•••الباب الثالث•••

47 5 1
                                    


جزيرة ضوء القمر الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

فتحت ابواب القصر ونوافذه وكان اعصار قد دخل القصر، صرخ السيد دارك "ادوارد !!".
انقاد جميع من على الجزيرة الى القصر ولا احد يعلم لما عليه ان يستيقظ في هذا الوقت من الصباح، كان غضب السيد دراك غضب لم يراه اي احد من قبل.
هبط ادوارد السلام وهو يتخطئ الخدم الذين وقفوا عليه، حالما بلغ السيد دراك "ما الامر ؟، لما كل هذا الفزع الصباحي ؟".
"هل لك اي يد في ما يجري في لندن ؟".
نظر اليه بعلامات دهشه على وجهه "وماذا هناك ايضًا ؟".
التفت السيد دراك الى ليون الذي وقف وهو مغيب بالكامل "وماذا عنك انت ايضًا ؟".
اجابه "لا دخل لي بأي شيء".
"ماذا هناك يا ابي ؟" تحدث ادوارد.
"احدهم يحول البشر الى مصاصي دماء عن طريق ايقاظ جنات مصاصي الدماء في اجسادهم".
"هذا ما ينقصما المزيد من العبيد، وماذا سوف تفعل ؟".
"سوف اقتله بالتأكيد".
صرخ بأعلى صوته "هل هناك من يعرف اين هي كاثرن ؟".
باقي واقفًا بانتظار اي اجابه، فسعى اليه شخص من بعيد يتخطئ الجموع الى ان بلغه "انها في كرولي".
"وكيف تعرف ؟".
"ارسالها على عنوان في تلك المدينة".
أعلى صوت السيد دراك مجددًا "هل هناك من يتصل بها ايضًا".
سعى اليه ثلاثة اشخاص، حالما وقفوا امامه حتى اصبحوا رماد، ثم غادر السيد دراك القصر تاركًا ادوارد في مقابلة المئات من من يريدون ان يعرفوا ماذا حصل ؟!.

***

جلس العم ويليسن بفزع وهو يضم الرساله بين يده "لقد اعتقدت بأنه قد فضح امري".
اشعل النار في الرسالة ثم نهض متوجهًا الى القصر.

/-كسوف-\حيث تعيش القصص. اكتشف الآن