بعد أن اعادت كاميليا نيكول إلى غرفتها ، اعطتها كاميليا فرشاة في يديها.-"مشطي شعري."
بمجرد أن قالت ذلك ، فكت كاميليا ضفائرها بنفسها وجلست على الكرسي وظهرها إلى نيكول. خلفها ، وقفت نيكول ببساطة ، وبدت مرتبكة وهي تمسك المشط.
>"أم ..."
-"مشطي شعري."
كررت كاميليا كلماتها حرفيا. نظرت إلى الأمام مباشرة ، وأخذت تتنفس بعمق وهي تحاول إخفاء مشاعرها. لم يهدأ الغضب الذي كان يحوم في صدرها. على الرغم من أن نيتها الحقيقية كانت ضرب هؤلاء الخادمات ، فقد انتهى بها الأمر بأخذ يد نيكول بغريزة غريبة.
ربما لم تكن الخطوة الصحيحة ، بعد فوات الأوان. ولكن ، حتى لو أتيحت لكاميليا الفرصة لفعل ذلك مرة أخرى ، فقد عرفت أنها ستأخذ يد نيكول في ذلك الوقت أيضًا. وبقدر ما ترغب في التنفيس عن غضبها على شخص ما ، ما الهدف من الغضب من تلك الفتاة التي ارتجفت بصمت خلفها؟
ترددت نيكول لبعض الوقت وهي تقف خلف كاميليا. لكنها لم تستطع ببساطة أن تترك كاميليا وحدها دون أن تُطرد ، وكانت بالكاد على وشك أن تكون غير مطيعة الآن.
>"…….أرجوكِ اعذرني."
بصوت هادئ ، أخذت شعر كاميليا في يدها.
كانت يدا نيكول خرقاء كالعادة.
لم تكن تعرف كيف تتحكم في القوة في يديها. لم تكن تعرف كيف تترك الشعر يتدفق عبر المشط. كانت الطريقة الوحيدة التي عرفت بها كيفية تمشيط شعر كاميليا هي ببساطة تمشيطه بقوة.
-"آه!"
عندما تشابك شعرها في المشط ، صرخت كاميليا من الألم وأوقفت نيكول يدها. سرى الخوف في عمودها الفقري. لم يعد هناك حماس لا حدود له بعد الآن. لا شيء من نيكول العادية.
>"أنا - أنا آسفة. حقًا ، بعد كل شيء ، أنا ... "
-"حتى لو لم تتمكني من التمشيط بشكل صحيح ، لم أخبركِ بالتوقف. هذه المرة حاولي أن تكوني لطيفة مع شعري ".
>"……نعم."
كأن جسدها معتاد على الطاعة. أومأت نيكول برأسها ببساطة دون أي نوع من العصيان. بأصابعها المرتجفة ، أخذت شعر كاميليا في راحة يدها مرة أخرى.
كان هناك القليل من الكلمات بينهما ونيكول تمشط شعر كاميليا. بين الحين والآخر ، كانت كاميليا تحذر نيكول من قوة تمشيطها. شعرت أنها أصبحت أكثر غضبًا لأنها اضطرت إلى تكرار نفس الشيء مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، على الرغم من أن غضبها كان يتصاعد ، لم تصرخ كاميليا أو توبخ نيكول.
أنت تقرأ
A Villainess wants to slim down her husband
Fantasyكاميليا، ابنة الكونت ستورم، فشلت لتكون خطيبة الامير الثاني الذي اختار ابنة البارون اندي لتكون خطيبته وبارك علاقتها الكل. على الجانب الاخر رسموا كاميليا كعدوة للحب وعاقبوها بتزويجها لرجل شديد السمنة والقبح، المُلقب بضفدع المستنقع بسبب شكله، حاكم من...