الفصل 20 من قصة ريا
يبدو ان فيودور قد انهى كل الاحداث...... وبدأ الان يتخلص من شخصياته..... ان يتركك تقتلين ذلك الطفل يعني انه لم يعد يكترث لقدرتك او لقدرة ايرزا!!...... اتعلمين شيء ذلك الطفل كان......... او لما لا اقوله بصيغة اخرى....ايرزا.....هل تريدين ان تعلمي من الذي قتلته ريا؟......لقد كان اخوكي الصغير!!!!
هنا تقدمت نحوي ايرزا بنظرات خبيثة، ظننت بعدها انني سأموت..... سأقتل على يدها بالتأكيد، لم اكن اعلم ان ذلك الطفل اخوها..... لكنه لم يمت بالتأكيد، لو تناقشنا فقط لكن بهذه الملامح يبدو انه لا جدوى من ذلك!! كما ان الجين هنا ولو علمت بذلك ستكون اكتشاف لخيانة اخرى لانني لا اعلم حتى متى سيعود فيودور بعد ان علم بعدم موت ساكاغوتشي انغو!
"انتظرى..... الامر ليس......"
نطقتها ببعض من التوتر وقبل ان استطيع اكمال تلك الجملة امسكتني من يدي وسحبتي نحوها بقوة وهي تركض نحو المخرج مبتسمة بتلك الابتسامة الخبيثة اتجاه الجين وهي تقول "فلتستمتعي يا صاحبة الاسم السيء!!"
(قبل ان نخرج بلحظات لاحظت شيء في الغرفة هل كنت اهلوس ام ماذا لكنني متأكدة انني رأيته.......)لم تدرك الجين ما يحدث حتى شعرت بأيادي باردة ظهرت من العدم تخنقها بقوة "فلتموتي" صرخ تانيزاكي وهو يشد قبضته بقوة!!
(صحيح......... لقد رأيت ثلجا في الغرفة!!)
لقد قامت الجين بتفعيل قدرتها شعرت بأثر السم في جسدي..... كنت اتألم.... لقد كان اقوى من المرة الاولى، لكنه لم يدم سوى للحظات لانني وجدت نفسي ضمن نطاق قدرة ايرزا!!
تفكير الجين كان سريعا...... اخرجت الخنجر لدي كان بحوزتها وحاولت نحر يديه الخانقتين.... وبصعوبة استطاعت الافلات منه ليختفي مجددا بقدرته
"هذا مثير للاهتمام...... لكن لا تظن انني اجيد استعمال قدرتي فحسب.... لنرى ان كنت تستطيع الهروب من هذا!!!"
اردفت بهذه الكلمات وهي تخرج عندة سكانين وترميهم في كل مكان بسرعة لم تسنح له الفرصة لتفاديهم كلهم لتصيبه بجرح صغير في خده لكنه كان كافيا بالنسبة لها
"امسكتك" قالتها بصوت شيطاني سعيد..... لقد فازت لم يعد هناك شيء لتقلق بشأنه الان..... فعلت قدرتها ليسقط تانيزاكي امامها بقوة..... تقدمت نحوه موجهة سكينها نحو رقبته وهي تقول "سأكون رحيمة بك وأقتلك خلال ثواني...... هكذا وببطئ!!" وهي تشير بالسكين حول رقتبها وقبل ان تصل اليه اعاد تفعيل قدرته واختفى مجددا "الامر سيان...... انت ستموت في كلتا الحالتين.... ا ستختار اذن الموت بالسم على ان انحر رقبتك؟! ...... لك هذا!!"
طقطقت يديها بخفة ليسقط مجددا على ركبتيه ويبسق الدماء على الارض بسعال قوي عكس ما كان يشعر به من الم..، جسده الضعيف لم يكن لتحمل اكثر.... تقدمت نحوه مجددا وهي تضحك بتلك الضحكات الخفيفة"الان كيوكا تشان" اردف كانيزاكي وهو يصرخ بكل مافيه من قوة محاولا تمالك نفسه ومقاومة اثار السم لتتفاجأ الجين بشخص هاجمها بسكينه محاولا ذبحها لتتراجع الى الخلف قبل ان ينجح في فعلها بلحظات "لست الوحيدة التي تجيد القتال بالسكاكين....." قالتها كيوكا بعد ان امسكت تانيزاكي وابعدته الى مؤخرة الغرفة (لكن كيف لم انتبه لها اكان يخفيها بقدرته حتى تحين هذه اللحظة.... لو تأخرت قليلا كنت سأموت!!)
"يجب ان اهنأك ايتها الفتاة لقد استطعت خداعي..... لكن لا تستخفي بي!"
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...