هذا البارت كتبتوا في وقت قصير علشان البنوته الحلوهBARKJimin706 مرسي على تعليقك الحلو💜اتمنى يعجبك
الغرفة الى فوق☝هي غرفة رين... جيمين حافظ عليها كما هي من اجل صغيرته
.
.
~~~~~~~~دخلت الى الحمام واستحمت ثم ارتدت ملابسها ومن ثم اتجهت الى السرير لترمي بنفسها عليه بعشوائيه فهي حقا تعبه من الفحوصات التي تجرى عليها ...
.
.
دخل ليجدها نائمة بفوضوية كالعادة تذكر عندما كانت صغيرة ليبتسم وهو يتجه نحوها ليحملها بهدوء وعدل طريقة نومها ودثرها ودخل بجانبها تحت الغطاء وسحبها لتستقر على صدره ..قبل رأسها وهو يمسح على شعرها بهدوء مما جعل الاخرى تزيد من احتضانه وهي نائمة ليبتسم ثم استسلم لنوم هو الاخر متغاضي عن قضيبه الذي يكاد ان ينفجر .
.
.
.
استيقض في الصباح ولم يجدها بجانبه اعتدل على الفراش وهو يحك مؤخرة رأسه....اين ذهبت ياترى.... ثم استقام لتخرج في تلك اللحظة رين من الحمام تلف منشفه حول جسدها وتجفف شعرها بأخرى ليلعن الاخر تحت انفاسه بعد ان انتبهت له لتبتسم له ....صباح الخير...بينما الاخر ضل ينظر لها وهو يتذكر كيف كان يحممها وهي طفله ويلعب معها في الحمام وعندما تطلب منه ان يسمح لها بأن تحممه وبطبع بعد ان تمثل عليه عيون القطة المسكينه يسمح لها وبطبع صغيرته منحرفه بالفطرة فكانت تقول له لما يبقى بملابس داخلية بينما هي لا وتطالبه بنزع سرواله الداخلي ثم تبداء بغسل جسده وتلعب بقضيبه حسنا هو كان يتحكم بنفسه بصعوبة في تلك الفترة مذكرا نفسه انها طفلة ولن تحتمل ولكن الان ماالذي يمنعه عنها...... ليفيق من تفكيره عليها تفرقع اصابعها امام وجهه لينظر لها ثم ينزع نظرة نحو الباب بسرعة ليقول وهو متجه للباب..... ارتدي ثيابك سأذهب لأحضر لنا الإفطار.... لتنظر لمكانه بصدمة وترقرت الدموع في عينيه هل هي مخطئه ضنت انه يحبها واللعنه بالامس عندما رأته يخرج من احد غرف المختبر بعد ان خرجت تلك العاهرة فيكتا اجل تلك العاهرة دائما تلتصق بجيمين وترتدي ملابس كالعاهرات تماما ولكن ما لم تفهمه لما لا ينظر لها يعاملها وكانها الفتاة الوحيده في العالم وعندما يأتي الامر لقضيبه اللعين يتجه للكل الا هي لتتجه الى الحمام تبكي على حظها السيء من تحبه عاهر لعين .
.
.
كان ينظر الى ساعة يده لما تأخرت الى الان حسنا هو لا يريد ان يقراء افكارها لقد وعدها الا يفعل ولكن لا باس مرة واحده لن تضر ليستمع لعقلها وفي تلك اللحظة كانت هي داخله الى المطبخ حيث يجلس هو ليفتح عينيه على وسعهما وقد اصبحى حمراء اللون من الغضب وعروق يديه ورقبته برزت مما سمعها تقوله بينما الاخرى جلست امامه واخدت كأس حليب لتقول وهي ترتشف منه ....لما تنظر لي هكذا دادي .
.
.
البارت الجاي هيكون🔞
أنت تقرأ
دادي🔞
Fanfictionسلسلة من مافيا الاصدقاء...... زعيم مافياو مثير حد اللعنة وأكبر عاهر شهدته الارض وجميع الفتيات تتمنى ليلة واحدة معه و هو يلبي طلبهن بكل سرور .........ولكن لمرة واحده فقط فهو لا يضاجع نفس العاهرة مرتان لكي لا يتعلق بها لانه ضعيف امامهن هكذا اعتقد و...