استيقظت بملل وهي تشعر بالكسل وكأنها نامت لقرن تشعر بتخدر جسدها لتنظر حولها وجدت جيمين ينام بجانبها على السرير ولكن على بعد مسافة فالسرير ضخم يكفي لخمسة اشخاص واللعنه بطبع لم تكن في غرفتها كانت في غرفته لتنظر نحوه وهو نائم بنظراته الشمسية اللعينه ما حكايته( ☝ الصورة بالأعلى)...لتنقل اهتمامها نحو ثيابها لتمسك الفستان بيدها هذا ليس ما نامت به الامس لم تلقي للموضوع بال فهي معتادة ان يغير لها ملابسها منذ طفولتها فلم تعد تشعر بالخجل ... اعادة نظرها نحوه تتأمله هي تريده كارجل حسنا لقد حسمت امرها في البداية كانت تظنه مجرد اعجاب او تمسك لانه يدللها ويعاملها كأميرة ولكن مع مرور الوقت ورؤيته مع العاهرات اشعل بداخلها نار انكرت وجودها في البداية ولكن اعترفت بها وهي تراه احيانا عاري الصدر او عندما يجلسها على فخديه وتشعر ب قضيبه لتتعرف بأنها تعشقه وتريده لها وحدها اب واخ وعشيق وصديق كل شيء فقط لها وتبا تريده وبشدة كعشيق لترفرف عينيها عندما.... الاميرة النائمة استيقظت ... قالها بصوت مبحوح من النوم لتركز معه وهو يجلس ثم حرك يديه في الهواء كدليل على نومه الغير مريح يبدو انه غفى بجانبها ليلة الامس ولم ينتبه لنفسه كعادة ليضع النظارة فوق رأسه لتبتسم عندما رأت عينيه لتنزل بعينيه لتشهق عندما رأت اللحية اللعينه متى نمت له ليقترب منها بسرعة وبقلقك وهو يمسك وجهها بين يديه .... هل تتألمين صغيرتي..... لتقول وهي مغلقة عينيها وبهمس بعد ان فهمت مايحصل.... ما المدة..... ليتنهد الاخر براحة ضن انها تشكتي من شيء ليقف من على السرير وهو ليلقي نظرة على الاجهزة التي تضهر مؤشراتها الحيوية وتحديدا العقلية بعناية وتدقيق لتنتبه الاخر للأسلاك في رأسها لحظة لحظة اين شعرها الطويل اللعنه انه بالكاد يصل لنهاية عنقهاا لتقول وهي تنظر للإخر الذي لا يزال ينظر للأجهزة اللعينة كما اسمتها..... ماذا حدث واللعنه.... ليستدير الاخر نحوها واعينه تتراقص شرار لتغلق الاخرى عينيها تبا لقد نسيت انه لا يحب اللعن لتفعل الشيء العاقل الوحيد قبل ان يعاقبها بصفعها على مؤخرتها كما اعتاد منذ ان كانت صغيرة عندما تلعن .....اسفة دادي لن اعيدها.... قالتها وهي تنظر ليديها تفركهما مع بعض ليبتسم جيمين وهو ينظر نحوها برضى صغيرته لم تتغير كما تركها تماما ليجلس امامها وهو يرفع رأسها بسبابته ليقول.... فتاة مطيعة لا تعيدها سأتغاضه هذه المرة فقط لأنكي قد خرجتي من غيبوبة منذ لحظات..... لتنظر له الاخرى وهي تومئ برأسها ليومئ لها الاخر وهو يسمك رسغها يقيس نبض يدها ومن ثم وضع يده على عرقها النابض في رقبتها بينما يغلق عينيه يتحكم في نفسه بصعوبة وهو يشعر برجفتها بسبب لمساته لتقول هي وهي تحاول ان تخرج كلامها مفهوم من تحت تأثير لمساته على جسدها... ااااا اتقصد هناك خطب بي.... لينظر لها وهو يبتسم على ما تفعله اثر لمساته عليها ليقول بنبرة حاول ان تكون هادئة قدر المستطاع...... لا فقط حدثت بعض المضاعفات اضطرتني ان ادخلك في غيبوبة... لتقف الاخرى بسرعة وهي غاضبة ومصدومة لتقول..... ماذااااا ادخلتني.... لتكمل بعدها....... اهذه طريقتك الجديدة لجعلي غير مدركة من انا..... حسنا اهنئك هذه افضل من سابقتها..... هي تقصد عندما اعطاها دواء النسيان ونفاها كما اسمتها..... ليغلق عينيه وهو يحاول ان يتحكم في نفسه..... ارجعي مكانك.....قال بصعوبة....كانت تنظر له غير مدركة لما يقوله لتنتفض عندما اعادها بحدة لتعاود الجلوس وهي تنتفض غضبا....... ماذا جيمين ماذا تريد ها فقط اخبرني هل ان فأرة تجارب... لتكمل وهي تعض شفتها السلفية غير مدركة بما تفعل بحركاتها العفوية به...... ام مجرد طفلة تشفق عليها وتمارس عليها مهنة الابوة..... حسنا طفح الكيل من هذه الطفلة المشاغة هل قالت ابوة.... حسنا هو يريد ان يمارس عليها daddy dom(نوع من السادية يؤدي فيها رجل دور الاب و المراة دور الطفلة من حيث التصرفات)ولكن سيقتل نفسه قبل ان يمارس عليها ساديته اللعينه نعم اعزائي بارك جيمين سادي لعينه ومن النوع الخطير ايضا ليس مثل اللعين كوك .....فهو من ذلك النوع التي تموت فيه الخاضعة دائما ليجد متعته يجب موتها اجل الان تعلمون لما لا يحب التكرار واللعنة ليس لانه رقيق القلب ولكن لانه يقتل خاضعته ليجد متعته وبطبع حالته لا يعلمها الا اصدقائه الستة حتى عائلته لا تعلم و صغيرتي حسنا كان على وشك الانهيار عندما يرى نظراتها يعلم انها تريده واللعنه هي لم تعد طفلة وهو يريدها وبشدة منذ ان كانت طفلة فما بالك الان وهي قنبلة اثارة لعينه تجعله ينتشي من مجرد رؤيت جسدها اللعين ولكن كما قال سيقتل نفسه قبل ان يؤذيها يفضل ان تكون بجانبه ولا يستطيع لمسها على ان تكون ميته وان كان على رغباته فما فائدة العاهرات صحيح ....ولكن اشتدت نظراته ظلمة عندما تذكر كلام كوك عندما اخبره بأن صغيرته ان لم تجد لديه الاهتمام وإرتوى لانوثتها ستبحث في مكان اخر.... يتذكر ذلك اليوم اخرجوا منه ومن كوك رصاصتين في كل واحد منهما من غير الكسور التي اخدت شهور لتشهفى.... حسنا سيقتلها في تلك اللحظة التي تفكر في تركه وتكون لغيره ويقتل نفسه بعدها.... ليخفف نظراته عندما راى الخوف في عينيها ليقول وهو يحك جسر انفه..... حسنا صغيرتي اتفهم خوفك ولكن كوني متأكده اني لن اتركك حتى وان طلبتي مني ذالك ستبقين ملتصقة بي للممات ليصمت قليلا وهو يرى السعادة في عينيها ثم اكمل... اما بنسبة كونك فأر تجارب لعينه فبطبع لا .....انت صغيرتي.... ليكمل وهو يبتلع ريقه وكأنه يجد صعوبة في نطق الكلمات..... ولست امارس عليك ابوة لعينه بدافع الشفقة انت صغيرتي و انتهاء...... ليكمل وهو يزيح دمعة سقطت من عينيها... اما مايخص الغيبوبة الاصطناعية وما يحصل معك فكما قلت لك قبل خمسة اشهر سأخبرك بكل شيء بيبي..... لتنظر له بصدمة في اخر كلامه هل قال خمسة اشهر.... علم ما يدور بعقلها فهو يستمع وبإنصاط..... نعم صغيرتي خمسة اشهر لعينه اخفيتي فيهم عسلياتك عني... ليكسوا الاخرى الاحمرار وجهها من الخجل مما جعلها قابله للأكل للأخر ليكمل وهو يلعن داخليا ونظره مصوب على الاجهزة ليقول بقلق واضح..... كانت مضعفاتك خطيرة لذلك مددة المدة ليستقبل عقلك التفعلات الجديد عليه .... لتنظر له بعدم فهم ليكمل وهو يمسك يدها بعد ان ارجع نظره نحوها ليأخد نفس وهو يقول.....
أنت تقرأ
دادي🔞
Fanfictionسلسلة من مافيا الاصدقاء...... زعيم مافياو مثير حد اللعنة وأكبر عاهر شهدته الارض وجميع الفتيات تتمنى ليلة واحدة معه و هو يلبي طلبهن بكل سرور .........ولكن لمرة واحده فقط فهو لا يضاجع نفس العاهرة مرتان لكي لا يتعلق بها لانه ضعيف امامهن هكذا اعتقد و...