فتحت عيناي لاجد نفسي مربوطة باحكام على الكرسي في غرفة مظلمة لم استطع سماع او رؤية شيء حتى الصراخ لم اقوى عليه!! كان فمي مغلقا بشريط لاصق!! مهلا مالذي افعله هنا ولما يحدث لي هذا!! هل هذه لعبة جديدة من دازاي 😭 لكنه قد تمادى حقا هذه المرة!!!فجأة سمعت باب الغرفة يفتح!! ساكذب ان قلت اني لست خائفة!! ازال شخص الشريط اللاصق والعصابة من عيني!! لقد كانت فتاة تبدو في مثل عمري.....كانت الغرفة للاسلحة هناك قنابل دخان وغيره في المكان... !!
فور ذلك بقيت اصرخ لكن لا احد يسمعنيالفتاة: هذا لا ينفعك هنا اصرخي كما شئتي لا احد سيأتي لانقاذك!!
لكن لما اختطفتني مالذي تريدينه مني؟
مالذي اريده؟ في الواقع لم افكر في هذا!! امهليني لحظة!!
خرجت من الغرفة وهي تتحدث في الهاتف!!
اسمعني لما اختطفتها؟؟........ ماذا تقصد بلا تعرف لقد سألتني للتو!!.......هل اقول اننا نحتاج لنقودها...... صحيح هي فقيرة...... لما لا نقول لكي يدفع دازاي الفدية من اجلها......صحيح هو فقير ايضا!!.......
ذخلت للغرفة مجددا وهي تقول: اختطفناك من اجل مال ناكاهارا تشويا!!
ا(هذا كل ما فكرتي فيه 😐؟!!) اسمعيني لو كانت هذه خدعة من دازاي فاخبريه ان يتجهز لانني لن ارحمه هذه المرة!!
دازاي؟ تقصدين عضو الوكالة لا تقلقي لا ذخل له بالموضوع الموضوع شخصي بيني وبينك!!
الم تقولي للتو انني هنا من اجل ان تحصلوا على مال ناكاهارا تشويا!!
اه هذا سبب اخر!!
اه فهمت..... انظري انا ليس لدي المال لادفعه لكي....لكن ان تركتني اذهب سادفع بحياة دازاي هذا وعد!!
لا تهمني حياة تافه مثله لهذا نريد المال نقذا لقد اتصلنا على ناكاهارا تشويا ان لم يعطني المال قبل الغروب فلن نضمن ما سيحدث لك!!
(انا ايضا لا تهمني حياة دازاي لماذا لم تقبلي فحسب😭....لكن متى اتصلت بتشويا الم تقرر السبب للتو....لا يهم لا اريد ان افكر انها حمقاء مثلهم.... الا استطيع ان احصل حتى على خاطف طبيعي!!)
جا ايتها الفتاة ايمكننك ان تفكي قيدي رجاء!!
وضعت سكينها حول رقبتي وهي تقول: هذا مستحيل اتظنين انك ستخدعينني بهذه البساطة ايتها الصغيرة!! تشويا قادم الان اذا احضر الفدية سادعك تذهبين!!
(صغيرة!!؟ انتي بنفسي عمري تقريبا) .... فور ان انهت جملتها رمت السكين بجانبي ثم رحلت!!...... اظن الحظ بدأ يبتسم لي
اسقطت نفسي مع الكرسي على الارض وحاولت امساك السكين....... قطعت الحبال وفككت قيدي!! اخدت قنبلتي ذخان وفتحت الباب ببطئ لقد كانت تتحدث بالهاتف هربت بسرعة قبل ان تلاحظني!! كان المكان وكأننا في منزل احدهم لكنه منزل فخم حقا!!
عندما استدرت في المنعطف وجدت ثلاثة رجال!! اختبأت خلف الجدار لكنني ضربت ورد الزينة عن طريق الخطأ فلاحظو وجودي وبدأو يركضون خلفي!!
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...