chapitre 12

17 7 40
                                    

البرد..... الحر
الشمس.... القمر
النهار.... الليل
الظلام...الضياء
الأمان...الخوف
قوي...لين
كابوس...حلم
كفار...مأمنون
موت...ميلاد
زفاف...جنازة
أسود...أبيض
الماضي... المستقبل
صواب....خطأ
تدمير...اصلاح
ساتجاهل فكرة اني احببتك رغم ان هؤلاء الذي ذكرتهم الآن لا يطيقون بعضهم،وساركز بفكرة انك خذلتني رغم اني ضحيت تضحية شُبِّهت بشخص ضحى بعينيه لأعمى نكره حين أبصر.

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

البارت 12:دموع انسكبت

استيقظت على صوت المنبه، اشعر انني احترق، وكأن نارا تأكلني.

كما انني لا انسى العرق الذي يتصبب من جبيني، يبدو انني مصابة بالحمى...!

لماذا طلبت من اختي ان تطفأ قوتي للا يشعر بي أحد، بدأت اشعر بالندم، فلو لم أضع ذلك الختم لما كنت أمرض، فالبشر الوحيدين الذين يمرضون من بين جميع الكائنات.

والان أنا شبه بشرية، اللعنة يالمعاناة البشر!.. حرارتي بدأت بالارتفاع أكثر، فتحت عيناي بصعوبة لأنهض مع ثياب البارحة.

ففور اكمال كتابتي خلدت للنوم.
توجهت نحو الحمام لافتح الباب الأبيض.
كان الحمام زليجه نصفه أبيض، وخط مستقيم بمنتصف الحيطان بالأسود.
سقف أبيض كذلك.
توجهت للحوض الذي بزاوية الحمام لاستلقي وفتحت الصنبور.

لارتخي وملابسي المبللة ملتصقة بجسدي، ياللراحة، اليوم الاثنين، لدي مدرسة اللعنة. لايبدو اني سأذهب.

لا بأس بغياب صحيح! بصراحة انا ادرس فقط لاستقيل كوني مغنية.مرت نصف ساعة وانا على نفس وضعيتي.

نهضت لاتوجه نحو الخزانة لآخذ قميصا بالأسود فضفاض مع جينز بالأبيض عريض نوعا ما.

جففت شعري القصير جيدا،لانزل بالدرج نحو المطبخ،أخذت قطعة من الخبز لادهنها بالزبدة وأخذت كأس حليب.

تناولت فطوري المتواضع لأعود بادراجي نحو غرفتي العزيزة،سأجلب خادمة ما تنظف منزلي.

مرت ست أيام دون ان ينظف
(づ ●─● )づ
جلست بكرسي المكتب،لأبدأ بالكتابة،أريد ان أعلمكم فحسب...هذه قصتي الحقيقية ليس خيالا مني.

وياليتها لم تكن قصتي!

أخذت قلمي لأبدأ بكتابة أحرف حياتي

[[كان اثانيوس يضع له اعشاب من مختلف الانواع. لعله لا يموت، فستون له مكانة مهمة بالنسبة لاثانيوس، انه كابنه تماما.

كان يزوره يوميا وهاهو يحتضر امام عينيه وليس بيده حيلة، يالها من فترة لا يحسد عليها.

ويا اغرائب الزمن!. فطريقنا به اشخاص نرافقهم به، لكنهم لا يكملون معنا، مهما وعدنا بعضنا اننا للابد، يخلف وعدنا يوما ما، لكن ان مات رفيقك بدربك يكون ألمك أخف، اليس أفضل من ان يكون سبب فراقك لاحد ما سببا تافها، انه لفراق مألم.

قُــوَتِــي فِــي ظُـــلْـمَـــتِــــــي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن