لقد عرفت ذلك جيداإذا تزوجت هذا الدوق حقًا ، فلن يكون انتقامها هو النهاية.
سيكون عليها إدارة مسكنه بصفتها سيدة المنزل ، وكذلك الوقوف بجانبه في جميع أنواع الحفلات والتجمعات. ومن أجل إنشاء علاقات قوية مع المنازل الأخرى والحفاظ عليها ، سيكون عليهم مقابلة الكثير من الأشخاص معًا.
لكن أهم واجب عليها أن تقوم به هو أن تلد وريثه. مرة على الأقل. ويفضل ولد. عليها أن تحضره إلى هذا العالم وتربيه وتجعله وريثًا جيدا.
- ولادة وريث ...
إذا كان الأمير جوليان بعيد المنال ، فقد أرادت على الأقل أن يكون لها رجل وسيم إن أمكن.
ولكن ، إذا فقد الويس وزنه وحسن بشرته الرهيبة ، فهل يمكن أن يصبح رجلاً حسن المظهر أيضًا؟ في ذلك الوقت ، هل يمكن أن تقبله كاميليا حقًا؟ هل تتزوجه وتتعهد بتربية ولده؟
- هذا لا يزال بعيدًا.
تمتمت كاميليا ذلك في قلبها كما لو كان لتهدئة القلق الذي يزحف إلى عقلها.
في الوقت الحالي ، لم تستطع رؤية أي تغيير في الويس. لن يختفي كل ذلك اللحم والشحم في غضون شهر واحد فقط. على الرغم من أنك إذا نظرت عن كثب ، فربما تكون ذقنه قد انحسرت قليلاً.
- سأفكر في الأمر مرة أخرى بمجرد أن يفقد ذلك الوزن بالفعل.
كان لا يزال من السابق لأوانه التأكد من أنه سيقلل من حجمه. كلما صعد إلى أعلى ، كان عليه أن يسقط أكثر. من أين أتى حجمه في المقام الأول؟ ورغبته المفاجئة في "إنقاص الوزن"؟ في الوقت الحالي ، تشعر كاميليا أنها يجب أن تولي اهتمامًا صارمًا حتى لا ينتكس.
كانت تعلم أن هذا ما كان عليها فعله.
عندما كانت كاميليا منشغلة البال، استيقظت من الصوت المفاجئ لشيء محطم في مكان قريب.
لقد اعتادت على ذلك مؤخرًا. نظرًا لأنه استمر في الحدوث بغض النظر عن عدد المرات التي تم فيها توبيخها ، لم يعد أحد يُفاجئ حقًا من الصوت المعتاد من نيكول وهي تدمر شيئًا ما بعد الآن.
هزت كاميليا كتفيها كالمعتاد. بطريقة ما ، شعرت بالارتياح لأن شيئًا ما قد أخرجها من تلك الأفكار الغريبة. لقد أعطت الويس نظرة تقول "ها هي تلك الفتاة المزعجة مرة أخرى" بينما تنظر اليه بنظرة مصتنعة لصدمتها.
لكن ألويس نفسه كان لديه نظرة ذعر حقيقية على وجهه. عندما أدار ألويس رأسه نحو الصوت في حالة من الذعر ، نظرت اليه كاميليا في ارتباك.
أنت تقرأ
A Villainess wants to slim down her husband
Fantasyكاميليا، ابنة الكونت ستورم، فشلت لتكون خطيبة الامير الثاني الذي اختار ابنة البارون اندي لتكون خطيبته وبارك علاقتها الكل. على الجانب الاخر رسموا كاميليا كعدوة للحب وعاقبوها بتزويجها لرجل شديد السمنة والقبح، المُلقب بضفدع المستنقع بسبب شكله، حاكم من...