اللقاء

3.7K 145 49
                                    

الفصل الاول من قصتي الجديدة 💕 وستكون عن يومياتي مع شخصيات الكلاب الضالة ❤(ماذا لو ذخلت الى انمي الكلاب الضالة)

تعريف عن نفسي❤
الاسم: ريا
العمر: 17
الانتماء: الوكالة
الصديق المقرب: دازاي وتشويا
القدرة: بلا قدرة

يلي بين قوسين هو كلامي في نفسي ✌
***لنبدأ***

كان كل شيء يسير بشكل جيد، كانت حياتي عادية جدا!  تركت المدرسة للعمل لمساعدة به عائلتي الفقيرة!!  كان يومي الاول في العمل في مقهى في مدينة يوكوهاما،  حضرت نفسي جيدا الساعة الان 7:40 لم اكن اتوقع ان يفسد يومي شيء ابدا كان الحظ الى جانبي حتى تلك اللحظة التي قابلت فيها ذلك الولد!! كان شعره البني الجميل يغطي معظم ملامح وجهه وبضمادات في كل انحاء جسده..... يجري في كل مكان حاملا قارورة مشروب ومن وراءه شخص ذو شعر برتقالي جميل جدا يركض خلفه محاولا استرداد مشروبه بشكل طفولي..... كانا وسيمين جدا لم استطع مقاومة وسامتهما ظللت احدق في تنمر فتى ضمادات على الفتى القصير الوسيم حتى ارتطما بي صاحب الضمادات وسكب المشروب علي!!!  لقد اتسخت ملابسي ما العمل.....

قال فتى الضمادات بتوتر: انا اسفة لم اكن اقصد........

لم يكمل كلامه حتى ضربه الفتى الاخر على راسه : ا هذا ما كنت تريده دازاي؟؟ انظر لقد افسدت ملابس الفتاة!!!

هذا مؤلم تشويا تعرف ان هذا لم يكن بقصدي!!! 

(اذن اسمهما دازاي وتشويا.... حتى اسمائهما جميلة)

قال تشويا بخجل وهو يعطيني منديله لامسح به: تفضلي يمكنك استعماله..

اجبته بتوتر: اريغاتو.....

تشويا انا اسمي تشويا ناكاهارا وهذا الاحمق الذي خلفي هو دازاي اوسامو....
وفجأة قفز من خلفه دازاي قائلا: مرحبا انا دازاي اوسامو انت جميلة جدا لذا هل يمكنك مشاركتي في انتحار مزدوج يا.......

لم يكمل كلامه حتى ضربه تشويا مرة اخرى ثم قال لي: لا تشغلي بالك به انه مجرد احمق محب للنساء....

مهلا هيناي!!......

دازاي بحزن: انظر مالذي فعلته تشويا لقد شوهت سمعتي......

انتبهت لما قلته: اسفة لم اكن اقصد انزلقت الكلمة من فمي.....

لا بأس لا تعتذري!!......انا من عليه الاعتذار فقد افسدت ملابسك الجميلة انا حقا اسف.....

لا تقلق لقد ارتديتها فقط ل..........تبا كيف نسيت لدي عمل الان....... انها 7:53 ساتاخر مالذي علي فعله......

قال دازاي بحماس: لديك عمل الان!!! مالذي تنتظرينه لنذهب اذن والا سوف تتاخرين!!

ثم امسك يدي وسحبني نحو سيارة سوداء تبدو غالية وهو يقول: لا تقلقي سنوصلك بالسيارة (اهذه سيارته حقا وايضا سيوصلني وبهذه الملابس المتسخة من المشروب)

ريا ودازايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن