______________________________________________________
[[[" مالذي تفعله هنا،ومن أنت"
هذه الجملة تكفلت بجعل قلب ستون
تتسارع نبضاته كاللعنة...
التفت اليها ليرى الهالة المظلمة حولها..
نظرة واحدة منها يكاد بقسم انها ستقتلك...وقبل ذالك، الجمال الذي استحل ملامحها الحادة...
قامة طويلة وشعر طويل أزرق سموي والعينين الفضيتين..
ابدا لا احد يجرأ لنكران جمالها الفاتن..ابتسم ابتسامته العريضة ليخفي أي دليل يدل على الكذب" أهلا سيدتي..كل ما في اللامر ان خاتمي ضاع مني وانا احضر لك الفطور"
شكر القدر بكون الملكة اتت لتراه وهو يفتش تحت السرير
فماذا ان كان يفتش في الخزانة او شيء كهذا بالتاكيد لو فكر مئة سنة لن يجد الكذبة المناسبةحدقت به بشك ونظراتها تكاد تبتلعه وكانها تحدق بداخله وليس به..
حافظ على ابتسامته العريضة..
لينصرف بعدما أمرته الملكة بذالك..بعد خروجه تنهد براحة..
وفي نفس الوقت غلبه الاستياء كونه لم يجد السائل..اين سيكون يا ترى..
آآآه يبدو ان مهمته صعبة..سار يتجول بالقصر..
إلى ان فكر بنفسه"السائل السحري سيكون بالتاكيد بمكان لا يزوره الكثيرون صحيح!؟ ماذا عن القبو او السقف او شيء كهذا همم سيكون القبو أفضل ألا تظنون... لالا لا اظن.. القبو به فقط الاثاث القديم وهذه الأشياء... سأذهب السقف.. حسنا أعلم ان الفكرة غبية لكن لا منع من المحاولة"بدأ يبحث عن الدرج..
لذا استعان بمساعدة من خادمة وجدها بالصدفة
توجه للأعلى..
ليصفعه الهواء البارد استنشقه بهدوء وبدأ بالبحث...فجأة أتته خادمة..
"مالذي تفعله هنا سيد ستون" قالت بصوتها الناعم"اردت استنشاق الهواء فحسب" رد عليها بابتسامة
نفت الخادمة بكلتا يداها مسترسلة ببعض القلق الغير مبرر"تخبرنا الملكة ان لا نأتي إلا هنا.. لطالما سمعت ان هناك شيئا مهما هنا"
تؤ تؤ تؤ ها هي شكوك ستون صارت يقينا الآن
رد عليها ستون"لا بأس ساتبعك لاحقا"
"امم حسنا اسرع قبل ان تأتي الملكة" قالتها وانصرفت
بدأ يبحث بالأرجاء هنا وهناك لعله يجد ما يفيده إلا ان لمح مكانا بالخشب ذو لون باهت أكثر من البقع الأخرى
لكم مكان الخشبة ليتبين ما خلفها..
قنينة صغيرة داخلها سائل أحمرأخذها ليضع بجيبه فهي صغيرة لذا لن يلاحظها أحد..
أنت تقرأ
قُــوَتِــي فِــي ظُـــلْـمَـــتِــــــي
Paranormalعند استعمار القمر المكان الاوسط في السماء وتحوم حوله النجوم ممثلة دور الخدم ينظرون للعالم سفلي، عندما تخيم الظلمة في العالم يخشى المرء التجول في تلك العتمة ولربما يضعفون امامها، اما انا قوتي في ظلمتي تلك هي انا "نويارا كوين".وإسمي سأتأكد ان أجعله...