9

786 8 2
                                    

كانت تجلس مثبته على الكرسي ترتدي قبعة مثقبة حديدة موصولة باسلاك..لا تعلم ماذا يفعلون لها ولكن نظرات جيمين اشعرتها براحه نوعا ما فهو لا يبدو عليه الخوف ايضا بقت هكذا حتى فقدت الحس بالوقت وبعد ان اكملوا مع يفعلونه خرجوا جميعا تاركينها وحدها لتقف وتتجه نحو النافذة تنظر الى الفراغ وهي تحاول التركيز على مايقولونه في الخارج ولكن لقلت خبرتها وضجيج في الخارج وقعت وهي جالسه ودماء تخرج من انفها ليدخل في تلك اللحظة جيمين ليتقدم بسرعة عندما وجدها على تلك الحالة ليرفع رأسها بيده وينظر لها ليقول بعتاب وهو يزيل الدم الخارج من انفها بيده...لما ارهقتي نفسك صغيرتي كنت سأخبرك بكل شيء ....ليحملها بعد ذلك ويضعها على السرير بينما الاخرى لم تضف كلمة لتشعر بوخزة في يدها لتنظر نحوها تجد جيمين اوصل لها محلول ليقول وهو يجلس بجانبها ويمسح على رأسها .....ارتاحي الان سنتكلم لا حقا .....لتغلق الاخرى عينيها فهو محق هي متعبه كثيرا  لم تعلم ماذا حدث منذ يومين اتى لها جيمين وهي نائمة في الغرفة ولكن لانها غاضبه منه ادعت النوم ليجلس بجانبها ليقول بهمس ....هل انت نائمة .....لم تجبه ليبتسم هو يعلم انها مستيقضه من حركة جسدها ونشاط عقلها المفرط ليقول بمكر ...خسارة كنت ساخبرك الى اين سنذهب غدا ......لتجلس بسرعة وهي تمسك يده لتقول بفرح ..... حقاا الي اين.....ليدير الاخر راسه عنها وهو يكبح ضحكته بقوة ....لتقول بتوسل ....ارجووووك دااادي .....ليستدير نحوها وقد اضلمت عينها ليقف بسرعة وكأنه يتقزز منها لتنظر له بأعين دامعة مشوشه ليقول بهدوء قبل ان يخرج تاركا الاخرى تبكي بحسرة ......سنذهب الى حفل زفاف صديقي .....ولكن في صباح نست كل شيء عندما وجدت الفستان الذي احضره لتجهز نفسها وفي المساء ذهبوا لزفاف صديقه الذي تتذكره قليلا من طفولته والذي يدعى ارم وكان الحفل رااائع جدااا كما ان العروسه كانت جميلة ورقيقه وكانوا لائقين لبعضهم جداااا ولكن ما عكر ذالك الصفو سماعها لاحد يقول ....سيدفع الثمن سأقتله ...لتنظر لي جيمين ليضع يده على يدها بمعنى لا تخافي وفي لحظة كان جيمين يكلم احد رجالة بالاشارة بيده من اسفل الطاولة ولحظة الثانية عم الظلام لاسمع صوت رصاصه فقط اقفلت عيني واذناي وانا اتمنى ان تتوقف تلك الرصاصه قبل ان تصيب احدهم لأشعر برأسي وكأنه يحترق لامسك بفخد جيمين بقوة وانا ازيل الدماء من انفي ليعود الضوء في تلك اللحظة ويقف جيمين ويساعدني لنخرج حتى اننا لم نودع العروسين فقط تمنيت ان لا يكون احد قد تأدى ولكن جيمين طمنني فيما بعد ان الرصاص لم تصب أحد ليرتاح قلبي ولكن منذ ذلك الحين وهم يجرون الفحوصات على رأسي اللعين وانا لم اعلم ماسبب ولكن بما ان جيمين قال لي سيخبرني اذا لا ضر بنوم قليلا لإراحت عقلي من فحوصاتهم اللعينة.

دادي🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن