.
.
.
.
.
.
.
.
." تَـم إختِـراق جميع الانظِـمة بنجاح "
كَـانت تِـلك العبَـارة التى ظَـهرت على شَـاشة حاسُـوب نامچون ، أى أن بيَـده الآن التّـحكم بجمِـيع البوابات وايضا الكَـاميرات .
ظَـهرت جميع الأماكن على شاشه الحاسوب في مربـعات صغيرة لنرى جميع التحركات بالداخل ، ولكن شد انتباهى شخصا يجلس على كرسي أمام مكتب بينما تحتوى أصابعه على سيجارة بينما ينفث الدخان خارج فمه ليعبث بشعره
" أهذا ..."
" هوسوك "
قطعت سؤال جيمين بإجابتى بينما تضغط كفى على السلاح الذى تحتويه ، أشعر بالغضب يعتريني لأشعر برأسي يكاد ينفجر من الغيظ ، فقاتِل والدى يقبع امامى كأنه لم يلوث يده بالدماء يعبث بتلك السيجارة اللعينه ." علينا التحرك "
تحدثت انظر لجين سريعا ليرى وجهى الاحمر ليعلم اننى بالفعل على وشك الانفجار في اى لحظه .
اتجهت لحقيبه في السيارة أخرج منها بعض القنابل وسلاح اضافى لأننى ولأول مرة اريد رؤية الدماء امامى تخرج من أجساد هؤلاء الحمقى ، وأعلم انكم مصدومون من التغير الكبير في شخصيتي ، ولكن الانتقام قد اعمانى بالفعل .
" بالطبع الجميع يحفظ الخطة "
" بالطبع چين لا تقلق "
" انا لست قلق بقدر قلقي عليك تاى ، لا تتهور ارجوك ، على الأقل ليس اليوم "
هز تاى رأسه يطمئن چين ليتجه چين بعدها ليقف امامى يضع كلتا يداه على كتفى
" فلوريان أرجوكِ ، تصرفى بحكمة ، موته سيكون على يدك ولكن أرجوكِ لا تتسرعي "
انا لا اعدك چين ولكن سأحاول .ضغط نامچون اخيرا لتُفتَح بوابه السور ليطير چونكوك سريعا وبحركة سريعة ليسقط الحارسان اموات ليرفع يده ببتسامة كعلامة على انتهاءه لندخل البوابه سريعا بينما يقوم نامجون بإغلاقها مرة أخرى حتى لا يلاحظنا أحد .
هبط چونكوك بجانبي من أعلى السور بينما يبتسم لى لأمد يدى اعبث بشعره وأهمس له بـ ' احسنت '.
فقط لو تعلمون كم اود اخراجه من هنا سالما دون خدش حتى ولو توجب علَي قتل نفسي .
" كما اتفقنا ، انا ويونجى ونامچون سويا ، وفلوريان والتوأم سويا بينما كوك بمفرده ، وفلوريان انا لن استمع لأى حرف ستقولينه "
لم أتحدث حتى فقط انتظرت اشارته لألكمه في معدته بينما اعبر بجانبه ليمسك بها بينما يُحنى ظهره بألم
" تستحقها "
نبس چونكوك بصوت يملأه الفخر كأننى حصلت على الأوسكار .دخلنا المبنى اخيرا ليصادفنى في البداية ممر طويل لمجسمات لروبوتات على كلا الجانبين ، وبالطبع جميعهم لا يعملون لأن رئيسهم على حد علمى فاشل كل ما يستطيع فعله هو القتل والخيانة .
مشينا لآخر الممر بينما امسك بيد كوك جيدا أحاول أن أجمع طاقة كافيه لتشجعنى حتى اقتل ذاك المختل وننهى المهمة بسلام ، ليفتح نامچون الباب الالكترونى أمامنا لنجد ثلاثة ممرات ، ووقتها علمت لماذا قسمنا چين الى ثلاثه مجموعات ، أو بالأصح مجموعتان وكوك بمفرده .
" لا تموتى "
نبس بها نامچون قبل أن يدخل الممر مع يونجى و چين وفجأه قام بإحتضانى لأفتح عيناى لذلك العناق المفاجئ ، لأنه ولأول مرة نامچون يقوم بإحتضانى !
ولكن بالطبع لم يكتمل ذلك العناق بسبب كوك الذى فصله عنى ، لم استطع رؤيه تعابيره بسبب كتفه العريض الذى يواجه وجههى .
" حقير "
هسهس نامچون بين اسنانه لأرى قبضته التى أصبحت بيضاء بسبب غضبه المكبوت
" فقط أغرب عن وجهى "
أنت تقرأ
50% | JJK
Fantasiaالمَـريخ وعِـدة مجرّات اخـرى ، استوطَـنهَا البَـشر لأن الأرض اصبَـحت ضَحِـية لتَجَـاربهم الفَـاشلة كالنَـووى وغَـيرِهَـا ولَـكن اخطَـرها الآن رَغبَـة الآليّـون باستِعبَـاد البَـشر ' صانِعيهم ' وقَتلِـهم . " حَـسنا اخبِـرنى ، مَـا هُـو اكثَـر شئ وقَ...