الفصل الثامن من قصة ريا **كان اليوم عاديا لم يحدث اي شيء.....نحن في المساء وقد بدأت دوامي في المقهى بالفعل لم يكن احد هناك غير رجل واحد وكوشينا لوحدها من الغريب ان تشويا ليس معها.... مع انه لا يحق لي ان اسأل بعدما فعلته بها البارحة... دازاي ايضا هناك لكنه احضر معه فتاة ولم يرد اخباري من هي كلما سألته تجاهلني 😭 وقد تمادى بتصرفاته ولم اعد استطع التحمل لذا وضعت اعلان لمن يريد موظفة وساغير عملي عندما اجد عملا اخر بعيد عنه.... انا لست مهتمة بمحب النساء ذاك لكني اريد ان اعرف من هي بدافع الفضول فقط...صحيح كوشينا؟!!
كوشينا: مالذي تتحدثين عنه؟ هل انت مجنونة مع ان هذا لا يهمني.... انسيتي ما فعلته بمنشاري العزيز!!
مالذي تتحدثين عنه انتي كوشينا..هههههه
لا داعي للكذب تشويا اخبرني بكل شيء
(ذلك الوغد )حسنا انا اسفة لتحطيمي لمنشارك أانت سعيدة الان؟!
الاعتذار لا يكفي اتعتقدين ان الاعتذار سيعيد منشار سان انه شيء مهم جدا بالنسبة لي
سامحيني ارجوك ساشتري لك واحدا جديدا
اتعتقدين ان الامر يهذه سهولة.....واين قهوتي؟
(هل يعقل ان منشارها هو قدرتها وانا قد حطمته!! اشعر بالذنب لفعلي هذا) اذن مالذي ستفعلينه بخصوصه؟
ها لقد ارسلت تشويا ليشتري لي واحدا جديدا!!
(لهذا تشويا ليس معك!!) ها اذن انه منشار عادي
بالطبع مالذي كنتي تظنينه!!
لكنك قلتي اني لن اعيده بسهولة
هذا لانه غالي جدا وانتي مفلسة ايجب ان اقولها كي تفهمي....
(قولها للحقيقة هكذا مؤلم) ان كان الامر سينتهي بشرائه فقط اذا لما انت غاضبة!!
هذا لان منشار سان كان ذو لون نادر بمثل لون دراجة وسيارة عزيزي تشويا بالطبع ساغضب ماذا لو لم يجد اللون نفسه!!
هكذا اذن......انسي هذا الان وساعديني اريد ان اعرف من تلك الفتاة!!
ههههههههه هل حبيبك يخونك وامام عينيكي.....تستحقين ذلك فليحترق قلبك كما حرقتي المانجا علي....لم اكن اصدق ان شخصيتي المفضلة ستموت في النهاية..(وبدأت تبكي)
ارجوكي توقفي عن البكاء واذهبي لتسأليه وتوقفي عن احراجي 😥
لا اريد..... وايضا هو لن يخبرني بأي شيء لم يعد هناك منشار سان لاهدده به
(بدأت اندم على تحطيمي لذلك المنشار..... لا يهم سأفعلها بنفسي.....)
ذهبت عند دازاي الذي يغازل في تلك المرأة
.....: ارجوكي فلتخنقيني بيديك الرقيقتين عزيزتي
المرأة: دازاي سان توقف انت تحرجني...
أنت تقرأ
ريا ودازاي
Humorرواية كوميدية خفيفة عن يوميات ريا (انا) مع دازاي وكيف ستكون حياتي بين الوكالة والمافيا مع بعض اللمسات من الرومانسية بين ريا ودازاي ^^ تصنيف: كوميديا، رومانسية، ودراما لمحة عن القصة: ريا فتاة في 18، في يوم عندما تذهب لمقابلة للعمل في مقهى فتلتقي...