>>3"تريدنا أن نغادر من هنا !؟"رفعت الخادمة صوتها المرتعش.
>>3"ونذهب إلى أين بالضبط !؟ كيف تتوقعين منا أن نتحرك في الظلام و نصاب بجروح وكبار السن هنا !؟ "
-"الجزء المهم ليس إلى أين نحن ذاهبون. علينا الهروب من هنا لأنه ليس آمن. على الرغم من أنني أتذكر بالتأكيد قول شيء كهذا في وقت سابق! "
كان الاهتزاز مستمرًا تقريبًا الآن. في كل مرة يتردد صدى انفجار آخر من بعيد ، كانت نيكول ترتجف. هذا الضجيج المنخفض قد تحول تدريجياً إلى أنين أعلى حدة. صرخت الجدران من حولهم كما لو أن شيئًا ما كان يضغط عليهم بشدة على الجانب الآخر.
>>3"ليس الأمر كما لو كان بإمكاننا التأكد من أن أي مكان آخر آمن أيضًا!"
لكن ، حتى مع ذلك ، لم يثق الناس بكاميليا. ترك هذا الكهف يعني الاضطرار للذهاب إلى أحد تلك الأنفاق. حتى لو كانت عيونهم قد تكيفت مع الظلام ، فإن فكرة التسرب من خلال تلك الشقوق الضيقة كانت أكثر من أن يتحملوها. كان هناك كبار سن ، ناهيك عن الأطفال. كان بعض الناس لا يزالون مصابين. سيكون طريقًا صعبًا للغاية بالنسبة لهم على وجه الخصوص.
الأهم من ذلك كله ، كما قالت تلك الخادمة. لم يكن هناك ما يضمن أنهم سيبقون على قيد الحياة إذا سلكوا أحد هذه الأنفاق ، ولا يمكنها ضمان قدرتهم على العودة إلى الكهف إذا اتضح أنه خيار خاطئ. يمكن أن يؤدي إلى طريق مسدود. أو ، قبل أن يهربوا ، يمكن أن يعلقوا في انفجار سحري.
في هذه الحالة ، سيكون من الأفضل البقاء في مكان مثل هذا ، حيث يمكنهم على الأقل الشعور بالأمان في حجمه. كان خط تفكيرها منطقيًا.
~"أوافق ، سيكون من الأفضل لنا البقاء هنا."
وافق أحد الخدم مع الخادمة.
~"هذا هو المكان الذي سقطنا فيه لأول مرة. لذلك ، يجب أن يكون هناك اتصال بجزء السطح الذي انهار. إذا تحركنا بلا تفكير ، فقد يؤدي ذلك إلى إحباط جهود الأشخاص الذين يتطلعون إلى إنقاذنا ".
كانت كلمات الخادم رصينة ومقنعة. علاوة على ذلك ، كان أحد الرجال القلائل بينهم. وجد الناس أنفسهم يميلون نحو الثقة به دون وعي.
~"بالنسبة لعمال المناجم ، من المهم ألا تتحرك أبدًا من المكان الذي حوصرت فيه في البداية. حتى لو لم يكن هناك أي أحجار مانا لكسرها ، فهذا لا يعني أنه لا توجد طريقة لأي شخص لديه قوة سحرية للعثور عليك من على السطح. إذا كان هناك كهف أو انهيار بسبب انفجار حجر مانا ، يمكن للمستخدم السحري اتباع القرائن للعثور عليك. من خلال الانتظار حيث أنت ، ستأتي المساعدة بالتأكيد. هذه هي الطريقة التي فعلنا بها الأشياء دائمًا ".
أنت تقرأ
A Villainess wants to slim down her husband
Fantasyكاميليا، ابنة الكونت ستورم، فشلت لتكون خطيبة الامير الثاني الذي اختار ابنة البارون اندي لتكون خطيبته وبارك علاقتها الكل. على الجانب الاخر رسموا كاميليا كعدوة للحب وعاقبوها بتزويجها لرجل شديد السمنة والقبح، المُلقب بضفدع المستنقع بسبب شكله، حاكم من...