◀️⁩الحلقة التاسعة من الجزء الاول 🥀:

32 2 0
                                    

🍁حــــ🖤ـــــب ماكــــــ¿ــــر🍁


طلع نزار للطموبيل و البنات مشاو.

فاطمة: علاش مشاو؟؟

نزار: صافي راه جبتهم غي على قبلك باش يختارو معاك اللبس ، كيف جاك المحال واش خديتي داكشي لي بغيتي؟

فاطمة: أه المحال زوين أول مرة كنشوف هادشي ولكن هادوك البنات لبسوني. شي حوايج فشكل و صوروني و من بعد شراو ليا حوايج عاديين.

نزار: مالها أش فيها راه غي بنات بحالك بحالهم غيكونو بغاو غي يضحكو معاك .

فاطمة:أشنو بغات تقول هاديك البنت قبيلة فاش قالت داكشي عليا أنا وياك؟؟ (مع إبتاسمة خفيفة و الحشمة).

نزار: (دار براسو حشمان) والو والو متسضعيش معاها راسك راه غي هضرة هاديك.

من خلال الشوفات لي دار و الطريقة كيفاش جاوبها كيبان بلي بصح نيت معجب بيها. و فاطمة حسات بلي بصح نيت الهدرة ديال البنت صحيحة.

مشاو واحد القهوة و طلب ليها عصيرة و هو خدا قهوة،

(بقاو ساكتين مقالو والو أصلا مݣلسوش بزاف، و لكن نزار كدير شي شوفات في فاطمة خلاها دايخا) خرجو و شدو الطريق وصلو للدار دخلو.

الأم : تعطلتو !!!

نزار: متخافيش راه بقات معطلة مع البنات بقاو كختارو معاها ، هاني غنطلع دابا نبدل و غنخرج، ومغنباتش في الدار هاد الليلة ولكن سعد راه غادي يبات.(طلع نزار لبيتو).

الأم: كجاتك الخرجة و أشنو شرا ليك؟؟

فاطمة: (باقي دايخة بالشوفات لي كان كدير فيها نزار في القهوة).

الأم: وا البنت تي فين مشيتي راني سولتك

فاطمة: أه أه خرجنا اه دازت الخرجة زوينة مشينا عند واحد البنات هوما لي عونوني باش نختار اللبس مشينا واحد البوتيك زويييينة و كبيييرة فيها شي حوايج معمري شفتهم و نزار بقا على برا كتسانا و من بعد داني واحد القهوة مخلطة خدا ليا عصير زوييين و بنين.

الأم: داك الولد ضريف و الله يعمرها دار حل لينا باب دارو و رحب بينا و ليوم خرجك كساك.

فاطمة: ويااااه (بهاديك تنهيدة ديال الحب) ضرااايف

الأم: اتجمعي تي شتك غحالة فمك مني جيتي و نتي ماشي هي هاديك مالك اش كاين؟؟

فاطمة: لا ماشي هكاك راه غي عجباتني المدينة خاصنا شي نهار نخرجو و ندورو فيها.

هبط نزار و بحال ديما الأناقة و الوسامة( فاطمة بقات غي كتشوف فيه).

نزار: هاني غادي دابا متسناونيش هاد الليلة راه شوية وغادي يجي سعد.

نزار: هاني غادي دابا متسناونيش هاد الليلة راه شوية وغادي يجي سعد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


حب ماكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن