الفصل 13 من قصة ريا
لقد وضعني فيودور في وضع لا احسد عليه بين ان اختار حياة دازاي او حياتي..... ان اتبعته لن استطيع النظر في عيني اصدقائي مجددا..... حياتي الجديدة لن تستمر........مالذي علي فعله؟
انزلقت من الجدار الذي كنت متكأة عليه نحو الارض وانا اعانق نفسي بذراعي احاول جمع شتات نفسي لاختار الخيار الذي يحدد مصيري، فيودور مازال على الخط ينتظر الاجابة وبعد صمت لم يدم طويلا وافقت على الذهاب معه اعطاني بعض التفاصيل عن مكان اللقاء لكنه لم يخبرني مالذي يحتاجه مني...........لم اكن مستعدة لاخبار الوكالة او حتى النظر اليهم...... تقدمت نحو النافذة، نظرت منها لاجد تشويا يبدو وكأنه يتحدث في الهاتف لم اكن اسمع كلماته بوضوح لكنه بدا كلاما مهما..... قفزت من الاعلى بدون اي تفكير في العواقب وانا اصرخ " تشويا "!!التفت بسرعة متفاجأ بي اسقط نحوه ليمسكني كما فعل تلك المرة!!(قدرته حقا رائعة لما قدرتي ليست بتلك الروعة ايضا... انها لا تسبب لي سوى المشاكل)
تشويا: اوي ريا مالذي تفعلينه هل نقل مدمن الانتحار ذاك العدوى اليك؟؟!!!!
لم انطق بكلمة فقط اتجهت نحو سيارته وركبتها ثم ناديته "ايها السائق الى وسط المدينة"
تقدم نحو نافذة السيارة وهو يصرخ: مالذي تقصدين بالسائق؟....والى اين تنوين الذهاب في هذا الوقت هل ستتركين دازاي بمفرده!؟؟!
اه سأفعل!! .... انا لم يعد لي اي علاقة معكم.... لذا ايها السائق فلتسرع انا ليس لدي الوقت الكافي!!!
ايتها..... 💢 كيف تقولين هذا الكلام هل اصبت رأسك ام ماذا؟.........دازاي يحتاجك بجانبه حقا!!
يحتاجني؟!! اه اعلم هذا!! لذا انا يجب علي ان اذهب مهما كلف الامر..... انت كنت تعلم اليس كذلك!؟؟ بأنها ليست حمى عادية لكنك لم تنوي اخباري
تشويا: تش
ارأيت؟ ردة فعلك خير دليل..... لكن لا تقلق دازاي سيكون بخير انا سأنقذه بالتأكيد..... لذا ايها السائق اوصلني^^
انا لا استطيع فعل ذلك الان..... لقد اتصل بي الرئيس وعلي الذهاب بسرعة للبورت مافيا!!
اه اتسائل مالذي ستفعله كوشينا عندما تعلم ان عزيزها تشويا قد جاء لمنزلي في 4 صباحا!؟؟ ^^
اذا الى اين نتجه؟
سائق مطيع خدني لوسط المدينة!!
وصلنا خلال خمس دقائق...... لم اخبره اي شيء طول الطريق والصمت يخيم على المكان
نزلت من السيارة دون ان انطق بكلمة حتى اوقفني تشويا بتلك الكلمات: هلا تخبرين سائقك الى اين انت ذاهبة؟!وهل يجدر بالسائق السؤال اصلا؟!! ...... لا يهم هل معك قلم وورقة ؟
ناولني قلم ومذكرة صغيرة مزقت منها ورقة وكتبت فيها ثم اعطيتها اياها..... كان سيقرأها لكنني منعته
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...