الفصل 16 من قصة ريا
فتاة في العشرين من العمر تقف على بعد 10 امتار مني بتلك الملابس الكلاسيكية وشعر اصفر طويل كلون الشمس الذي ينعكس عليه بخفة.... ذلك الجمال الصافي والوجه البريء بتلك الضحكة المميزة التي زادته اشراقا...... انا كوشينا شعرت بأني امقت تلك الفتاة بشدة
استخرجت المنشار بسرعة واستعدت للقتال.......في الطرف الاخر تلك الفتاة تضحك بقوة وكأنها تقول "هل ستهزمني بشيء كهذا!!؟"
احمر وجه كوشينا غضبا وانطلقت بسرعة تهاجم ايرزا بكل قوتها فيما هي تتفاداها بأقصى ما تستطيع......قتال كان من طرف واحد فتلك الفتاة ايرزا لم تكن تهاجم ابدا رغم انها تستطيع ذلك......."لماذا لا تهاجمين.....هل تسخرين مني.....هل تريدين الموت؟!!" سألت وهي تصرخ "اعيدي انسام وسأعدك انه لن يكون هذا هو اخر مشهد سترينه في حياتك؟""اقتليني.......انا اريدك ان تقتليني.......انا لم اعد اتحمل ان تكون حياتي هكذا......ان قتلتني ستستعيدين صديقتك وسأحصل في المقابل على خلاصي!!!
.....
....
...
..
صوت الحان الكمان تغزو المكان..... الهدوء الذي يظهره فيودور وكأن الرياح تجري بما يشتهيه، بذلك الصوت المتلألئ يحاور الجين حول خطته القادمة.... كان يبدو متأكدا ان لا احد سيقف في طريقه... "ذلك الوغد" !!!
صوت خافت استطيع سماعه من سماعة استقبال الجين التي بدت وكأنها تلقت بعض الاخبار لتلتفت فورا نحو فيودور وتردف قائلة" "فيودور ساما..... لقد وصل اخي سيليان..... يبدو انه قد تعرض لاشتباك مع احد اعضاء المافيا المتحكم بالجاذبية ناكاهارا تشويا!!"
اوقف كمانه بخفة لتتسع عضلات فمه وتشكل تلك الضحكة الخفيفة الممزوجة بالكلمات الكئيبة "ستسهل الامور كثيرا ان استطعنا التخلص منه..... سنضمن عدم عودة الاسود المزدوج بالتأكيد!!.... اذا كيف تسري الامور مع ايرزا؟ "
"لقد وصلتني بعض المعلومات انها قبضت على الفتاة المقصودة وانها الان في معركة ضد احد اعضاء المافيا.... فتاة تدعى "كوشينا"!!
جيد الوضع يسير وفق الخطة..... تبقى فقط ان.......(وهو يشير لي باصبعه.... الم يكتفي بعد من كل هذا... مالذي يريده مني ايضا؟!!)
سنستعمل قدرتك للجزء الثالث من الخطة!!.....
....
...
..
"يا للملل!!" قالها فتى الضمادات وهو يتثاؤب بوجه سخيف منزعج مما يجري......هو في السجن الان ومكبل بالسلاس من يديه وقدميه...... فقط الانتظار هو ما كان يستطيع فعله في وضعه الحالي....... "لقد تأخر حقا.... اريد الخروج من هنا بسرعة!!" ...... من كان ينتظر؟، ذلك الانتحاري المزعج فقط من يعلم!!
.....
...
....
صوت تشويش السماعة في اذن ايرزا "انها انا الجين........لقد وصل اخي سيليان.......فيودور قال ان تعودي بسرعة......نحتاج الفتاة لاكمال الباقي.....لقد حصلت على الفتاة المقصودة لذا لا داعي لتضييع وقتك هنا!!"
التفت ايرزا لكوشينا وتقول ببعض من الحسرة والحزن " اعتقد ان خلاصي لن يكون اليوم بعد كل شيء......سعيدة ان لقاءنا سار بشكل جيد!!
صوت مروحية تقترب بقوة......رياحها كانت قوية لدرجة انك لا تستطيع رؤية السماء من شدتها..... القي السلم بسلاسة لتصعد عليها ايرزا وبكلمات الوداع خاطبت كوشينا " اعتقد انه وقت الرحيل الان.....لو كنت مكانك لما بقيت على الارض!!"
فور انهاءها لتلك الجملة حتى تدمرت الارض وتناثرت الحجارة في كل مكان حيث تقف كوشينا....كان الامر اشبه بزلزال شديد في مكان واحد لم تستطع تفاديه!! وفي تلك اللحظة التي ظنت انها هالكة سطع بصيص من الامل حين امسكها ذلك الشخص برقة وحرك تلك الشفاه ببطئ بعد ان ابعد كل تلك الحجارة بقدرته "هل انتي بخير؟!"،"هل تأذيت؟"
تشويا!!......فور ان ادركت الموقف احتضته بقوة ليس لانها كانت خائفة من الموت في ذلك المشهد بل لانها كانت قلقة عليه بشدة!!
.......
.....
....
...
...
في الوكالة انتشر خبر اختفاء انسام رغم انهم مشغولون باكتشاف مكان ريا..... صدمة اخرى تطرق بابهم!!
المحقق البارع يرتدي نظارته بخفة ويشير نحو المكان الموعود...... محطة بنزين قديمة....."هل انتم مصرون حقا على ذهاب لانقاذ شخص ليس منا..... هي لم تتخطى اختبار القبول حتى الان!!" كلمات لاذعة قالها رامبو وهو يتناول تلك الحلويات بخفة وبساطة.....لم يرد عليه احد...... ربما لانه كان بانتظار الرئيس ليمدحه.... فكرة مبتذلة لكنها دائما ما تنجح...... تقدم الرئيس فوكوزاوا ببطئ وطلب من رامبو المساعدة وبالمقابل سيمدحه لكن هذه المرة كان لايجاد مكان انسام!!
توسعت عيناه وببريق لامع ارتدى نظارته مجددا وحمل الخريطة بكلتا يديه "انها هنا.....على الاقل الان.....انها تتحرك.....وستصل الى هنا!!" ......المكان الاخير الذي اشار اليه رامبو كان مكان تواجد ريا......ايقن الجميع ان كل هذه الحوادث تتعلق ببعضها وتحت عقل مدبر واحد هو فيودور دستويفيسكي!!"كونيكيدا اذهب انت وتانيزاكي لاقتحام المكان......لا يمكننا المخاطرة بذهابنا جميعا خصوصا ونحن في هذا الوضع ودازاي ليس معنا......سيكون من الافضل لو افترقنا لان ذلك الجرذ بالتأكيد لن يبقى في مكانه!!
يتبع......
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...