ممر لحياة مختلفة

24 1 0
                                    

لم تكن اينجل سعيدة بجوابه ، تمنت في هذه اللحظة أن يرفض ، أن يقول إنه ليس مهتما بالامر لقد شعرت بأنها ستكون المسؤولة عن تخريب حياته ، وجره لأخرى لا احد يرغب بعيشها الا مجبرا .
_انت متأكد؟! ..
*سألته عسى أن يغير رأيه ..
*ماكوتو بكل ثقة محطما آمالها
_ نعم ، اريد ذلك  .
قلبه يقول لها نعم اريدك انت ..
*تشو يقترب مسرعا 
_ سيدي إتصال هاتفي مهم يجب أن ترد عليه إنه السيد يوشيرو وهو يقول إن الأمر عاجل أنه يصر على التحدث معك حالا .
  _ حسنا !! .
_  ارجوك تفضلي لداخل القصر لنتحدث بالامر  .
_  بل علينا المغادرة حالا أن كان يهمك أمر من في القصر .
 _ سيدي ... السيد يوشيرو ينتظرك الأمر مهم  .
_  فقط دعيني اتولى أمر الإتصال الهاتفي لاتتحركي من مكانك حسنا!   .
_  سأنتظر هنا ..
*دخل مسرعا رفع السماعة  بعجل
_ مالامر يوشيرو ؟ .
_ غادر القصر حالا ريدن ، سمعت من مصادري في الشارع أن هناك من وضع جائزة على حياتك ، غادر لاتثق بأحد ابدا .. .
*لم ينه كلامه حتى قاطعه ماكوتو
_  يوشيرو اعتني بيوكي ، اعتمد عليك .
اغلق الهاتف مسرعا يصعد سلم القصر يصيح بصوت عالي
_ ريسا ... ريسا   ( يكرر اسمها عدة مرات) دخل غرفته ارتدى معطفه الكبير ...
_ ماذا هناك مابك؟  .
* يرتدي حذاءه بعجل
_  اسمعي غادري القصر حالا ، اذهبي لأختك ولاتعودي سمعتني ؟  .
_ ماذا يحدث!!
اتجه نحو خزنة صغيرة قرب سريره اخرج منها صورة صغيرة وضعها في جيبه ومسدس وضعه ببنطاله من الخلف ثم حمل مجموعة من حزم المال وضعها بين يدي ريسا قبلها على رأسها
_ ارجوك .. اعتني بنفسك  .
بدات الان بالبكاء لاتعرف ما يحدث بصوتها الامومي الحاني
_ ريدن انت تخيفني ، أخبرني على الأقل هل ستكون بخير ! .
* ينظر لها بثقة يطمأنها
_ ماذا تعتقدين ؟ .
ما أن أنهى كلامه حتى سمع صوت إطلاق النار قرب البوابة الخارجية للقصر ادخل ريسا غرفة الذعر طلب منها عدم الخروج حتى ينتهي الأمر .
*ردد الأمر بوضوح عدة مرات
_  لاتخرجي حتى ينتهي الأمر ، حسنا ؟ .
*نزل راكضا يلعن نفسه ياالهي لما تركتها في الخارج ! لما لم ادخلها ! سحقا غبي ..   .
رأى بعض المسلحين يدخلون الطابق العلوي وصل لنهاية السلم ليراها تدخل ...
_  سيد ماكوتو أنهم يحاصرون القصر هل هناك أسلحة داخل القصر؟  .
_ لاشيء نافع هنا ...  أنها في غرفة الحرس في منزل الخدم  .
_  اين يقع ذلك ؟
_ خلف القصر ، أنه بعيد لن نستطيع الوصول دون مساندة سأتصل بالشرطة   .
_  لا لن تفعل ، لانعلم من يريد قتلك ، قد تكون له أعين في مقر الشرطة ، علينا أن نحاول الخروج من هنا ، كلما تأخرنا ازداد الوضع سوءا حسنا ؟ أنهم كثر لذا سنتحرك بهدوء هل تجيد القتال استعمال السكين ؟ .
_  نعم ...
اتجهت مسرعة للمطبخ تبحث عن سكين بعد أن سحبت سكينها ناولته سكين المطبخ ..
_ من حسن الحظ انك تعيش في منزل كبير هذا سيجعلنا نتحرك بحرية سنصطادهم بهدوء سيد ماكوتو ، بما أنه منزلك قد انت الطريق  .
أخذ السكين ابتسم كأنه في موعده الاول ، اتجه معها نحو القبو قطع التيار الكهربائي فهذا سيجعل فريق الصيانة يتفقد القصر .
شغل جهاز انذار الحريق وما عليه الان سوى الصمود لبضع دقائق حتى تأتي سيارات الإطفاء وان كان محظوظ ستصاحبها دورية للشرطة ، من المؤكد أن من يلاحقه لايرغب بكشف هويته ، لذا اعتقد ان هذا سيؤدي إلى انسحابهم ، أما اينجل فهي لم تفكر كما يفكر هو فهي تعلم شيئاً لايعلمه ماكوتو ...  وهو أن المجلس الأكبر هو من يلاحقهم وهو المسيطر على المؤسسات الحكومية ، لذلك لن يكون الإنتظار لصالحهم ، لذا قررت الخروج بأستعمال طريق خفي كالمجاري أو فتحات التهوية او شيء كهذا ، فقصر ضخم وقديم كهذا لابد وأن له مجاري ضخمة أو حتى ممرات سرية فأغلب القصور الكلاسيكية تحتوي شيئا كهذا ، ما عليهم إلا إيجادها .
_ هل هناك ممر سريا أو مجاري قديمة في القصر  .
_ نعم ، هناك ممر يربط القصر بمنزل الخدم كان الخدم يستعمله سابقا له باب في خزانة المؤن في الدور السفلي ، أنه بعيد لذا من الخطر ذهابنا لهناك أخشى أن لاتستطيعي مجاراتي حتى هناك  .
*رفعت حاجبيها مبتسمة
_ ماذا ... هل انت خائف علي ؟! سيد ماكوتو ، أخشى انك انت من قد لايستطيع مجاراتي .
*مرتبكا  اسف ، لم اقصد التقليل من شأنك اعتقدت انك .. تعلمين .. لست مدربة على القتال .
لم يفكر اطلاقا أن تكون بوجهها الملائكي وحجمها الصغير تجيد القتال لقد عرف الان أنه ستكون شخصاً مليئا بالمفاجأت .

خيانة وتضحياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن