فقط من هذه المرأة العجوز ؟فقط من أين لها هذا الموقف؟
كيف يمكن أن تكون وقحة للغاية؟
حتى عندما اشتكت من هذا القبيل للخادمة التي عملت على إرشادها للعودة إلى الغرفة ، كان الجواب الوحيد الذي حصلت عليه هو "لا أعرف".
ذكّرت هذه الفتاة كاميليا أيضًا بالدمية. مع هذا القناع الخالي من التعبيرات والشعر البني الكستنائي. كان خديها صافيين لدرجة أنه كان من الممكن أن تقسم أنهما مصنوعان من البورسلين. أعطت نفس الانطباع مثل هذين الخادمين من قبل. حتى أنها كانت لديها علامة الجمال تلك تحت عينيها. ربما كانت أخت أحدهم؟
بعد إرشاد كاميليا إلى تلك الغرفة ، أدارت تلك الخادمة التي لا تعابير كعبها دون أن تنبس ببنت شفة وغادرت.
>"آه ، كم هذا محبط… !!"
-"جيز! محبط للغاية!!"
لقد عادوا إلى غرفة الضيوف. بمجرد أن غادرت تلك الخادمة القاسية الغرفة ، صرخت كل من كاميليا ونيكول بصوت عالٍ.
-"أي نوع من المنطق كان ذلك !؟ لماذا كانت مهووسة بالموت !؟ في أي سنة تعتقد انها تعيش !؟ "
>"كيف يمكنها أن تظهر مثل هذا الموقف !؟ ألا تعرف أنها كانت تتحدث إلى سيدة منزل مونتشات!؟ "
-"نيكول ، يمكنك استخدام القليل من الوعي الذاتي أيضًا !؟"
عندما قالت نيكول هذه الكلمة شاردة الذهن مرة أخرى ، التفتت كاميليا محدقة في وجهها. لكن نيكول كانت ضائعة جدًا في غضبها لدرجة أنها لم تلاحظ ذلك.
>"هذا النوع من الناس هم المايرهايم! لن يشعروا بالرضا حتى يموتوا من أجل شيء ما !! "
كان لسلالة مايرهايم تقليد طويل من الروح القتالية. إذا أضفت تلك الثقافة إلى بيئة موهنتون القاسية ، كان من السهل أن ترى كيف يمكن تعزيز هذه النظرة التي عفا عليها الزمن بشكل رهيب. مع شوارعهم الموحدة ، وطريقة عيشهم القاسية وحتى تلك الوجوه الخالية من التعبيرات ، بدا الأمر كما لو كانوا جميعًا يعيشون تحت نوع غريب من القيادة العسكرية.
يتحركون كواحد ، كلهم يتبعون نفس الغرض ، كان الأمر كما لو أنهم ألقوا كل المشاعر الشخصية. إذا قطعت رأسًا ، سيرتفع آخر مكانه. سيكون هناك بديل لتلك الخادمة الخالية من التعابير تمامًا مثل تلك الخادمة العجوز الذكية.
- لا.
أنكرت كاميليا الأفكار التي بدأت تشق طريقها إلى صدرها. لم يكن الأمر كذلك تمامًا. كانت تلك المرأة قد تصرفت ببعض الحقد ضد كاميليا. كانت هناك بالتأكيد بعض المشاعر المرتبطة بكلماتها. مهما كانت الأسباب ، كانت غاضبة من كاميليا ، وأصبحت تلك المشاعر واضحة من خلال كلماتها.
أنت تقرأ
A Villainess wants to slim down her husband
Fantastikكاميليا، ابنة الكونت ستورم، فشلت لتكون خطيبة الامير الثاني الذي اختار ابنة البارون اندي لتكون خطيبته وبارك علاقتها الكل. على الجانب الاخر رسموا كاميليا كعدوة للحب وعاقبوها بتزويجها لرجل شديد السمنة والقبح، المُلقب بضفدع المستنقع بسبب شكله، حاكم من...