في النهاية ، بالكاد قام ألويس بتوبيخ نيكول على الإطلاق ، ولم يسأل عن سبب وجودها في تلك الغرفة في المقام الأول. في النهاية ، أمر نيكول بمغادرة الغرفة مع كاميليا.
بينما كانوا يقفون في الخارج ، أخبرت كاميليا نيكول ، التي كان وجهها شاحبًا مثل الشبح ، أن تذهب وتحصل على قسط من الراحة. انتظرت أمام تلك الغرفة لفترة طويلة ، لكن الويس لم يظهر أبدًا.
من اليوم التالي ، عاد النظام الغذائي القديم لألويس.
بدلا من ذلك ، كان أسوأ من ذي قبل.
لقد استسلم تمامًا للأكل.
-"لورد الويس! كيف يمكنك أن تأكل هذا كثيرا مرة أخرى !؟ "
كان ذلك بعد أيام قليلة ، أثناء تناول شاي الصباح. كاميليا لا تعرف كم مرة قالت ذلك في هذه المرحلة.
-"هل تخليت بالفعل عن فقدان الوزن !؟ فقط كم تخطط لتناول الطعام !؟ "
عندما صرخت كاميليا ، توقفت يدا الويس عن دفع الطعام في وجهه كما لو كان مذهولًا. ثم حاول تناول الوجبات الخفيفة الأصغر بدلاً من ذلك.
كانت سلة مليئة بالسلع المخبوزة ، مثل الكعك الصغير والدونات المغطى بمسحوق السكر. كانت هناك أيضًا قطع مستديرة من كيك الزبدة مغطاة باللوز وكذلك البسكويت الملون مع المزيد من السكر عليه.
هل كانت كريمة السكر فوق ذلك البسكويت حيلة خبيثة من الطباخ؟ لم تستطع كاميليا بنفسها مقاومة البسكويت مع زهور حمراء وزرقاء لطيفة من كريمة السكر فوقها.
لكنها ندمت على أخذ واحدة بمجرد أن اكلت جزء منها. بدلًا من أن تكون حلوة ببساطة ، هل سيكون من الأدق القول إن الأمر يشبه قضم السكر النقي؟ أصبحت كاميليا أكثر قلقًا بشأن صحة الويس عندما فكرت في تناوله بهذه الشراهة.
بينما كانت تفكر في الأمر ، بدأ الويس في تناول المزيد منها. كان هناك تفاوت غريب تمامًا بينهما، فهي جلست أمامه ، ولم تأكل شيئًا على الإطلاق.
هذا لم يبدأ اليوم فقط، فمنذ أن كسرت نيكول ذلك الطبق ، كان ألويس هكذا.
نظرًا لعدم قدرتها على تحمل المشاهدة ، حاولت كاميليا إقناعه بالتوقف عدة مرات ، لكن كلماتها لم تلق آذانًا صاغية ، كما لو كانت قد جاءت إلى القصر لأول مرة. على الرغم من أنه قد تظهر عليه أحيانًا علامات العودة إلى طبيعته ، إلا أنه سرعان ما يضيع في التفكير مرة أخرى ثم يعود إلى تناول الطعام أكثر من ذي قبل.
أنت تقرأ
A Villainess wants to slim down her husband
Fantasyكاميليا، ابنة الكونت ستورم، فشلت لتكون خطيبة الامير الثاني الذي اختار ابنة البارون اندي لتكون خطيبته وبارك علاقتها الكل. على الجانب الاخر رسموا كاميليا كعدوة للحب وعاقبوها بتزويجها لرجل شديد السمنة والقبح، المُلقب بضفدع المستنقع بسبب شكله، حاكم من...