Chapter 29

381 54 6
                                    


-"رباه! هذا في الواقع لذيذ !؟ "

>"أنتِ حقا فتاة وقحة."

تذمر الطاهي بينما أطلقت كاميليا صيحة مفاجأة لحظة تذوقها الحساء الذي صنعه.

>"قررتِ فجأة أنكِ تريدين أن تأكلي طعام ألويس بهذا الشكل ، إذا أخبرت أي شخص بذلك ، فسيتم طردك."

بطبيعة الحال.

لا تزال كاميليا شخصًا لا يراه غالبية الخدم أو يتجنبون رؤيته عمدًا. حتى عندما حاولت التحدث معهم ، فإنهم يختلقون الأعذار ويهربون. من أجل التحدث مع أحد الخدم قليلاً ، لم تصحح سوء فهمه وتظاهرت بأنها خادمة. في الواقع ، كان التمثيل كشخص شيء آخر تمامًا.

في الواقع ، كان الطاهي متسامحًا بشكل غير عادي مع كاميليا التي أخبرته فجأة ، تحت تخفيها كخادمة ، أنها تود تجربة بعض الطعام الذي كان يصنعه لألويس.

لكن في الوقت الحالي ، لم تهتم كاميليا بشيء من هذا القبيل.

داخل القدر الذي أمامها كان يوجد حساء صافٍ. لم يكن هناك سوى طبقة خفيفة من الدهون على سطحه. إذا حكمنا من خلال الذوق ، فقد تم استخدام الملح والفلفل فقط للتتبيل.

ومع ذلك ، بطريقة ما ، كان لها حلاوة لذيذة. ناهيك عن رائحة مميزة. على الرغم من أنه لم يكن طعمًا معقدًا ، إلا أنه كان هناك عمق لا يمكن أن يكون نتيجة الملح وحده.

-"... لقد تُرِك هذا للطبخ لبعض الوقت. لقد استخدمت مرق الدجاج ، أليس كذلك؟ لكن ما هو هذا الطعم؟ على الرغم من وجود هذه الرائحة المميزة ، لا يمكنني التعرف عليها على الإطلاق ... آه ، يا إلهي ، ما هذا !؟ "

>"بالطبع لن تفهميها."

قال الرجل "همف" بسخرية ، لكنه لم يستطع إخفاء الابتسامة على وجهه. على ما يبدو ، كان راضيًا عن رد كاميليا.

>"كيف يمكن لسيدة شابة مثلك أن تأمل في فهم طبقي؟ إذا استطعتِ ، فسأكون عاطلاً عن العمل ".

>"جوجوغو ..."

بدت كاميليا محبطة. كانت منزعجة بشكل مضاعف من مدى وقاحة الرجل الذي أمامها. صحيح أنها لم تستطع فهم ما لم تكن تعرفه ، لكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقوله بالتأكيد هو أن هذا الطبق كان لذيذًا.

كانت مستعدة لشيء غير صالح للأكل لأن الطعام كان شيئًا مُعدًا لألويس ، لكن لسبب ما ، شعرت بإحساس غريب بالهزيمة عندما تذوقته.

-"فقط ما حدث من هذه اللحظة فصاعدًا ليفسد الطعم كثيرًا ... !؟"

كان الحساء لا يزال قيد التحضير. لم يتم تطبيق اللمسات الأخيرة بعد. هل هذا عندما يتم إضافة كمية هائلة من الملح؟ لكن في الحقيقة ، من كان يتوقع مثل هذا المذاق العميق من طباخ قاسي المظهر؟ بعد أن صنعها بشكل مثالي حتى الآن ، ماذا فعل هذا الرجل لإفسادها تمامًا قبل التقديم؟

A Villainess wants to slim down her husbandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن