كان يجلس على سرير يرتدي قميصه بعد ان فحصته طبيبته الخاصه بينما الاخرى تنزع الاسلاك من على رأسه لتقول....كل شيء جيد سيدي لا توجد مضاعفات فقط يجب ان تبقى على الدواء الذي اعطيتك اياه .....ليومئ لها جيمين وهو يقف ليقول .....اذا تعتقدين انه يجب ان اضاجعك وتمزقي لي شفاهي الكرزيه فوينا....لتبتسم فوينا وهي تعدل نضراتها الطبيه لتقول .....جيد جدا.....ليقهقه جيمين عاليا وهو خارج ليقول....انت منحرفه يافتاة الم تجدي طريقه اخرى لتتفقدي عقلي بها ولكن احذري فأنا شخص لا يجب اللعب مع قضيبه اللعين ....لتومئ رأسها في عدم فائدة هذا هو بارك جيمين لن يتغير ابدا ......بينما الاخر قابله خبر وهو في سيارة ابتسم عند سماعه .....ليتجه بعدها الى المستشفى حيث ترقد لعنته اللعينه.
.
.
كان ترتدي حذائها بينما باولا تخبرها انها لن تمزح معها مجددا لانها ضعيفه لتومئ لها رأسها في هدوء فهي ليست في حال تسمح لها بالمناقشة رأسها يؤلمها وهذا يكفيها ليفتح في تلك اللحظة الباب وظهر من خلفه صاحب الشفاه الكرزيه ...حسنا رين ليس وقت انحرافك ركزي لما اتى ياترى ......
.
.
ابتسم في وجهها وهو يرى نظراتها له وغيرتها الواضحه عندما خاطب صديقتها ويبدو انه قد اعجب صديقتها اللعينه لذلك ليتسمتع برؤية جماح صغيرته المشتاق لها ...تكلم وهو يضع نظراته اعلى رأسه ويدخل ليتكلم وهو ينظر لباولا مما جعل الاخرى حمم بركانيه...ماذا حدث.....لتجيبه باولا بدون تردد او تفكير ....اعتقد بللت نفسي......ليقهقه عاليا حسنا يبدو انه سيستمتع حقا ليلقي نظره نحو صغيرته ليجدها تعض شفتها حتى ادمتها لتضلم عينيه برغبه ولكن اخفاها ببراعة وهو يقول....حسنا هذا اكيد بيبي ولكن كنت اقصد لما انتن في المشفى لتتكلم في تلك لعنته وكم اعجبه دور الشرسه تباا ......وماشأنك انت ها.....ليجيبها وهو ييشعل سيجارة لنفسه ....انا اعمل لذا والدك وكلفني في الاونه الاخير بحراستك.....ليبتسم بسخرية على حاله حسنا لو رؤه الان اصدقائة العواهر سيصبح علكه في فمهم ليخرج من شروده عليها وهي تتجاوزه كأنه غير مرئي بل والافضل تأمره بأن يوصلها الى المنزل حسنا يبدو ان صغيرته لديها خطط رائعة له ....يبدو انه ضحك على يونغي بعد انتقام ڤان منه وصغيرته هي عدالة الخالق ليتنهد بضيق وهو يتبعها ليجدها تقف بجانب سيارته تنتضر بشموخ ليفتح لها الباب ليبتسم وهو يرى شكلها القابل للأكل حسنا لقد غير رأئه اي شيء من صغيرته جميل ليتجه لمقعد السائق بعد ان فتح لها الباب ولا ننسو صديقتها العاهره التي اقتحمت السيارة وجلست بجانبه لينظر الى صغيرته في المراءة وهو يلعن قضيبه ثم ارتدى نظراته ليتجه بهم الى قصر العاهر هامديل حسنا لقد نسى امر الاخر يجب ان يهدد ويجعله يغلق فمه الثرثار طوال فترة عمله اللعين لديه ثم يقتله ....ماذا حسنا هو اعطاه فرصة قبل سنين بل تبا اعطاه قلبه وقال له ارحل لا أريد رؤيتك مجددا ولكن يبدو ان العاهر لا يفهم لذا ماذنبه ....من يعصي الاوامر يقدم لكلابهم الخاصه وتحديدا كلبه ريكس ذو اللون الاسود وضخم البنية بطبع فقد عوده على لحوم المخنثين فقط لا شيء اخر منذو انجبته امه والتي هي كلبة والده العزيز حسنا هم عائلة تهتم بحقوق الحيوان وتحب الكلاب ويبدو انه شيء وراثي فريكس هو حفيد حفيد حفيد حفيد كلب جده الاكبر من أسس المافيا خاصتهم ...مختبراتهم وبطبع اكثر شيء يعشقه انه يستطيع التحدث معه بإريحيه في اي شيء فهو لا ييسخر منه كأصدقئه او ينصحه كوالده فقط يستمع له.... ماذا الم تفهموا ....حسنا مع تقدم الاحداث ستفهمون ما الذي يميز جيمين وريكس.....
.
.
أنت تقرأ
دادي🔞
Fanfictionسلسلة من مافيا الاصدقاء...... زعيم مافياو مثير حد اللعنة وأكبر عاهر شهدته الارض وجميع الفتيات تتمنى ليلة واحدة معه و هو يلبي طلبهن بكل سرور .........ولكن لمرة واحده فقط فهو لا يضاجع نفس العاهرة مرتان لكي لا يتعلق بها لانه ضعيف امامهن هكذا اعتقد و...