Chapter 10

529 56 1
                                    

تم اعادة كاميليا بأدب لكن بحزم الى غرفتها.

-"من فضلك حافظي على هدوئك حتى عودة السيد."

على الرغم من أنهم قالوا ذلك ، فإن مشاعر الغضب المشتعل في قلب كاميليا لم تهدأ على الإطلاق لأنها كانت محتجزة في غرفتها.

كونها وحيدة في تلك الغرفة ، كل ما يمكنها فعله هو التفكير في ما حدث للتو.

"أههههههه! مزعج للغاية!!"

بعد كل شيء ، هؤلاء الخادمات اهانوا كاميليا ولم يعتذروا على الإطلاق. جعل البكاء وكسب التعاطف من جميع المتفرجين الأمر يبدو كما لو أن كاميليا كانت هي الشريرة ، كان الأمر تمامًا مثل ما اعتادت ليزلوت فعله. سواء فعلت تلك الخادمة ذلك عن قصد أم لا ، فكاميليا الغاضبة التي وُجه لها اللوم لم تكترث لذلك.

-"هذا هو نوع من الأشخاص الذي أكرهه أكثر من غيره! إذا كان لديكم ما تقولوه لي ، يجب أن تقولوه في وجهي! فقط انتظروا، سأجعلكم تقولوها بالتأكيد! "

لن تطالب بطردهم. إذا اختفوا ببساطة ، فلن تتمكن كاميليا من الشعور بالرضا فيما بعد، سيكون الأمر كما لو كانوا قد هربوا ببساطة. سيكون أكثر إرضاءً لكاميليا أن تجعلهم يركعون ويخضعون أمامها كاعتذار بعد توبيخ جيد.

-"وما هو أكثر من ذلك ، كل هؤلاء الناس في الحشد! كلهم يتعاطفون معها! ألا يعرفون من أنا؟! هناك نقص في التعليم هنا! "

لم يكن هناك أي استخدام ليديها التي كانت ترتجف في الغضب وهي وحدها في هذه الغرفة ، لذلك رفعت قبضتيها وهي تقف. لم تستطع الجلوس مكتوفة الأيدي أيضًا ، قامت تسير ذهابًا وإيابًا.

-"دائما فقط ينادوني بالشريرة دون حتى أن يعرفوني ... !!"

اخخ! ضربت كاميليا الجدار المجاور لها ، وهي تتنهد باستمرار.

-"حسنًا ، ألقوا نظرة جيدة! لا أريد تعاطفكم! لأنني سأكون الشخص الذي ينظر إليكم من فوق في يوم من الأيام !! "

بدلاً من التعاطف ، أرادت كاميليا أن ينظر إليها الناس بغيرة وحسد. أرادت أن يشعر كل الأشخاص الذين دفعوها إلى الأسى والاحباط بنفس الشعور الذي شعرت به. سيكونون هم البائسين هذه المرة.

'---وبالنسبة لتلك الخادمة ، سأجعلها تحني رأسها وتقول" كاميليا رائعة! "، فقط انتظري لتري!'

عندما بدأت الشمس في المغيب في الأفق واحمر لون السماء ، عاد ألويس إلى القصر.

بالطبع ، لن تكون كاميليا راضية عن الانتظار بهدوء في غرفتها. خرجت مسرعة من الباب ، مصممة على أن تكون أول من يتحدث معه.

بعد وصوله ، من المحتمل أن يذهب ألويس إلى غرفته في الطابق الثاني. تقع غرفة ألويس على الجانب الآخر من الطابق ، تفصل بين غرفته وغرفة كاميليا رواق وبئر السلم. لذلك ، إذا انتظرت بالقرب من أعلى الدرج ، فقد تتاح لها فرصة التحدث إلى الويس أولاً.

A Villainess wants to slim down her husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن