Chapter 16

548 67 5
                                    


-"أوه ، السيدة العجوز الشريرة. هل ستذهب إلى المنزل الآن؟ "

كان منتصف الليل تقريبا بالفعل. قد يسبب ذلك فوضى كثيرة إذا بقوا في الخارج طوال الليل دون إخبار أي شخص ، لذلك اضطروا للمغادرة بعد وداعهم للسيدة العجوز التي تدير دار الأيتام. عندها سمعوا ذلك الصوت الشقي ينادي كاميليا ، التي كانت تتبع ألويس خارج الباب.

-"من الذي تناديه بالعجوز؟!"

استدارت كاميليا بعبوس غاضبة على من قال ذلك.

في نهاية الردهة كان رولف ، الذي بدا مستاءً من شيء بينما كان يعبس. بدا أن شعره الأشقر الداكن يتوهج بنور الشمعدان الذي أضاء الرواق. حتى الشعلة بدت وكأنها ترقص في عينيه وهو يحدق بها.

-"أنتِ.. أنتِ تلك المرأة من الشائعات ، أليس كذلك؟ هل صحيح أنك تنمرتي على الفتاة التي يحبها الأمير؟ "

-"هاه؟"

-"وهل صحيح أنه كان عليك الزواج من اللورد الويس كعقاب؟"

-"هل تصدق حقًا مثل هذه الشائعات؟ كلها أكاذيب ، أكاذيب! "

- أغلبها أكاذيب. ولكن سيصبح الأمر أكثر تعقيدًا إذا ذكرت أن "هذا وذاك صحيح في الغالب".

عندما قالت كاميليا ذلك ، ابتسم رولف لها.

-"اجل لابد انكِ محقة في ذلك؟ تقول الشائعات أنكِ ذكية حقًا ، حتى أنكِ خدعت الملك والأمير بلطف. لكنكِ غبية ، كثيف ولا يمكنكِ إلا أن تقولي أشياء لئيمة! "

-"هل تسخر مني؟!"

شعرت كاميليا بصدمة من الإهانات التي ألقيت عليها فجأة وهي تغادر. اصابت كلمات رولف مشاعرها التي كانت لا تزال مجروحة.

-"آه ، لقد جننت السيدة العجوز الشريرة! سوف تنشر شائعات سيئة عني! "

-"لن أفعل مثل هذا الشيء! أ-أيها الفتى المشاغب! "

بالتفكير في ضربه على رأسه ، مدت كاميليا يدها إلى رولف. ومع ذلك ، تمكن رولف من الهرب من يديها بينما ظل يبتسم لها مثل الأحمق.

-"أنتِ حقًا لئيمة ، أليس كذلك؟ أنتِ لا تناسبين ألويس على الإطلاق ، هاه؟ "

وبينما كان يربط أصابعه خلف رأسه ، ضحك رولف على أن كاميليا حاولت مد يدها والامساك بخدي ذلك الصبي المغرور.

لكن عندما حاولت ذلم، هب نسيم بارد من الباب المفتوح ، والرياح الباردة لعب بشعر ذلك الطفل السيئ.

-"…… لذلك ، إذا قرر ألويس أنه لم يعد يحبك بعد الآن ، يمكنك العودة إلى هنا مرة أخرى ... نظرًا لأنك سيدة عجوز شريرة ، فمن الواضح أن الناس سوف يكرهونك يومًا ما ، أليس كذلك؟! "

A Villainess wants to slim down her husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن