لندن الساعة العاشرة صباحًا.وقف قائد جمعية الصيادين امام بعض اعضاء ادارة الجمعية، كان امامه عدد من الاوراق يقلبها، تحدث احدهم "كيف لثلاثون حاله ان تستيقظ في اسبوع، اعتقد بأن علينا ان نعلن حالة استنفار خصوصًا بعد خروج ليون".
تحدث آخر "هذه الحالات فقط ما نعرفها، ماذا ان كان هناك المزيد".
تحدث القائد اوسكار "لقد طلبت لقاء جونثون، لا اريد ان استعجل في حكمي، ان كان لا يعلم اي شيء عن ما يحصل، فلنعتمد قليلًا على يدنا الخفيه، وبالنسبه الى حالة الاستنفار نحن بصددها، عدد المواليد بين مصاصي الدماء والبشر يتجوز الخمسة الالف، حتى مع حالة الاستنفار لن نعرف من اصبح مصاص دماء".
ضرب احدهم بيده على الطاولة "تبًا، لهم لقد انتظر هذا اليوم طويلًا، لم يكون علينا ان نسمح بمثل تلك العلاقات".
عم الهدوء المكان ثم اردف احدهم "علينا وقف هذا الامر قبل ان يصبح البشر مصاصي دماء".
قرب القائد اوسكار الورقه منه ووقعها، كان فحوها فصل اي علاقة بين مصاصي الدماء والبشر، وتتبع اي حالة يشتبه ببداء تحولها.***
خرج من المكتب الى مكتبه كان السيد دراك ينتظره، جلس خلف المكتب ثم اخرج ملف كامل يحوي جميع تلك الحالات التي استيقظت، بعضها تم قتله بسبب جنونه المفرط.
"احتاج ان اعرف ماذا يحصل هنا ؟، هل تعلم بأن احدهم ييقض جينات مصاصي الدماء في البشر ؟".
"وتعتقد بأنه أن".
"لست بتلك السجاذه، شخصان سوف يقدمان على مثل تلك الامور ليون ولدينا الكثير مما يخصه، والاخر اختك كاثرين لديها ابنه نصف مصاصة دماء وبشر".
نظر اليه "وماذا تريد ؟".
"كيف لذلك ان يحدث جينات البشر قويه ؟، كيف يتم ايقاض جينات مصاصي الدماء ؟".
"لا اعرف".
"ليس هناك شيء لا تعرفه ؟".
"ليس لدي ما ما اخافه واخفيه، انا ايضا اريد ان اعرف كيف فعل ذلك".
"وماذا عن ابنائك اليس منهم من يقدر على ذلك ؟".
"ليس لدى مصاصي الدماء مثل تلك القدره، وعدد من يستطيعون تحويل البشر قليل".
"اذا فا كاثرن هي من خلف ذلك، وجدت من استطاع ان يحول ابنتها".
"لا تستطيع ان تجزم بذلك هناك من لديهم القدره على ذلك، اعني ماذا عن الاشخاص في المختبر".
نظر اليه مطولًا ثم تنهد بملل قبل يخرج ملف من احد الادراج "هذا تحقيق حول المختبر، تم ايقاف اي تجارب على مصاصي الدماء منذ اكثر من ثلاثين سنه، ام باقي الدرسات فهي تقوم وفقًا للبحث فقط، وايضًا لم نؤظف اي علماء بحث منذ عشر سنوات بسبب توقف مادة البحث، ان كان هناك من يستمر في ذلك بدون علمنا فلا علاقة لنا به، سيد دراك انت تعلم جدًا ان من يقف خلف ذلك هو شخص من اسرتك، ان لم يكون احد ابنائك فهي اختك الغير شقيقة، ان لم توقفه فلن اجعله يفلت كما حصل لليون".
"هل تهددني ؟".
"هذا تنبيه فقط حتى لا تقول باننا لم نحذرك".
نهض السيد دراك "ارني ما تستطيع".
علت ابتسامه مستفزه على ملامح القائد اوسكا "هل يعني لك اسم فالكو اي شيء".
تجهم وجه السيد دراك وامتلاء غضبًا "ماذا تريد من ذلك ؟".
"انا اسأل، سمعت بأنه الساحر الذي اطاح بوالدك واسره".
لم ينبس ببنت شفه السيد الدراك، كان يحاول فقط ان يقتل غضبه، اردف القائد اوسكار "انا لم اهددك، ولا أجرى على ذلك، دعنا نقول بانه مجرد تنبيه".
طار المكتب من مكانه ليرتطم بالجدار من الخلفه مما حطم النوافذ ثم اختفى السيد دارك، توفد الى المكتب الصيادين على اثر الصوت، كان المكتب في حاله فوضوه الا ان القائد اوسكار كان ليزال يجلس على كرسيه بهدوء.
تحدث احدهم "ماذا جرى هنا ؟".
نهض القائد اوسكار "نقاش بسيط، هاري اتصل بيدنا الخفيه واطلب ان التقيها".
اجابه من بين المتفرجين "حاضر سيدي".
تقدم نحوه احد اعضاء الاداره "ماذا تريد ان تفعل ؟".
"نبدا الصيد مباشرة من اسرة دراك".
"لكن هذا يعني الحرب".
"وفقنا للقانون نحن نصداد من يخل بالقانون".
امتلاء المكان بجوء من الحماس، هذه ليست بحرب انه صيد وفقًا للقانون الذي يوافق عليه الجميع.