••••••الفصل السادس••••••

39 3 0
                                    


كرولي الساعة السابعة صباحًا

كانت كاثرن تهم لتدخل غرفتها في احد شقق الضيافة على الخط السريع عندما وقف سايمون امامها وقد كشر عن انيابه "لقد قلتي باننا نستطيع هزيمة دراك، لكن ماذا عن الذئاب ؟".
"يعتمد الامر عليك، اهزم دراك وحسب".
"انت متأكده ؟".
"لن يقترب منك الذئاب اذا قتلت دراك، فموته يعني انك سيد مصاصي الدماء".
ابتعد عن الباب "تعلمين نحن نعيش في الظل منذ قرون، ولا مانع لدينا في العوده هناك لكن، لن اعود لوحدي".
تجاهلت ودخلت الى الحجرة، خلعت معطفها، وجمع شعرها "اقتل دراك وحسب، ما الصعب في موت هذا الشخص".

***

جزيرة ضوء القمر الساعة التاسعة صباحًا

دخل السيد دراك الى غرفته، نهض صوفيا وركضت نحوه وعانقته "اخبرني فقط بانك لن تموت".
عنقها بيده واغلق الباب بالاخرى "لن اموت، وانت تعلمين ذلك".
"حبيبي، دعنا نعود الى السبعينات، كيف مضى الوقت هكذا، لماذا انجبت ادوارد ؟، متى كبر هؤلاء ؟، ارجوك دعنا فقط نعود".
عانقها واخذ يمسح على راسها "لقد ابلينا حسنًا وانت تعلمين ذلك، كنت دائما الشخص الذي وثقت به وكنت دائما ما اتطلع اليه لذلك، اذا سألك أحدهم ماذا كنتي بالنسبة لادراكولا فقولي "كنت كل شيء لم يكونه احد"، سوى كنت سأموت او ان ابقى على قيد الحياة فانت فقط ما احتاجه في هذا العالم، كوني بخير حبيبتي لن احب ولم احب احد غيرك".
ظلت تبكي، كانت تعلم في دخلها بانه لن يعود، وان عاد اليوم سيموت غدًا، كان قدر دراكولا يلحقه.
قضى ذلك الصباح بالاحاديث الحلوه الى ان نامت بين ذراعية.

*****

لندن الساعة الخامسة بعد الظهر.
وصلت الطائرة التي تقل الذئاب، لم يكون امامهم وقت لراحه كان عليهم ان ينتقلوا بالحافلة الى كرولي لمواجهت ذلك التمرد، فلم يعد الامر يحتمل الانتظار، ذلك الورم يجب ان يزال.
انشاءت الجمعية معسكرات قتال حول المنطقة، سلحت اكثر من خمسة الالف صياد، اوقفوا دخول البشر الى المنطقة بعذر حدوث بعض الانهيارات الارضية.
كانوا بنتظار وصول الذئاب، كان تعاون مدروس بين الطرفين لوقف زيادة عدد مصاصي الدماء.
ولكن وقبل وصول الذئاب الى المكان اقتحم المكان السيد دراك ومن خلفه ادوارد.
لم يكون مرحب به لكن استقبلة الزعيم اوسكار فمن غير المعقول ان لا يتدخل.
"في ماذا اخدمك سيد دراك ؟".
"اقتل ما شأت من النصف، لكن كارثن انا او ادوارد من سيقتلها، اذا حاول احدكم التدخل فسأعتبر ذلك اعلان الحرب على مصاصي الدماء".
ابتسم اوسكار "لك ذلك، لكن تعرف اخطاء الحرب قد تموت بالخطاء".
ابتسم دراك "اعلم ذلك، وقد اعلن الحرب بالخطاء ايضًا".
غادر السيد دراك وادوارد المخيم، في حين عبس وجه الزعيم اوسكار "هذا الوضيع، ان لم اقتله فسوف اقتل نفسي، يستمر بالظهور امامي كانه يحكم هذا العالم".

****

جزيرة ضوء القمر الساعة السابعة مسائًا.

كانت انور القصر مضائه بالكامل وبغير سابق انذار كانت تقام حفل بسيط جمع افراد اسرة دراك وبعض المعارف المقاربين، كان الكل هناك يستمتعون بالطعام والدم الطازج بشكل غير رسمي فيما عاد ويلسن الذي وقبل ان يدخل من البوابة الرئيسية اوقفه ليون.
"لم تتم دعوتك لماذا انت هنا ؟".
"لا احتاج دعوه لاكون هنا".
اقترب منه "عمي ويلسن، انا شاكر لك حقًا لكن اذا كنت تريد ان تحافظ على حياتك فعد الى منزلك، لدي امور واضحه من ادوارد بان اقتلك، انا لا اريد ذلك، وسأحاول ان اقنعه بان لا يفعل لانك ساعدتني قليلًا، لكن ساعد نفسك وغادر".
عبس وجهه وعاد ادراجة الى منزله وهو يقضم اصبعه "كيف يحدث ذلك، لماذا من الممتع العب بي".
كان هذا الاحتفال كنوع من التهدئه لمصاصي الدماء فعندما يرون ان القصر ليزال يحتفل بالرغم من موت دراك فلن يصيبهم اي خوف بل سوف ينضمون معهم للاحتفال بالسيد الجديد.

****

كرولي الساعة التاسعة مسائًا.

وصلت حافلات الذئاب متأخره بسبب الطريق، فالبعض قرر ان يكمل طريقة ركضًا من جانب الطريق، عندما نزل فيل كانت هناك بالفعل بعض المناوشات مع مصاصي الدماء الذين سيطرت عليهم كاثرن، لكن لم تكون حربًا حقيقية.
نظم زعيم الجمعية الصيادين والذئاب في صفوف وشرح لهم خطة القتال، توجب على الذئاب مقاتلة النصف اكثر من مصاصي الدماء، ثم اخبرهم عن ان السيد دراك سوف يتدخل لقتل ابنة دراك، صر فيل على اسنانه "تبًا، نحن نقاتل بكل ما يمكننا ودراك يريد الغنيمة".
اجابة من بجانبه "هل لديك خطه لقتلها ؟".
التفت اليه كان احد الصيادين، لكن تلك الندوب التي رسمت على وجهه تخبرك بمدا كرهه لمصاصي الدماء "تجنبوا قتال قائد النصف فهو من سيتكفل بدراك ان استطاع قتله فهذه جائزتنا".
ابتسم بمكر "لك ذلك".
لقد وضعت خطه بدخل خطة القائدة اوسكار وهي توجيه القائد النصف ضد السيد دراك اغلبية من في الجيش وافق على ذلك حتى من دون علم الزعيم اوسكار.

***

وفي مكان ليس ببعيد عن تجمع النصف وكارثرن وقف السيد دراك وادوارد بترقب اللحظة لدخول "ادوارد، لا تدخل حتى يحين الوقت المناسب، ان كنت تريد لهيبة مصاصي الدماء تستمر فلا تتدخل حتى تجد الوقت المناسب".
جلس ادوارد "اعلم ذلك".

/-كسوف-\حيث تعيش القصص. اكتشف الآن