.
دائما يمكننا البدء من جديد
ولان يمكننا معاصرة الحاضر بين طيات الماضي
ولنبتسم للمستقبل...
هنا زرعت قلبي هنا لغتي ... >>...
.
.
...المقطع الأول:...
ماذا يوجد بخارج هذا العالم المميت؟؟
كيف استطاعت تلك الطفلة بذلك اليوم إصدار تلك الضحكات العالية ؟؟
كان الحكيم يقول إن لكل شخص بهذا العالم أرزاق مقسمه بميزان العدل لا أحد فوق أحد، ولكن أجد السؤال ينقر رأسي أين هو رزقي الى هذه اللحظه!
هل يهرب مني، أخبروني في صغري أن الصبر نهايته الفرج ولكن لم يخبرني أحد انه من المفترض أن ابحث عنه وانا ها هنا محتجز منذ يومان في غرفة مظلمه على سرير من الحديد الصدئ مربوط بسلاسل من حديد بيدي وقدمي من أجل منعي من الحركة والتهمة هي محاولة تجاوز خط السير المسموح لي به بعد كل مهمه أقوم بها خوفا علي من الهرب أو الضياع كما يطلقون عليه هم بمصطلحاتهم اللعينه ...
.
.
دعاء محمد
...المقطع الثاني:..
داخل إحدى المجالس الواسعة والكبيرة الذي يتوسطه صالون فاخر بالون لأسود المدموج بالأبيض , يضم رجال عائلة تمتلك السلطة والنفوذ يجلس أكبرهم ذو الوقار والهيبة صاحب الشعر الأبيض والوجه الصارم وحاجبان مرتبطان , بجانبه من اليمين كرسي أسود فارغ و من اليسار ابنه الأكبر ياسين و بجانبه الابن الأصغر ياسر و أبناؤهم يجلسون بشكل متفرق و لكن منظماً يدل على رقي هذه العائلة.
الأصوات تعلو و لكل يتهامس مع من جواره , ولكن حل الصمت تماما عند سماع طرقات الباب القوية, سمح الجد بدخول الطارق ظهر بعدها من كانوا بانتظاره وهو أكبر أحفاد العائلة, ليس عمراً فقط بل يضاف الى ذلك وقاراً وحكمه تجمعهما معاً سلطته التي زرعها بنفسه ومن تعبه لتطغى على الجميع , يخطو خطواته بثقه وهيبة حتى وصل كبيرهم الجد ينحني مقبلاً جبينه, يليه جبين والده يجلس بجوار جده على الكرسي الأسود غير مهتم أبداً بمن يرافقوهم داخل المجلس ومن نهض بمجرد دخول صاحب الفخامة والسفر الدائم لتحيت , ظهر صوت أحمد بعد انتهاء السؤال عن الحال والحوار بين الجد و الدخيل: نحن هنا أخي العزيز.
نظر إليه بطرف عينه ببرود, وأعاد النظر الى جده سريعاً ليقول بصوته الثقيل: نعم جدي فلتبدأ.
صمت ليكمل أباه ياسين: ما هو سبب اجتماعنا الطارئ الذي تسبب بإعادتي من السفر بهذه العجلة ابي.
صمت الجد بجمود, وظهر الضيق على ملامح الأبناء.
ليتحدث الجد بعد طول صمت: لقد توفي عمكم يامن ...
أنت تقرأ
بهجتي الحزينة
Ficção Geralلنبدأ معاً ... ♡♡ القراءة مختلفة عن كل الأعمال , فنعم نحن نقرأ نفس السطر ولكن لخيالي حرية الوصف ولكلانا حرية الخيال , انت تجده هنا وانا أجده بمكان آخر , وللكاتب قلم يصف فيه ما يريد لترى انت ما تريد...! . من الممكن أن تحتوي الرواية على بعض الأخطاء ا...