Chapitre 14

12 7 14
                                    

البارت 14:طيات الماضي

لم تكن تلك الوحوش إلا وحوش العالم الآخر، اجل.
موت ستون كان خامس موت أمير، وبصراحة ليس هو الأمير الخامس، لكن بعد كل خمس أمراء يموتون يمطر مطر أسود القطرات،  يذوب تربة خلفها كتاب ما.

وحين ينفتح ذلك الكتاب، يفتح الباب الفاصل بين العالمين، كما ان ستون هو من المئة أمير الذي يموت، هذا يعني ان لو هزم العالم الآخر، فور موت أمير ما، سيفتح الباب مرة أخرى، لكن ليس باب العالم الذي بفصلنا سينجم عنه حرب ما، بل عالم أقوى، أخطر.

هؤلاء الأمراء الذين يموتون ومنهم ستون يكونون فقط من ثلاث ممالك، مملكة النار السوداء أي مملكة ستون ونويارا، مملكة المجنحين، أي مملكة آرثر، مملكة عنقاء الظلام اي مملكة كريستوف.

وحين يموت مئة امير من هؤلاء الأمراء، كما ذكرنا سابقا حين يموت بعد هذه الحرب التي ستقام أمير ما، سيفتح باب عالم أقوى وأخطر، لكن المشكلة الكبرى بان أي امير وكما كان، لن يهم ان كان من مملكة عدى هؤلاء الممالك.

لكننا نفضل ان لا نفكر بالمستقبل صحيح!
فكل ما يهمنا ان نستغل اليوم ولا نفكر بالغد،فل نفكر بما علينا فعله بالحرب، وماذا سيحدث بها، وما المفاجأة التي تنتظر بطلتنا  نويارا كوين.

كانت نويارا جالسة بطرف مكتب في غرفة بالقصر،تحتوي على مكتب ينتصف الغرفة مع كراسي أمامه وطلاء ذهبي وفراش ملكي.

نسبيا كانت جميعها ذهبية عدى الكراسي والمكتب، والغرفة نوعا ما كانت سيئة، فلون المكتب البني والكراسي مع اللون الذهبي الذي يغلف جميع الغرفة لم يكونو متناسجين.

لكن يا أغبياء! من يهتم الان بمظهر الغرفة  الحرب ستقام وتركزون بمظهر الغرفة!!!!
كانت نويارا بطرف المكتب وكيويا ونانا جالسين بالكراسي اما ديمون فلقد  فضل الوقوف متكئا على الحائط بالقرب منهم والملكة بكرسي ملكي ذهبي كان بالقرب منهم كذلك!.

ماريا كانت واقفة خلف نانا ممسكة بكرسيها.
وكل منهم حاملين ملامح جدية، عدى نويارا التي  غير مبالية، تاركين موت ستون بعيدا عنهم سيعودون له حين  تنتهي هذه المجزرة.

قطعت كاثرين الصمت الذي ترأس الغرفة"سنعقد اجتماعا مع ملوك الممالك الأخرى لنفكر بخطة، لكن من لديه خطة الان،كما ان هؤلاء الوحوش الذين ظهرو كانو تسعة،ثلاثة ظهرو هنا وثلاثة بمملكة بعيدة عنا نسبيا،وثلاثة بمملكة عنقاء الظلام،يعني بقت تسع أيام وسيهجمو علينا،فظهور هؤلاء التسعة كان اعلانا من ملك ذلك العالم انهم سيهجمون بعد تسع أيام،لدينا الوقت الكافي، بعض الافكار!؟"

عاد الصمت مرة ثانية دلالة على جهلهم، وان جمجمتهم لا تحمل شيئا، ليس كالناس العاديين الذين يحملون بها عقلا.

قُــوَتِــي فِــي ظُـــلْـمَـــتِــــــي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن