الفصل 21 من قصة ريا
.......
غرفة بيضاء صامتة لا يسمع فيها بكاء ولا انين....
لكن لسبب ما كنت اسمع صوتيهما وهما يخوضان تلك المعركة الدامية ويبدو ان كوشينا هي المتقدمة....لكن لماذا؟ هل ايرزا تريد مني ان اسمع كل هذا؟!تقدمت نحو جدار الغرفة وانا اضربه بقوة واصرخ لتسمعني
"ايرزا..... اتركيني، ليس عليك الموت هنا من دون سبب.... ارجوك استمعي الي"
لما علي الاستماع اليكي؟..... ان تركتك تذهبين فهذا يعني ان علي ترك اخي ليموت..... شخص مثلك ليس لديه عائلة لن يفهم ابدا!!
اه اعتقد اني لن افهم معنى هذه الروابط.... فعائلتي الوحيدة قد قمت بقتلهم بيدي هاتين... امي وابي واختي التي كانت حاملا بها! .... لكن الان ارغب بحماية عائلتي الجديدة.... ارغب بالبقاء معهم ومشاركتهم كل.........
لما تخبرينني بكل هذا؟
تنهدت ايرزا وسط كل الالم الذي تحس به من عظامها المكسورةلا اعلم لما اخبرك.... اردت فقط ان اخبر احدهم.... بما اننا سنموت معا فلا ضير من ذلك.....هذا ما فكرت فيه.....
انا لا اريد الموت!! لذا لا فائدة من اخباري
ولا انا اريده.......
......
اه هكذا اذن لا ضغينة بيننا اذن ريا..... انا سأقتلكما معا..... قد يكون هذا الاستثناء الوحيد في حياتي رغم انني يجب ان اشكرك على اعطائي لتلك اللحظة اللطيفة مع حبيبي تشويا ^^
فور ان اكملت كوشينا تلك الجملة حتى وجدت نفسي في الخارج بجانب تلك الشجيرات والطريق الواسعة الخالية من السكان بينما ايرزا ملقاة بجانبي وفي حالة يرثى لها..... ركضت نحوها بسرعة وأنا احاول حملها
"تعلمين انه يمكنك الهرب! اذا لما تضيعين وقتك في محاولة انقاذي؟
انا اتسائل لماذا افعل ذلك....حتى انا لا اعرف لما لكن هذا افضل من مشاهدتك تموتين على الاقل..... احسنتي صنعا بهذا القتال ايرزا^^
.......
في تلك الغرفة كانت كوشينا تتأمل ما حولها بدهشة مع صمت مخيف كسرته ضحكتها الصغيرة "لقد نالت مني حقا..... تفكيرها كان سريعا لقد احببتها كبطلة في رواية تحقيق.....او ربما كشخصية فتاة باردة في مانجا مدرسية؟!!.... اوه انا جائعة...متى سينتهى كل هذا لأحضى مجددا بعشاء مع تشويا!!؟ ترى مالذي يفعله الان.... اخجل حتى من قول ذلك لاني كنت الان سأكسر الوعد الذي وعدته لاوداساكو..... لو قمت بقتلهما حقا كيف كنت سأقابل تشويا.....
"لما تريدين قتلي من الاساس، حتى تفكري الان بالعواقب؟!!"
(هذا صوت تلك الوغدة....) "هذا لانك اكثر نوع من الاشخاص اكرهه.....لقد اخبرتك بذلك سابقا ولا اريد ان اعيده....... لكن قدرتك رائعة!! انها مريحة ربما علي ان احضر تشويا الى هنا ليرتاح قليلا من ازعاج دازاي....
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...