[[[... خرجو من الكهف لتود نويارا ان تحمل ستون ليرفض بكل برود.
تجاهلت بروده واكملو سيرهم مشيا فالباب الذي بين عالم السحرة والبشر قريب من هناك..
لكنه مقفل، نويارا وستون يقدران الذهاب منه فهم لا يحتاجان لفتحه حتى.
التفتت نويارا لستون لتوقفه عن السير لتلتقي اعينهما.
لكن كان هناك شيء مختلف بأعين ستون. غدو عينيه غير عيني ستون. لربما ملأتهما القسوة، البرود، المكر.
استغربت من ذلك، اكملت سيرها وتجاهلت الأمر لكن ماذا حدث في الكهف ومن قتلهم، بالتأكيد ليس ستون هو الان بشري! ولا يقدر قتل مستذئيين..ولما هذا التغير المفاجئ.
وصلو للبوابة التي كانت كشكل دائرة بالأخضر شفافة جدا بالكاد ترى..
دخلو بها ليجدو نفسهم بعالم البشر بوسط الغابة التي بها اثانيوس.
توجهو نحو الكوخ ليطرقوه فيخرج لهم اثانيوس بنفس الملابس.."أولستم متأخرين!؟" هذه الجملة الوحيدة التي اتت من شفتي اثانيوس
"ها!؟ كم لبثنا في عالم السحرة!؟" ردت عليه بعدم فهم.. أولم يلبثو ساعات معدودة!؟
كما ان الشمس مازالت تتوسط السماء اذن لما تأخرو وهم لم يلبثو يوما حتى!؟
"لبثتم هناك سبع أيام"
اندهشت نويارا من كلام اثانيوس فكيف انهم بقو سبع ايام وهي ظنت انها مجرد سويعات..
تجاهلت الأمر ولم تبدي علامات تدل على الدهشة!
وسألت "كيف" ليشرح لها اثانيوس ويوضح لها."ساعة في عالم السحرة تساوي يوما بعالم البشر"
أمائت فحسب لتدخل بدون إستأذان وتجلسوتجلس، أما ستون فكاد يدخل لكن أقافه صوت اثانيوس
"أهلا يا صاح كيف حالك!؟"
"بخير" رد عليه ببرود ليدخل..
جاعلا اثاينوس في صدمة نفسية..
منذ متى وستون بارد،!؟ منذ متى وستون يرد عليه بهذا الجفاء..اللعنة مالذي يحصل!؟
دخل وحاول تجاهل الأمر لكن لم يستطع فالقى خلسة نظرة على ستون.
وأخافه البريق الخبيث الذي مر من عينيه."إذا أين السائل!؟"
اردف اثانيوس لتمد نويارا له السائل
ابتسم ابتسامة صغيرة لينهض"إذا نويارا، ستضعين يدك بيد ستون وستغمضينهما وستتخيلين ستون على هالة مظلمة تماما مثلك حينما تتحولين"
قامت بما قاله لها لتفتح عينيها لتجد عروقا سوداء تسير ناحية يد ستون لتختفي فجأة..
وكل هذا حصل وستون يقف بلامبالاة..
"ن،ن،نويارا هل من..هل من الممكن ان ت،تأتي معي"اردف اثانيوس بتوتر غير مبرر..استغربت نويارا لكنها فقط تبعته ليبتعدا عن ستون الجالس بهدوء..
"نويارا هناك شيء غريب بستون."قال اثانيوس بتوتر
أنت تقرأ
قُــوَتِــي فِــي ظُـــلْـمَـــتِــــــي
Paranormalعند استعمار القمر المكان الاوسط في السماء وتحوم حوله النجوم ممثلة دور الخدم ينظرون للعالم سفلي، عندما تخيم الظلمة في العالم يخشى المرء التجول في تلك العتمة ولربما يضعفون امامها، اما انا قوتي في ظلمتي تلك هي انا "نويارا كوين".وإسمي سأتأكد ان أجعله...