اه انا متعبة جدا منذ الصباح الساعة الان 8:00 على الاقل لم اتاخر واستطعت التخلص من هذين الاحمقين ذخلت الى المقهى وسلمت على المدير لقد كان لطيفا جدا!! اعتقد ان هناك شيء جيد في حياتي واخيرااااا!! ارتديت ملابس النادلات وخرجت لابدأ العمل وما رايته عكر مزاجي!! (لماذا دازاي يجلس هناك!! الم يذهب الى عمله؟؟) اقتربت منه وقلت بلطف متصنع: دازاي سان مالذي تفعله هنا الم تكن ذاهب الى عملك؟!!!
دازاي بسخرية: اممم كما ترين اتسائل مالذي يفعله الناس في المقهى ربما يرقصون.....بالطبع انا هنا لاني اريد ان اشرب القهوة!! انها فطور الصباح....هل انتى حمقاء ام ماذا!!
(حمقاء؟!! انت اخر شخص يحق له قول ذلك!! لكن لا يجب ان انزعج علي ان ابرر للمدير ان شخص يستحق هذا العمل)
قلت بلطف: اه معك حق دازاي سان، اعدرني على وقاحتي اذا مالذي تريد طلبه!!؟؟
اريد قهوة فقط لا شيء اخر!!
حضرت له القهوة وضعتها على الطاولة بشكل عادي جدا لم يكن هناك احد في المقهى غيري وهو والمدير كانت هذه فرصتي لسؤاله!!
انو دازاي سان: الم تتاخر عن العمل؟؟ الا يجب عليك الذهاب!؟؟
في الواقع انا في العمل الان........ اوي حضرة المدير!!
المدير: اهلا دازاي من النادر رؤيتك هنا في هذا الوقت!!؟
دازاي: انا غاضب منك حقا لما لم تخبرني انك وظفت فتاة جميلة هكذا لو عرفت هذا لما غادرت المقهى ابداا!!
اوه اعدرني دازاي سان ربما في المرة المقبلة!!
نظرت لهما باستغراب ثم قلت: اتعرفان بعضكما!!
دازاي: بالطبع نحن اصدقاء مقربون
انه في 45 💢
المدير: ماذا قلتي؟
انتبهت لما قلته يالاحراج: اسفة لم اكن اقصد ما اعنيه هو كيف يمكن ان تكونا صديقين مقربين وانت.....
المدير: فهمت فهمت... دازاي مجرد زبون دائم لدينا رغم انه لا يدفع ثمن ما يشتريه
دازاي: لكنني اضعه في حسابي!
انت لم تدفع ولو ين واحد من 3 سنوات!!
تشويا احيانا يدفع!!
المدير: كما قلت احيانا يجب ان تؤمن على حياتك على الاقل!!! ثم ذهب وتركنا لوحدنا
دازاي: انه حقا لطيف
(مهلا الم يكن غاضب عليك للتو......اوه ولما اهتم انه مجرد احمق علي التخلص منه بسرعة!!)انو دازاي سان الم يحن وقت ذهابك للعمل
اوه في الواقع انا في العمل الان!!
مهلا مالذي تقصده؟ (لا تقل لي انه يعمل في المقهى ايضا... لكنه اخبرني انه يعمل في وكالة لا تقل لي....)
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...