Chapter 44

289 41 5
                                    


بدأ الكهف في الانهيار بالكامل.

بعد نيكول ، بدأ الناس في الفرار وهم يصرخون. انفجرت الميازما إلى ضوء ، وانهارت الجدران ، وتمزقت الأرض تحت أقدامهم.

-"إذا كنت قادرًا ، انقل الجرحى إلى بر الأمان! راقب الأطفال! مد يد المساعدة للمسنين! "

خلال الفوضى ، صرخت كاميليا بأوامر. مساعدة بعضهم البعض ، حتى الجرحى والأطفال تمكنوا من الخروج من الكهف.

-"هل هرب الجميع !؟"

بمجرد أن مر عليها الجميع ، نظرت كاميليا بلهفة إلى الكهف وهي تصرخ. أي شخص لم يفعل ذلك بالفعل ربما لن ينجح على الإطلاق. لم يكن هناك أحد في الخلف ما زال يتحرك ... لا ، كان هناك.

>>3"انتظروا ، من فضلكم انتظروا! أي شخص ، ساعدوني! "

تحرك أحدهم في ظل الانهيار الأخير. إلى جانبهم ، وقف شخص آخر يطلب النجدة.

عندما أضاء الانفجار آخر الكهف ، استطاعت أن ترى من هم في وميض الضوء.

كانت تلك الفتاة ، إيرما ... وكذلك تلك الفتاة الأخرى ذات الشعر البني والجلد مثل قناع البورسلين. خادمة مع بقعة جمال تحت عينها.

>>4"فريدا وقعت تحت الصخور! من فضلكم لا تتركوها هنا! ساعدونا!!"


تم تثبيت قدم فريدا بالكامل تحت الحطام المتساقط من كاحلها إلى أسفل.

في محاولة للهروب معًا ، أمسكت إيرما بيد فريدا للركض. لم تكن فريدا عداءة سريعة من قبل ، لذلك بقيت إيرما بجانبها في محاولة للتأكد من وصولها إلى بر الأمان.

ولكن بينما كان الاثنان يجريان ، حدث انفجار بجوارهما مباشرة. لم يكن انفجارًا هائلاً ، لكنه كان كافياً لإخراج الصخور من السقف.

كانت إيرما أمام رد الفعل المفاجئ للطاقة السحرية. وبصدمة من ذلك الانفجار المفاجئ ، توقفت إيرما مذهولة. في ذلك الوقت رأت فريدا ذلك. لقد دفعت إيرما بعيدًا عن الطريق بدافع الغريزة.

سقطت إيرما ، وبحلول الوقت الذي عادت فيه ، تمكنت بالفعل من رؤية فريدا معلقة تحت الحطام.

>>4"فريدا!"

هرعت إيرما إليها في حالة ذعر. لن تتحرك الصخور التي علقتها مهما كانت القوة التي دفعتها بها. لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله إيرما لمساعدتها وحدها.

A Villainess wants to slim down her husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن