البارت الرابع : المواجهة

775 44 25
                                    

" يأتيك الغدر ممن لم تتوقع منه غدرك ، يا ترى ما المؤلم هل الخيانة بحد ذاتها ام هوية الخائن هي من تحرق الروح الشيئ المؤسف و المحزن انها تأتي من اقرب الأشخاص إليك لكن دار الظالم ظلام و لو بعد حين فمن زرع الظلم حصد الخسران ........

اصلان :" من الان فصاعدا نحن معا سندمر شاد اوغلو و ميران اصلان بي "
عزيزة :" هذه الحرب انتظرت بدأها لسنوات لن اموت قبل أن انتقم لموت ابيك و اخي , يجب على كل من كانت له يد في موتهما أن ينال جزاء فعلته الشنيعة ، كل دمعة ذرفتها ،احتراق روحي كل ليلة سيدفعون ثمن هذا و غاليا جدا "
اصلان:" امي التي ماتت بحسرتها على ابي ، رؤيتي لها تعاني كل يوم من عدم تقبل جدي لها بعد زواجها كان يطعن قلبي يجب أن انتقم لها على روحها أن ترقد بسلام ... لكن هناك من يعرقل عملنا ولا يمكننا معرفة هويته و في الجهة الاخرى خطتك مع ميران التي ما أن تتنفذ سنقضي عليه ....
عزيزة :" لا تقلق بشأن ميران قبل أصبحت أسيطر عليه بعد ان عرفت نقاط ضعفه ... بالرغم من أنه ذكي لكنه يتحرك بحسب خريطة بقلبه لهذا استغليت وتره الحساس "اباه" و قمت بتزوير حقائق موته و اقنعته أن شاد اوغلو هم المذنبون .."
اصلان :" لنقول أنني اريد التخلص من ميران لكي لا يبقى عائلة في طريق الوصول إلى قلب ريان لكن الذي لا افهمه هو إصرارك على تدميره و هو حفيدك "
عزيزة :" لا تسأل كثيرا يا حفيد اخي انت قم بمهمتك فقط و اترك الباقي لي ... ففي الأخير ريان ستكون لك و هذا ما يهمك "
اصلان:" اذا كنا سنقوم بهذا معا يجب أن نلعب وفقا لشروطي، أن لمست شعرة من ريان يا عمتي لا يهمني انتقامك و لا اي شيئ ساحرق الوسط فوق رؤوسكم و لا يهمني ان احترقت ايضا "
_رمى تحذيره في وجه عزيزة و ذهب دون قول كلمة أخرى مما جعل عزيزة تقف بدهشة قائلة " اذا انت ايضا قلبك طغى عليك ، لكن اعرف جيدا كيف ارجعك الى الطريق الصحيح و انت ريان أن كنت مجبرة على ادخالك إلى هذه اللعبة سأفعل دون تردد ... محمود لنذهب "
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
{ميران :" انت لا تعرفين اي شيئ "
ريان :" أخبرني اذا قل لي اني مخطئة قل انك ميران الذي عرفته صديقي الذي كان واقفا بشموخ كالجبل ورائي أجده حين حاجتي و يجدني حين يحتاج "
ميران :" يكفي يا ريان لا تقتليني بكلماتك هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنني اخبارك اياها أو على الأقل الآن ارحميني و ارحمي نفسك "
ريان :" واضح انه لا يمكننا الاتفاق أو الرجوع كما كنا من قبل لانه الذي انكسر لا يمكن إصلاحه ابدا}
•تحاول إخراج اللحظة التي جمعتهما معا منذ قليل من تفكيرها لكن لا تنجح يكاد رأسها ينفجر من التفكير ، ما الذي يخفيه عنها و ما الذي يمنعه من اخبارها، ميران الذي كان يعلمها بتفاصيل يومه اصبح الان شخصا لا تعرفه ، تحول إلى لغز غامض لا يمكن حله بعدما كان كالكتاب المفتوح ، قلبها غير مرتاح متأكدة ان هناك شيئا يقيده
ريان :" أي كان ما تخفيه يا ميران ساكتشفه، ساسترجع صديقي الذي فقدته لأننا في يوم ما وعدنا بعضنا أن لا نفترق ابدا و انا أفي بوعودي مهما كان الثمن لكن ساتجاهلك لبعض الوقت كي تظن انني تخليت عن شكوكي ....لتخرج هاتفها من جيبها و تتصل بايزجي
ريان :" ايزجي أين أنت؟ ...... اهدئي تمام انا قادمة قادمة فورا ".
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
في الشركة ، اليوم بدأت ايزجي عملها كمحامية متدربة فبكونها صديقة وفية هي ايضا مجتهدة و طموحة دائما ما تطمع في تطوير نفسها لتجعل ابوها يفتخر بها في قبره فلطالما دعمها و اوصاها بالعمل و الاجتهاد و انه ليس كل شيئ في الحياة سهل اكتسابه يجب على المرء أن يحارب من أجل عيشه ، بعد وفاة والدها أقسمت أن تصل إلى أعلى المراتب و أن تحقق له حلمه و حلم امها أن تصبح إمرأة ناجحة و مستقلة تعتمد على نفسها دون الحاجة لأحد لذلك حين طلب منها السيد هزار ان تدخل مباشرة الى دورة التدريب دون اجتياز امتحان القبول رفضت رفضا تاما و فضلت أن تقدم الاختبار كغيرها من المتسابقين و أن تكسبه بمجهودها الخاص ...
ايزجي :" اول يوم في العمل و الله استحقيته يا ايزجي لأنك اجتهدت و درست كثيرا خاصمهت النوم من أجل النجاح و الوصول الى هذه اللحظة، أعدك يا ابي ساكون الابنة التي طالما تمنيتها ... الله يرحمك و يرزقك الجنة ياغالي ..
بولنت بي :" ايزجي ابنتي أهلا بك في اول يوم لك معنا ، رايت بنفسي سيرتك الذاتية ، انت جديرة بهذا المنصب و أكثر اتمنى ان تقضي فترة تدريب مفيدة لمستقبلك المهني "
ايزجي :" انه لشرف كبير أن أعمل معكم بولنت بي، اتمنى ان أعود بالخير على الشركة "
بولنت بي :" أن شاء الله ، هذه سكرتيرتي داليا هانم سترافقك إلى مكتبك أين ستتعرفين على من يشرف على تدريبك ، ستكونين مساعدته و يده اليمنى و الان لدي بعض الأعمال عن اذنك ،عمل موفق "
ايزجي :" لتسلم بولنت بي ...."

🍁 Geçmişin Yarasi 🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن