قلت بانزعاج: اظنني غيرت رأيي سأعود للعمل الان!!! ثم استدرت ذاهبة نحو الدرج حتى امسكني شخص من ملابسي وقال: عدو!!!(مهلا انا عدو!!!!) نظرت اليها لقد كانت فتاة قصيرة ترتدي كيمونو احمر في 14 من عمرها حسب ما ارى ظننت انها تلعب فقط لهذا سألتها لما قالت اني عدو لكن دازاي سبقني: كيوكا تشان انها ليست عدو انها رفيقتي في الانتحار!!
كيوكا: رفيقة!!! لكني رأيتها تخرج من سيارة ناكاهارا تشويا!!
دازاي في نفسه: ( من الجيد انها لم تلاحظني!!) اه اعتقد انها اخطأت بيني وبين تشويا لهذا صعدت لتلك سيارة، ثم استدار لي واكمل: اوه يا انسة انا لست غني لتلك الدرجة لامتلاك سيارة عليكي ان تنتبهي لخطواتك!!!
قلت في نفسي بغضب: (مالذي يتحدث عنه هذا الاحمق، امازل يظن انني حبيبته!! من المستحيل ان اخطأ في شيء كهذا ايها الغبي..... هذه الفتاة لا تبدو غبية ستكشف كذبته وساشرح لها ان علاقتنا ليست كما يقول ابدا ثم سانجو!!)
قلت بلطف اووه اعتذر سانتبه في المرة القادمة! (هيا كيوكا اكشفي كذبه)
كيوكا: حسنا ساسامحك هذه المرة!!
قلت بانزعاج: مهلا هل صدقتي ما قاله!! من الواضح انه يكذب!! 💢
كيوكا: بالطبع ساصدق دازاي سان فهو لا يصادق الا الحمقى بعد كل شيء
دازاي: رائع كيوكا هده هي تربيتي وهو يضحك علي!!
(هل تقصدين اني حمقاء!!! يالاحراج ان اقصف من فتاة اصغر مني!!)
دازاي مازال يضحك وانا منزعجة جدا (انا هي الحمقاء ففي نهاية مالذي سيفعله شخص في الوكالة مع شخص في المافيا كان علي ان ادرك الامر منذ البداية من ان هذا الاحمق يتسكع مع عدوه) استدرت لدازاي الذي مازال يستمتع باحراجي وقلت: ارى انك تستمتع بوقتك هل تريد ان اخبر الجميع انك كنت مع العدو مع شخص من المافيا!!!؟
دازاي: هل تهددينني ام ماذا؟ لا يهم فلتخبريهم انا قابلت تشويا بعد ان استقلت من الوكالة لهذا هم لا ذخل لهم بالموضوع
ايعني هذا انك لم تعد موظفا هنا؟ (يالراحة)!!!
دازاي: البارحة فقط ساتوظف مرة اخرى اليوم عندما ارغب باخد عطلة اقدم استقالتي واعود من متى اردت ذلك!!
لما لا تطلب منهم ان يعطوك عطلة فحسب!!!
دازاي: مستحيل كونيكيدا لن يقبل بذلك ابدا لهذا اهرب من العمل عبر الاستقالة!!
من هذا كونيكيدا ايضا!!
دازاي: انه احمق اخر!!
(ذلك الاحمق ليس فقط احمق بل احمق وكسول ووسيم ايضا!!) لكن هل هذا ممكن اصلا!!!
اعتقد اني الوحيد الذي استطيع فعل ذلك!! اه ورامبو ايضا يستطيع!!
من رامبو احمق اخر!؟؟!
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...