Chapitre 15

11 7 19
                                    

البارت 15:هناك بدأت المشاكل

دلفت كاثرين الغرفة مع ابتسامتها الساحرة لتحدق بالقابعة جانب زوجها راغناروك،لم تتحمل لطافتها لتحملها هي الاخرى "كيف حالك صغيرتي،متى استيقظتي."

دغدغتها كاثرين لتبدأ نويارا بالضحك والقهقهة،راجية منها ان تتوقف،توقفت كاثرين عن دغدغتها لتضعها بالأرض "هيا وقت الافطار اذهبي"

ركضت نويارا خارج الغرفة لكن تذكرت انها نست رسمتها،عادت بادراجها للغرفة ليتسلل صوت أمها لمسمعها"هل مازلت تذهب لكوكب الأرض!؟"

تنهد راغناروك بقلة حيلة فهذا السؤال بات يسمعه يوميا،حتى انه اصبح يهاب ان يلبث مع كاثرين وحدهما فقط للا يسمعه.

"كاثرين،تعذيبي لهم ليس للمتعة،لدي عذر أكثر اهمية"فقدت كاثرين أعصابها فهذا أصبح سيناريو دوما تسمعه منه حين تسأله لتصرخ به"مالذي تعينه بعذر آخر،لما تعذبهم هكذا،ليس وكانهم وحوش سيأكلوننا،كما ان لا تنسى أنك بشري أيضا ام أذكرك!؟؟؟"

أجل،كلام كاثرين صحيح فراغناروك وأخته روديا بشريين،والملكة كاثرين حين كانت مجرد أميرة لتقتل الملل كانت تذهب لكوكب الأرض،فكوكب البشر حديث،حيث ان الكواكب الاخرى من رآها سيظن انهم مازالو ب1700 ميلادي

لذا تذهب وتقتل مللها بالأنترنت ومدينة الملاهي الخ الخ..
فسمعت بشيء يسمى بالمدرسة،وحين ذهبت لزيارتها ودخلت الحديقة رأت شابا وسيما ولم يكن إلا راغناروك.

أصبحت علاقتهم قوية والخ الخ الخ...
تزوجو وبلا بلا بلا.. تشاركت كاثرين قوتها  مع راغناروك،والكل اعتقد ان  قوته ستكون مثل قوة كاثرين،لكن حدث ما لم يكن بالحسبان.

فراغناروك حصل على قوة تعذيب، منها قوة العنكبوت حيث يجعل الشخص تتبخر احشائه وأعضاء جسمه ويبقى جلده المشوي.

وبالتأكيد لا يكون ذلك سهلا، فحين تتبخر اعضاء جسمك تتمنى لو لم تولد فحسب، ويملك قوة أخرى وهو انه يجعل الشخص يقيئ الدم حتى الموت.

روديا لم تحصل على أي قوة، فلقد رفضت رفضا تاما، فراغناروك كانت عائلته الوحيدة هي روديا فلقد ماتت أمه منذ ان كان صغيرا وتخلى عنه والده ليبقى مع شقيقته الصغرى روديا، بالاول هو أيضا رفض ان يتحول لوحوش مثلهم، لكن كاثرين اقنعته بعذر ان والدها الملك الذي مات بيوم ولادة نويارا لن يرضى ببشري عادي ان يصبح ملكا لمملكة كاملة.

كون راغناروك بشري لن يستطيع تحمل تلك القوة، لكن كاثرين يسري بدمها دم ملكي لذا كان من السهل جعل جسمه يتحمل قوتها.

بعد ولادة ستون بسنتين ولدت نويارا،وحين ولدت نويارا بذلك اليوم بالضبط راغناروك بدأ  يذهب الى الأرض.

الكل ظن انه اشتاق اليها او شيء من هذا القبيل،والمملكة كلها تعرف هذا،لكن العائلة الملكية كانت تعلم انه يذهب ليعذبهم كل ليلة.

قُــوَتِــي فِــي ظُـــلْـمَـــتِــــــي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن