🌷الحلقة الخامسة من الجزء الثاني 🌷

22 1 0
                                    


فاقو و كان علي مصدوم حاول يتذكر ولكن تفكر شي حاجة لي قليلة (تفكرها فاش عنقاتو و فاش مسحات ليه فمو من الحليب و فاش وكل ليها على رجليها و سميتها ) هادشي لي تفكر.
علي: أش كندير هنا و شكون نتي؟
فاطمة: مغاديش تعقل كنتي شارب بزااف و أنا مكنعرفكش شتك في داك الحالة مقديتش نخليك.
علي:(تفكر بلي شافها كترقص في الملهى)،شاف في عينيها و عاوتاني طرا تماس بحال ديال البارح.
فاطمة: دابا غيكون راسك كضرك و خليني نديك تفطر وتاخد كينة ديال الراس .
علي: بغيت غي نعس جنابي كضرني
فاطمة: يلاه نفطرو و نديك لدارك تنعس.
هبطات فاطمة ركبات في بلاصتها باش تصوݣ مشاو لواحد الكافي قريبة خداو الفطور، علي بدا كفطر.
فاطمة: البارح كنتي دايخ و كتقول شي هضرة ممفهوماش، واش خانتك؟
علي: (حط دكشي من يدو و شاف فيها )
فاطمة: متفهمنيش خطأ غير بقيتي فيا و مقديتش نشوفك في داك الحالة . واش كنتي كتبغيها بزاف؟
علي: قلبي عطيتو ليها ممخليها محتاجا والو وخا أنا معنديش بحال فلوس هداك الشماتة لي خلاتني على قبلو كنخدم بالليل و النهار غباش منخليها محتاجة لوالي و نوفر ليها مستقبل.
فاطمة: ششش متعصبش و ميبقاش فيك الحال يمكن الله دار لها الطريق باش تعبد منك حيت مكتستاهلكش.
علي: كلكم بحال بحال
فاطمة: إلى كنتي كدير على قبلها هادشي كامل راه على هاد الحساب راه نتوما ماشي بحال بحال.
علي: كفاش؟
فاطمة: أنا كنبغيه و درت على قبلو أبشع الحوايج معمري تصورت غيتلا بيا الحال كنرقص في الكبريات و هادشي كامل حيت كنبغيه هو مستغلني على قبل الفلوس و أنا عينيا معميين مكنشوفش من غيرو.
علي: الفول مكعطيه الله غي لي معندو ضراس، شوفي هاد الدنيا كي ديرا أنا كنبغيها و غدراتني و نتي كتبغيه و مستغلك.
فاطمة: تمنيتو يبغيني و دير معايا في شوية من لي درتي على قبلها.
علي بقا كشوف في عينيها و كتأمل.
فاطمة: يلاه كمل فطورك و يلاه نوصلك لدارك باش ترتاح.

حب ماكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن