا لَـم تكُـن الا نظـرة للمُستَـقبل لذا دَعُونى اذكّركُم بِمَـا قَالت
" لا تَقلَـقُوا ، مَـا دُمتُـم لطِـيفُون معِـى سأكُون لطِيفَـة معَـكُم "
وللأسَـف البَشَـر كمَـا قُلت اعتَبَروهَـا مُزحَـة وكَـانت مُعامَـلتِـهم للروبُوتات اسوَأ مِـن مُعامَـلة العَـبيد ،وهَـا نَحن الآن في عَـام ثلاثَـة آلاف مِيلادِية نَعِـيش الجَحِـيم على الأرض بسَـبب جشَـع الانسَـان المُفرِط .

" فلوريان ، امَازِلتِـى تَعمَلِـين حَتّى هَـذا الوَقت ، اخبَـرتُـكِ أن تنَـامِى جَـيدا حَتى لا ينهَـار جَـسدك في الوَقـت الخطَـأ خَـارج المَعمَـل "
اخِـى الاكبَـر كِيم سوكچِين ، استَيقَـظ في مُنتَصَـف اللّـيل فقَـط بَحثَـا عن مَـا يُمكِـن اكلُـه ، فنَـحن نُعَانِـى مِـن أجل الحُصُـول على وجبَـة وَاحِـدة يَومِيّا لأننَـا نضطَـر لمُغَـادرة مَعمَـل ابحَـاثنَـا الذى يقبَـع تَحت الأرض والذى بالمُصَـادفة يكُـون منزِلنَـا ايضَـا لمُقَـاتلة اى رُوبوت يُصادِفنَـا اثنَـاء البَحث عن مَـا يؤكَـل .

" آسِفَـة . ارَدت فقَـط انهَـاء الروبُـوت الخَـاص بي ، فكمَـا تعلَـم واجَهت بَعض الصّعوبَـات في برمَجَـة الشّريـحَـة التى سأزرَعُهَـا بالرأس "
نعَـم انا اصنَـع روبُـوت خَـاص بِـي لِحمَـايتنا ومسَاعدَتنَـا لتَحقِـيق اهَـم هَدَف نضَـع امَـل نجَاتنَـا علَـيه وهُـو التّوجه للعَـيش على المَرِيـخ كمَـا توجه مُعظَـم البَشَـر ذو النفُـوذ والوسطَـات وتركُونَـا نحن مَـن لا قُـوة ولا حَـول لَـهم .

" خُـذ حِصّتى مِـن الطّعَـام لَـك ولتَـاى وچيمين ، فأنَـا لَـست جَائعَـة "
تَـاى وچيمين اخوَتِـى الاكبَـر بَـعد چين بالطّبع ، يعنِـى انّنِى الفتَـاة الوَحِـيدة بَـين ثَلاث فِتيَـان .
اقتَـرب چين يَجلِـس امَـامى بَينمَـا يُمسِـك بِيدى
" فلوريان عزِيزَتى ، لا يَجـب اهمَـال وجبَـتك الوحِـيدة التى تُعينُـك على قَضَـاء اليَـوم ، لا تَضعِـى الحِمـل كُلـه على قَلبِـك فأنتِـى الاصغَـر بَيننَـا لذَا شاركِـينا البَـعض ايضَـا "
ترَكـت الادوَات مِـن يِدى لأحتَضِنَـه ، فهُـو يذكّرنِى بوَالدَانَـا الرّاحِلان مـنذ خمس سنَوَات .
اذكُـر هَـذا اليَـوم جَيدَاً عِندمَـا قررَا شِـراء سيّاره طَائِـرة والاستِغنَـاء عن السيّارات العَـادية كبَـاقى البَـشر ، ولكِـننى فقَـط تمنّيت أن يظِلّوا مُتمَسكِـين بالسيّارات القَـديمة ، فعندمَـا كُـنت ابتَـاع بَعـض المُشتَريَـات جاءنى هَـاتف مِـن تَـاى بوفَـاتِـهم جَراء اصطِدامهم بسيّـارة طائره أخرى .

50% | JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن