8🔞

1.5K 11 3
                                    

كان يجلس على الكرسي مرجعا رأسه للخلف يلعن بكل اللغات بينما عاهرة ما كانت تمتص له قضيبه ليشد على شعرها بقوة وهو يقترب من متعته ليسحب قضيبه من فمها بعد ان جاء بمتعته داخله بينما الاخرى اعتلته لتخترق نفسهة بقضيبه مما جعل الاخر يزمجر وهو يحرك مؤخرة العاهرة بسرعة فوق قضيبه والاخرى تقبل رقبته وصدره ولا تترك علامات عليه هذا هو بارك جيمين عاهر بكل المقاييس ولكن لم تخلق عاهرة تترك علامة عليه بعد لينظر نحو الباب بينما العاهرة وجدت متعتها وهو ايضا وجدها بينما لا يزال ينظر نحو الذي يتكئ بجدعه العلوي على الباب وهو ينظر له هو الاخر ليسحب جيمين قضيبه من العاهرة ثم يأمرها بالخروج ليقول وهو يغلق سحابه ....ماذا....ليقول كوك بسخرية....ضننت بعد عودت صغيرتك لن اراك في جوار ياقزم.....ليتنهد جيمين وهو يقف ليقول ببرود لم يعتاده كوك منه......لا تهتم سأبقى زبون دائم انت تعرفني لا احب تكرار .....ليسكب لنفسه كاس شراب ومن ثم ارتشفه مرة واحده ليلعن كوك بعد ان شعر بنبرة صديقه المتألمة ليقترب منه ليقول وهو يضع يده على الاخر يحتضنه بجانب.....ماذا هناك ياصاح ...ليرفع جيمين حاجبه في استنكار ليكمل كوك وهو يحك انفه بيده الاخرى ...ماذا .....ليقول جيمين وهو يسكب لنفسه كأس أخر ....نحن مسوخ لا للحب في حياتنا وتبا بتأكيد لا للعائله ....ليومئ له كوك وهو يسكب لنفسه هو الاخر ليقول وهو يرتشف من كأسه بهدوء ......حسنا انت لست الوحيد الذي تقول هذا ...اسمك تضاجع عقلي بهذا الكلام ....لينظر له جيمين وهو يهز راسه في عدم فائدة ليقول كوك بحده وهو يضرب الطاولة التي امامه بحدة قليلة ....تبا أرم معه حق تلك العاهرة سحرتني لا اتعد الثانيتان في اي نقاش بدون ذكرها واللعنه ......لينظر لي جيمين ومن ثم يساله بجدية ....هل أبدو لك مسحورا ......ليقهقه جيمين عاليا وهو يقول ....تبا لك يارجل انت واقع وبشدة اعترف لنفسك وانهي مأساتك واخرج تلك المسكينه من القبو ....ليقول كوك بهدوء .....لا استطيع أيها القزم .....جيمين بإتسأل ......لما.......كوك بهدوء.....انت قلتها ياصاح لا وجود للحب والعائلة في حياتنا ....ليومئ جيمين وهو يعود لشروده من جديد ليدخل وهو يفرقع اصابعه في الهواء ....ايها العاهر احضر لي أفضل عاهرة لديك لذي واحده اخرى لازالت لا تريد فتح ساقيها وتدعني ارتشف من خمرها ولكن ليس كيم سكوجين من تمتنع عنه عاهرة ولكن حتى يحين وقتها احضر لي افضل مالديك كوكي .....لضغط الاخر على اسنانه بينما جيمين ارتشف من كاسه وهو يقول ....سنستمتع.....ليقف كوك ويتجه نحو جين وبدون مقدمات يلكمه في وجه ليصرخ الاخر وهو يرى الدماء تخرج من فمه ليقول بخوف......تبا ليس الوجه ياصاح .....ليقهقه جيمين عاليا بينما كوك ركل جين حتي سقط ليقف فوق وهو يقول .....ابدا لا تناديني كوكي هل هذا وااااضح ....ليقول جين وهو يتلوى في الارض ...تبا يارجل عليك ان تنسى .....ليتجهز كوك ليركله ولكن صوت من خلفه اوقفه ....لا نزهق دماء بعضنا .....ليلعن جيمين ....اللعنه يونغي كنت استمتع .....لينظر له الاخر ببرود ومن ثم يقول موجه نظره نحو كوك ....لقد ارسلني ارم من اجل ملف سيبور .....ليعدل كوك سترته ومن ثم يقترب من مكتبه ليخرج الملف ويسلمه له ليقول يونغي وهو خارج ... انضجوا واللعنه.....ليقهقه جيمين عاليا وهو يقول ...ابلغ سلامي لڤان..... بينما رمق كوك جين بنظرات حادة والاخر يتفقد وجهه في المرآة ليقول جيمين موجه حديثه لجين ....لم يحدث له شيء ياوسيم اقترب وشاركنا الشراب لم نراك من مدة واللعنه ومن هذه العاهرة التي كنت تتحدث عنها التي رفضت سكوجين العضيم....ليلعن جين عند ذكرها ثم اقترب واخد لنفسه كأس وجلس وهو ينظر لي كوك ليقول ....ماذا ايها العاهر هل كانت والدتك تضع لك الحديد في الحليب .....ليبتسم كوك بشر ومن ثم جلس ليأخد نفسه كأس هو الاخر..... ليقول جين وهو يتنهد... تبا لي ....كوك وهو يحرك اصبعه على الكأس .....ضاجعها وارح عقولنا من كلامك النتن اصبحتم تتدمرون طوال الوقت واللعنه......ليقهقه جين عاليا ومن ثم يقول .....ليس كل الناس مثلك بيبي وشيء اخر انا استمتع اكثر عندما تكون العاهرة بإرادتها... متعتي تكمن في جعلها تعشقني .....ليقهقه جيمين عاليا وهو يقول .....من الحمقاء التي لاتعشق الممثل الوسيم ها ....ليلعن جين وهو يقول .....تبا لقد نعتتني بالمتعجرف ....ليقهقه في تلك اللحظة كل من كوك وجيمين بينما الاخر يلعنهما....
.


.
من يريد معرفة قصة كل من كوك وجين ويونغي فهي موجوده في حسابي ...القبو🔞 والمتعجرف الوسيم وإنتقام ڤان على التوالي.

دادي🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن