5

807 9 1
                                    

ارجووووكم توقفوا لاااااااااا........كانت تمسك رأسها من الالم الاصوات كثيرة لتشعر بيدين تلتف حولها وهو يهمس في اذنها....اشششش صغيرتي خدي نفسا عميقا وركزي فقط مع صوتي ليبداء بعدها في الغناء ....استمعي الى نبضات قلبي ...انها تناديك بإستمرار...في احلك درجات الظلمة....انت تشعين بتألق هكذا...اعطيني يدك وانقذيني...احتاج الى حبك قبل ان اسقط(حبيت اكتب ترجمه بس في خيال جيمين قام بغنائها بالكورية ...هل عرفتموها؟؟؟ اكتبوا تعليق حلو مثلكم بإسم الغنية أرمي💜🙌).......لتهداء بعدها وهي تذكر وقع الكلمات لتتزاحم الذكريات في رأسها حتى لم تقوى قدميها على حملها لتقع وهو يحملها في نفس اللحظة التي تقع فيها لتقول لهو بهمس قبل ان تستسلم لضلام .....لماذا تركتني دادي......لينظر لها للحظة ومن ثم قرب رأسها لموضع قلبه بقوة وهو يردد .....لن اعيدها صغيرتي لن اعيدها ....ثم اتجه بها الى غرفتها .
.
.
كان يجلس وهو يدقق فيما تفعله فونيا ليسالها فور انتهائها .......ها ماذا يحدث معها ....لتجيبه فونيا وهي تعدل نظراتها الطبيه ....هي تسترجع ذكرياتها سيدي ومعها سترجع قواها ....ليقف الاخر وهو يلعن ...كيف حدث هذا لقد اعطيتها جرعة الدواء كاملة وهي فاعلة لقد تم تجريبها على اشخاص قبلها .......لتقول فونيا موضحه....من الممكن سيدي لانك رجعت لحياتها كما تعلم هناك رابطة بينكم مميزة وبطبع هي كانت عينه مميزة لدينا انت بنفسك لاحظة استجابتها مع تجاربنا لذا اعتقد بسبب تميز تركيبة عقلها ورابطتكم سترجع رينا القديمة....ليومئ وهو ينظر لها وهي نائمة ليقول ......كم من الوقت ستحتاج لتكتمل .....لتقول فونيا وهي تضع ادواتها في حقيبتها ....يومان كحد اقصاء هي بالفعل تذكرتك حسب ماقلت لي قد نادتك دادي لايزال القليل فقط وتكون ملمة بحياتها السابقة بصور مختصرة  وانت عليك ملئ الفراغات ......لومئ لها وهو يسمح لها بمغادرة بينما جلس على حافة السرير ينظر لصغيرته بنظرة عدم الحيلة لاول مرة  بارك جيمين ليس لديه حل ....حسنا هو بالفعل قد انتبه لشعورها به ولكن فقط ظن انها بقت عندها كالحاسه السادسه لا ان تعود كما كانت بالكامل حسنا هذا سيعقد الامور ...هل ستستوعب ماستعرفه ....بطبع لا ...حسنا لا احد سيستوعب ان العائلة التي ربته لمدة تزيد عن العشر سنوات ليس عائلته وان هو من ربها وكانت مجرد فأر تجارب في مختبره عندما خطفت انظاره وتلك العضله الغبية في صدره ليأخدها تحت جناحه وتكفل بكل شيء يخصها ولكن بسبب تميزها وبالفعل كانو قد اجروا عليها تجارب اكمل عليها العمل لانها ستجن ان لم تكتمل ولكن كان حذر وبطبع هو فقط من اشرف عليها ومساعدته فونيا كانت تهتم بها في غيابه وفقط ولكن اتى يوم بعد خمس سنين لعينه وبعد ان اصبحت انفاسه وها هي بعمر العاشرة ليقرر والده العاهر لا تسيؤ الضن هو لا يحب احد كوالده بعد صغيرته ولكن كما قلت العاهر قرر ان يجند صغيرته رين وهذا ماكان يعد له الايام فكما خطفت انظاره فعلت مع والده ولكن الاختلاف والده رئها كعميلة ممتازه في عملهم وبالفعل اسمها سوان كأسم مستعار كعميلة وهذا يرجع لانهم كل عملائهم يجب ان يسموا نسبتا لحيوان يتشاركون معه صفه من ضمنهم ابنه فهو يطلق عليه كراكدايل بسبب دهائه وتمهله... فيشترك بهذا مع التمساح اما رين فكانت رشيقه ولطيفه ولكن خطيرة كالجحيم حتى انها تضع شفرة حلاقه تحت لسانها... اكتشف هاذا عندما حاول احد الفتيان بمثل سنها ان يضربها وابنه لم يكن موجود وكان سيحمها عندما رئها على شاشات المراقبة فاخر شيء يريده حرب اهلية مع ابنه بسبب هذه الطفلة ولكن انصدم عندما وجدها تنحر عنق الطفل بشفرة بين اسنانها ومنذو ذلك اليوم علم انها ستكون عميله رائعة واراد تجنيدها ولكن جيمين وصل الى حل يرضي الطرفين  حيث انه قبل ذلك الوقت لم يكن يعمل تحت مافيا والده بل مستقل كايونغي ولكن لاجل صغيرته قدم نفسه لوالده مقابل ان يخرج صغيرته من راسه وبالفعل وافق والده بدون تردد وإبتسامه تعلوا وجهه بينما هو بقى امامه مشكلة واحده يجب ان يخرج صغيرته من هذا العالم بعد ان رأى مافعلت بذلك الفتى شعر بفخر للحظة ثم انبه ضميره كثيرا لانه شوهها لذلك اخد يفكر في حل لابعاده وفي تلك الاثناء احد شركاء والده اللعناء حاول اللعب بديله من خلفهم وبطبع كان من المفترض عقابه  يكون طعام لكلابهم الوفيه ولكن خطرت على جيمين فكرة جعلته لاول مرة يعفوا عن خائن بطبع هو لن يقدم صغيرته لعائلة عادي او عائلة لا يعرفها كما ان فكرة الميتم مستبعد لذا وجد هذه افضل فكرة ولكن يجب ان يبعدهم اولا لانهم خونه ولا يجب ان يبقو سيضر هذا بصورة المافيا خاصتهم وثانيا والاهم لتختفي صغيرته وبطبع اخبر العاهر الخائن بشروطه ليتركه يعيش اولهم اخد صغيرته وتربيتها كابنته وثانيا ان يخرج من عالم المافيا ويكتفي بشركاته القانونيه الموجوده في تركيا فقط وبذلك ضمن سلامة صغيرته ولكن كانت بالفعل متعلقة به تنام في حضنه تأكل من يده تقبل خده كل يوم في صباح والمساء وهذا الشيء جعلها هو تفعله ليخفف به جماحه فهي كانت طفله وهو ارادها كأمراة لذلك فكرة ان يتركها بذكرياتها وقواها مستبعدة فأمظى شهرا قبل ان يسلمها لهامديل اللعين يعطيها دواء يكبح ذكرياتها وقواها بدون ان تعلم حتى اتى اليوم الذي وضعها بيديه في سريرها في قصر العاهر وراقبها من الكاميرا بينما المخنث وزوجته يجلسون بجانبها ينتظرون استيقاضها وعندما فعلت كانت خاليت الوفاض لا تتذكر شيء وكما خطط جيمين قالوا لها بأنها سقطت مما سبب لها فقد لذاكرة وكانت طفله حبا بالله لم تدقق في كلامهم وبطبع شعور النقص بداخلها كياتيمى امتلئ مما جعل المضي في حياتها سهل .....وكما امر جيمين سافروا الى تركيا وبقوا هناك عشر سنين لعينه.....ليغلق جيمين عينيه بتعب وقد اخد كفاية من هذا اليوم اللعين ليتسطح بجانبها ويأخدها في حضنه كما كان يفعل.
.
.

دادي🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن