*براءة* ◀️الجزء الاول: الحلقة السادسة 🥀

41 1 0
                                    


•صبح الصباح، فاقت الام قبل كلشي جمعات هاداك البيت و فيفتي البنت و بقاو ݣالسين كهدرو مبغاوش يهبطو بحكم انهم ماشي في دارهم باقا فيهم الحشمة. داز في شوية الوقت وفاق سعد كيف حل عينيه مشا عندهم، لقاهم ݣالسين.
سعد: الوليدة مالك ݣالسة هاكا علاش مهبطيش فيقتينا و لا هبطتي غي وجدتي ليكم الفطور.
الام: لا اوليدي الدار مهياش داري و ماشي من صواب ندير لي بغيت.
سعد: المهم هانتي الكوزينة كاينة لتحت في ليمن هبطي شوفي مديري للفطور أنا غادي نمشي للخدمة وراه نزار باقي ناعس حاولي مديريش الصداع راه نعاسو خايب.
الأم : لا كون هاني اوليدي منصدع حد.
صافي قاليها يلاه نوريك الكوزينة باش نمشي تلفت للفاطمة قاليها: هاني إلى بيتي الحمام غتخرجي و غتلقايه هو الاخير في الكولوار.
فاطمة:( مهزاتش فيه الرأس) قلت ليه صافي وخا شكرا .
تمو هابطين هو الأم و شاف فاطمة مشات الحمام هبطو خلا الأم حتى دخلات للكوزينة و رجع طلع بقا واقف حدا الحمام كتسنا في فاطمة تخرج . خرجت.
قاليها: (بغا يقولها الحقيقة لي خلات نزار يجيبهم هنا)سمحي ليا جيت غي بغيت نقولك شي حاجة.
فاطمة: مرحبا
سعد: راكم معارفينش اش كتسناكم من الأحسن... خرج نزار على غفلة من البيت.(كان لابس غي شورت قصير و ملابس والو لفوق أش منك يا عضلات و الشعر مشعكك ناري كحمق كشبه لكنان هههه)
نزار: الصبح هذا مالنا اش كاين.
سعد: مكاين والو راه غي فاقو بكري و جيت غي نوريها الحمام في جا.
فاطمة: كنتي كتقوليا شي حاجة و مكملتيش
سعد: لا كنت بغيت غي نقوليك مديريش الصداع راه نعاس نزار خايب.
فاطمة: (بقات معجبة مفهمات وااالو حيت كاين بانية عليه هايف و كان بغا يقولها شي حاجة مهمة )
نزار: مكاين ميقول فيناهي ماماك
سعد: راه ديتها للكوزينة باش دير للفطور
نزار: يلاه دي البنت عند ماماها و أجي بغيتك
هبط سعد هو فاطمة
فاطمة: علاش مبتيش تقول اش كنتي باغي و علاش مني شتيه تبدلتي و من البارح ونتا كيف كتشوفو كتغير.
سعد:لا والو غي الصباح هادا و كنوض دايخ و مكنعرفش اش كنقول.
وصلو للكوزينة صافي سعد مشا بدات هي و الام ديالها كصاوبو الفطور.
فاطمة: ماما مبانتش لك شي حاجة غريبة في هاداك لي سميتو سعد بحالا كبغي يقول شي حاجة و ديما كقاطعو نزار.
الإم: مبان لي والو باركة من الأوهام وزيدي عاونيني نتي راه كتقلبي باش بحرية علينا.
فاطمة بقا داخلها الشك و هي ماشي بحال الأم ديالها بحكم انها عندها واحد المستوى دراسي كتفهم مزيان على عكس الام ديالها قبح الله الجهل و الفقر لي كخلي الإنسان عينيه مسدودين.
هبط نزار (لبس حوايجو😒)
لقاهم وحدة الفطور ݣلس معاهم كفطرو ، ولاحظ بلي البنت مشوشاها شي حاجة.
نزار: كيف حجاتكم الدار
الأم: اللهم بارك الدار كبيرة و زوينة الله يزيدك اولدي
نزار: من عاد النهار هاد الدار غتولي بحال داركم
الأم: كفاش اولدي
نزار: قررت باش تبقاو معايا في هاد الدار
الأم: لا اوليدي لا أنا غادي نقلب على شي بيت للكرا و نعيشو فيه و نخدم
نزار : و فاش باغا تخدمي؟
الأم: عند الناس نشقا عليهم و نطيب...
نزار: فهمت دابا نتي مغتبغيش تعيشي عالة شي واحد، صافي مزيان أنا الالة غادي نخمدك عندي و نكري لك معايا ، ساهلة نتي و بنتك غادي تكلفو بالدار و النظافة ديالها و الطياب.. المهم داكشي ديالكم ديروه، و البيت للفوق غادي نعطيه ليكم عيشي فيه نتي و بنتك و راه الدار كاملة ديالكم.
الأم: (ملقات متقول و متقدرش ترفض عرض بحال هذا) قبلت.
و هنا غادي تقلب ليها حياتها رأسا عن عقب•

و هنا غادي تقلب ليها حياتها رأسا عن عقب•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
حب ماكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن