الفصل 12 من قصة ريا ❤
مهلا مالذي حدث لدازاي!!؟ اخبريني؟....هل دمر دراجتي؟
فجأة فتح تشويا الباب.......لقد حضر بهذه السرعة دون ان اغلق الخط حتى!!
عندما رأى دازاي في تلك الحالة ركض نحوه وبدأ يتحسسه ويعض شفته السفلية بقوة:(هذه ليست حمى عادية!!)تشويا ارجوك اخبرني انه سيكون بخير!!
انها مجرد حمى ريا لا تقلقي؟ بالتأكيد سيكون بخير
لكن لا يمكنني ان لا اقلق...علينا اخده للمستشفى!!
الامر خطير لا يمكننا فعل ذلك الكثير يحاولون استهدافه ان علموا بضعفه في هذه اللحظة لن نعرف مالذي سيحدث بعدها!!.......علينا اخده الى الوكالة بالتأكيد يوسانو ستعتني به لذا ريا فلتكفي عن البكاء!!
الحمدلله.....لقد ارتحت قليلا!!
هذا جيد......لكن أ أنت لوحدك في المنزل اين هم عائلتك؟!
(كيف نسيت امرا كهذا؟!! مالذي سأفعله الان ماذا لو عرف الحقيقة.....لكن ما يحيرني لما دازاي لم يسأل عنهم، من المستحيل عدم ملاحظة عدم وجود عائلتي؟!!....)
مالامر؟.....اذا كنت لا تريدين اخباري فلا بأس!!
لا لم اقصد ذلك!!.....ان عائلتي قد ذهبت في رحلة فحسب هذا كل ما في الامر ^^ (رحلة لن يعودا منها ابدا)
هكذا اذن.....رحلة!! مهلا اهذا يعني انك كنت انت ودازاي لوحدكما؟!!!!.....هل انت حامل!!!؟!!!؟
بالطبع لا!!!!💢 ما مفهومك عن الحمل بأي حال؟!!!
انسي الامر..
لكن تشويا كيف حضرت بهذه السرعة؟!! انا لم انهي حتى كلامي
لنركب السيارة سأخبرك هناك!!
كل مافي الامر ان دازاي قد اتى الي منذ ساعات يطلب مني ان اعطيه دراجتي لانه يحتاجها في شيء مهم على حسب قوله......لقد كان وجهه شاحبا ويتمايل يمينا ويسار.....شعرت بالفضول اتجاهه ليس وكأنني قلق عليه💢.....لكنه اجابني بهدوء: انا بخير رأسي يؤلمني قليلا فحسب.....لا وقت لدي لذا اعطني دراجتك!!
ماذا؟ تأخد دراجتي؟!! لا يمكنني اعطاءك اياها خصوصا وانت في هذه الحالة!!
اجاب بحزن ظاهر على ملامحه: الا تثق بي؟!!
(تلك الكلمات كانت كسهم اخترق قلبي لم استطع تجاهلها ورفض ما طلبه مني......فبعد التفكير كانت هذه اول مرة يطلب مني دازاي شيئا ما لكن.....
لا تقل لي انك تخطط للانتحار بها انه منتصف الليل!!!الن تثق بي؟!!
(تلك الجملة مجددا......رغم انني احاول تغيير الموضوع لكنه يعود اليه....وبتلك الملامح الحزينة......في النهاية اعطيتها اياه......لكنني لحقته بالسيارة من دافع الفضول فحسب ليس وكأنني قلق عليه!! 💢 وبقيت انتظر....... ثم رأيت ما فعله في الخارج بدراجتي....بالطبع كان سيفعل ذلك بما انني سأقتله ان حدث شيء لدراجتي ههههههه
الا تظن انه فعل هذا لانه يعرف كم تعني لك تلك الدراجة!! لقد اخبرني بذلك....انه شخص لطيف حقا يهتم بمن حوله^^
ادار وجهه من الخجل عندما اخبرته ثم اردف قائلا: سأكون سعيدا بذلك بالطبع!!
وصلنا للوكالة......حمل تشويا دازاي للداخل....كانت الساعة 5 فجرا......مع ذلك كان اعضاء الوكالة موجودين جميعا......لقد طلب منهم دازاي ذلك في الليلة الماضية!! هل توقع ان يحدث كل هذا؟؟! هذا مخيف حقا!!
لكنهم كانو جميعا متفاجئين لرؤية دازاي بتلك الحالة.....(الامر لم يكن حمى عادية!).......وضع تشويا دازاي على السرير ورحل فورا تاركا يوسانو لتفحصه........ فيما كونيكيدا والاخرين يتناقشون في امر قضية قتل مجموعة من الاطفال بطريقة بشعة الليلة الماضية **كونيكيدا: ما وردنا من معلومات كان فقط انهم ابناء لشخصيات مهمة في الحكومة وقد سبق ارسال تهديدات بالقتل ان لم يوقعوا على بعض الاتفاقيات والوثائق !......لقد تم قتلهم جميعا في نفس الوقت.....الامر السيء انه تم قتل حتى الذين وافقو على توقيع الاتفاقيات
تانيزاكي: لكن من هذا الذي يمكنه قتل اطفال هكذا بهذه الوحشية!!
رامبو: انه هذا الشخص....مشيرا الى صورة فيودور!!
لقد تم قتل الاطفال بالسم لكن كل طفل قد تجرع سما مختلفا بأعراض مختلفة مع ذلك ماتو في نفس الوقت......هذا غريب!!اذا مالذي يمكن ان يكون هذا.....!؟
رامبو: ان الامر واضح انها قدرة.....القدرة على انشاء السموم والتحكم في قوتها وشدتها!!
كنت انا مع يوسانو انتظرها لتخبرني بحال دازاي......ظننت انها حمى عادية كما قال تشويا وانه سيكون بخير لكن الامر لم يكن بتلك البساطة!!!..
خرجت يوسانو من الغرفة متجهة نحو الاعضاء الاخرين لتخبرهم بتلك الكلمات : اخشى ان لا تكون المسألة بتلك البساطة....ان دازاي قد سمم بسم بطيء المفعول!!
هنا شعرت بالدوار حقا.....كانت الارض لا تتوقف عن الحركة ورجلاي يرتجفان من الخوف.......احسست بالاختناق........الاصوات مبهمة، انهم يتحدثون لكنني لا استطيع سماع اي من كلامهم سوى صوت هاتفي يرن......لم انطق بأي كلمة وخرجت من الوكالة ثم حملت الهاتف لاعرف من المتصل لقد كان فيودور، ردي كان واضحا....انا لن اقبل بالعمل معك ابدا.....حتى لو لم استعد والداي..... فإن حياتي قد تعودت عليها......، انا فقط لا اريد خسارة حياتي الجديدة معهم!!!
فيودور: هكذا اذا!!.....توقعت ذلك على اية حال!!......هل دازاي سان بخير.....هل جسده يقاوم بشكل جيد؟!!!
مالذي تقوله!!!؟؟
امممم هل يجب علي ان اعيد.....ربما تفهمين بشكل اوضح ان قلت انني انا من قمت بتسميمه!!
ايها الوغد.....لما تفعل شيء كهذا؟
لقد اخبرتك سابقا....انا احتاجك ان لم تساعديني بارادتك فأنا سأجبرك على ذلك.....الوحيد الذي يستطيع انقاذ دازاي سان هو انا!!!
دازاي لن يموت من شيء كهذا!!
بالطبع....فلو مات بسرعة لن تكتمل الحفلة.....اريد اخد وقتي بتعذيبه قبل ان يموت.....كل معاناته ستكون بسببك! ان مات سيكون خطأك بالتأكيد! ولكن انا لست شريرا لتلك الدرجة....لذا قررت اعطائك فرصة اخرى....لذا هل ستعملين معي؟ اجيبيني الان دازاي لن يملك وقتا حتى ينتظرك تقررين!!؟
يتبع.....
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...