استيقظت صباحاً على غير الايام القليلة الماضية نشيطة خرجت من غرفتها ، حيت جميع أفراد العائلة جلست معهم على مائدة الإفطار ، تناولت الطعام بنهم كانت هيروكو سعيدة لرؤية اينجل تأكل جيدا بعد انتهائها من تناول الطعام نهضت اقتربت من كازوهيرا انحنت قليلا بصوت جاد
_ارجوك علمني كيف أكون قوية .
كانت تلك هي الكلمات الوحيدة التي تعرفها لصغر سنها و قلة خبرتها لكن كازوهيرا فهم ما ارادت قوله تماما ، كين وهو ينهض ليقف جانبها
_ دعيني اساعدك في هذا
_اممم
لم تكن تعرف انها اخذت أول خطوة في طريق طويل مؤلم ، كان أول شيء فعله كازوهيرا أنه جعل كين مرافقا لها حتى تصبح قادرة على حماية نفسها .
*كين يبدو كجندي مدرب أفضل تدريب إذ تعلم القتال و الانضباط من نعومة اظافره لم يكن لطيفا او ناعما كوالدته بل كان يشبه والده أكثر ، فله نفس العيون العميقة والنظرات الحادة ، بنية قوية تجعله يبدو أكبر سناً ، شعرا بنيا يصل حتى منتصف ظهره اعتادت هيروكو على تسريحه له .
بدأت تدريبها مع كين كان لديهما مدربين وأساتذة في مختلف الفنون القتالية والمهارات الاجتماعية ، كان كين ممتازا في القتال بالأسلحة خاصه البيضاء منها والقتال العاري ، متفوقا بذلك على اينجل التي كانت جيدة في المناورات السريعة وحفظ اللغات والترجمة اظافة لتعلمهم العديد من المهارات الاجتماعية والعلمية ، مضت حتى الان سنتان على ذلك الحادث الذي لم يعد يتكلم عنه أحد ربما لانهم أرادوا تحقيق العدالة لمن فقدوا هناك حتى يحزنوا عليهم .
مرت بضع سنوات كان خلالها كازوهيرا يراقب تقدم ولديه في التدريبات كان فرحا بالتقدم الذي احرزاه لذا قرر اخراجهما من صالات التدريب ، وقد كان لديه العمل المناسب لهما ، وهو مرافقته في عمله إذ كان يعمل سفيراً تحت أمرة *المجلس الاكبر وهو منظمة سياسية مكونة من أربع أفراد مهمتها تنفيذ توصيات الحاكم و أوامره . لهم نفس سلطته كانوا بشريان إثنان وآخران من أجناس مختلفة . كان أفراد المجلس مجهولي الهوية وهذا ما كان يكرهه كازوهيرا بشدة لكن ذلك لم يمنعه من أداء عمله إذا كان يعلم أن عمله مهم في منع القتال والنزاعات و إيقاف كل قاتل عند حده ، *إذ كان يعمل وسيطا حرا يجلس المتنازعين على طاولات الحوار لتجنب القتال بين الكواكب ، كانت تلك الهالة المحيطة به تجعل الآخرين يحترمون رأيه ولهذا كان شخصية مهمة في هذا النصف من المجرة الكثير من الحكام والأثرياء يكنون له الاحترام ويبدون له الطاعة لانه خلصهم من الكثير من النزاعات التي جنبتهم العديد من الخسائر في الارواح والثروات . اصبح الولدان يرافقانه دائما ، كين يحمل صفة الحارس الشخصي أما اينجل فهي تسافر معه كمترجمة ، لم يكن يحتاجهما فعلا لكن عملهما الرئيسي هو المراقبة والتعلم مما حولهما ، بدأ الأمر هكذا ثم أصبح يرسلهم معا في مهمات صغيرة لفض نزاعات داخلية صغيرة وفرض الأمن هناك ... كان عملهما تحت إمرة المجلس الأكبر .
أصبحا الان معتادان على العمل معا دون كازوهيرا الذي كان حريصا على اختيار المهمات لهما ، إذ كان يقوم بأختيار العمل المناسب وتأكيده لهما لذا هما الاثنان لايقوما بأي عمل دون موافقته .
اصبحا يتنقلان من كوكب لآخر دون العودة للأرض حيث المنزل لان ذلك سيأخذ منهما وقتا ، هذا ماجعل هيروكو تفتقدهما كثيرا لكنها كانت فخورة بما اصبح عليه أبنها الان إذ أصبح قريباً من مستوى والده في كل شيء .
الان يقرر كازوهيرا تخفيف مهماته و اعماله ليعود للمنزل أكثر ليؤنس وحدة زوجته ويتدرب على نوع خاص من الفنون القتالية النادرة ، لكنه كان يتحقق من كل مهمة مرسلة لولديه ، ولسبب مجهول اخبرهم أن يتنقلوا خلسة من الان فصاعدا وان لايستعملوا اسم العائلة ، كذلك عدم العودة للأرض اطلاقا كانت أوامره واضحة غير قابلة للنقاش .