أعلن السائق وصولنا الى مبتغانا مما دفع ليفاي الى النزول من العربة و مد يده إلي لأنزل ٫ انحنى بكل أناقة قائلا :" هيا بنا ". أمسكت بيده و اتجهنا للقاعة ففي النهاية علينا أن نبدو كثنائي محب حديث الزواج بسبب الكذبة الغبية التي قمت بها .....
و ها نحن الآن أمام مدخل القاعة ٫ ": نعلن دخول كل من الارشيدوق ليفاي اكرمان و زوجته هانجي اكرمان "
تكرر صدى قوله هانجي اكرمان في اذني عدة مرات فهذه اول مرة اسمعها ٫ اجل استوعبت الان انني منذ مدة اصبحت هانجي اكرمان لا هانجي زوي ٫ لقد قرنت اسمي بالرجل الموجود الى جانبي لقد تعهدت ان اكون وفية له طوال حياتي لذا يجب علي أن التزم بواجبي من الآن فصاعدا ..
رفعت هانجي رأسها بفخر للأعلى و شددت على يد ليفاي اكثر قليلا - استطلف ليفاي تصرفها هذا - دخلا القاعة معا ليتوافد النبلاء اليهم من كل جانب منهم مرحب ومنهم مهنئ بزواجهم ومنهم من يرغب بكسب الود او التملق ... انتهت زفة الشكليات تلگ بسماع صوت الموسيقى في القاعة دالة على دخول وقت الرقص ٫ اخذ كل شريگ بيد شريكه نحو وسط القاعة و في نفس اللحظة اندفع ليفاي نحو هان و همس في اذنها :" هل تجيدين الرقص؟ "
:" بالطبع فانا من عائلة الدوق !".
: حسنا هذا جيد ". ثم انسحب عنها من جديد .
^ لم افهم ما يقصده بهذا حقا؟ تقدم نحوي وهمس بذلگ السؤال كما لو أنه يرغب بالرقص ثم انسحب بدون اي تلميح او سؤال ٫ هل قال انه سيحتمل مسؤولية تمثيلنا؟ أجل اضن ذلگ حقا ! سيخصلنا من عبىء التمثيل من اول ظهور اجتماعي لنا معا بفضحنا ^ ( عقدت حاجبيها قليلا).توجه ليفاي نحو احد الطاولات التي تواجد فيها ايروين واستمرا في الحديث سويا لتتقدم نحوي مجموعة من الفتيات اللاتي في سني القين علي التراحيب المعتادة ثم بدأن بالحديث ولم يكن بالحديث الممتع حقا!
:" اهلا سيدة هانجي ٫ انا الكونتيسة روز ديلان( تضحك و تضع يدها حول فمها ) لقد كنت معجبة بزوجگ حقا في الماضي".
:" اوه هههه! ايتها الكونتيسة انتي تعرفين ان مشاعرنا لم تكن لتصبح حقيقة ابدا فنحن لم نگن لنمتلگ فرصة ابدا امام الانسة فرانك ".
"اوه لا تقلن هذا انتن تخجلنني ! "
:" لا نحن نقول الحقيقة لولا ان السيد ليفاي اجبر بالزواج منها لكنتي منذ لحظات ترقصين معه "
:" اوه انتي صريحة جدا عزيزتي لا داعي لتقسي هكذا على الانسة هانجي في النهاية من الواضح ان قلبها مكسور الآن علينا ان نواسيها لا ان نقف ضدها ".( تضحك بسخرية )
^ لصبري حدود حقا! ^
تذكرت ما عزمت عليه عند دخولي للقاعة و تردد صدى هانجي اكرمان في رأسي حتى لو لم يأتي ليفاي الآن لا يحق للحشرات الحديث عني و عن بيتي من الواضح انهن يردن اهانتي و السخرية مني ٫ لذا اطلقت بعض العنان لضحكتي و اردفت بعدها :" اوه عزيزاتي! ادرگ انگن تشعرن بالغيرة مني لكن لا داعي لالقاء السم بهذه الطريقة! لا ارى امامي سوى بعض الوضيعات اللاتي يردن الحصول على رجل متزوج ، لا وبكل وقاحة يتكلمن عن الامر امام زوجته ٫ اراهن ان ليفاي لم يكن لينظر لقطعة القمامة هذه حقا! لذا الى اللقاء الآن فزوجي مشغول بعمله بسبب قضائه كل الايام السابقة معي لذا بالتأكيد لن الومه على عدم مقدرته على افضاء القليل من الوقت الآن بسبب عائلاتكم وهم يلتفون حوله كما نرى ".
ابعتدت عنهن قليلا لم اعرف الى اين اذهب نانابا ليست موجودة في هذه الحفلة واهلي ايضا٫ لا اعرف الكثير من الاشخاص بسبب كرهي لحضور الحفلات في الماضي كنت متوجهة للشرفة الى أن لمحت الفتاة التي ناولت ايروين باقة الزفاف الخاصة ٫ رأيت ان الامر مثير للاهتمام لذا توجهت نحوها كانت تقف مع بعض السيدات لكنهن ذهبن قبل وصولي اليها . اتساءل ان كانت في نفس وضعي؟
ابتسمت و قلت :" اهلا ( انا لا اعرف اسمها حتى )".
ردت علي ب :" اووه! انت! " ثم بدا انها انتبهت لاسلوب حديثها لذا وضعت يدها بسرعة على فمها ثم اعتذرت :" انا اسفة حقا لقد تفاجأت نوعا ما ٫ مرحبا بك انا سوزي يمكنگ مناداتي باسمي الاول ".
:" اوه هذا جيد انا ايضا لا احب الرسميات ٫ ادعى هانجي ".
:" تشرفت بلقائگ ".
تبادلنا أطراف الحديث بتوتر في البداية لكننا كسرنا ذلك الحاجز بسرعة ما ان تحدثنا عن موضوع يحمس كلينا ٫ تبدو مثلي حقا !
هان :" هل انتي متهمة باروين؟!"
سوزي :" ساكذب ان قلت لا اليس كذلگ؟ اعني انه رائع! ( وهي تضحك )".
هان :" ما الرائع فيه؟ اراهن انه مهووس عمل مثل ليفاي"
سوزي :" الا يجعله هذا رائعا؟ "
استغربت الامر ثم ضحكت سيصدم ايروين بنفسه ان عرف انها معجبة بهذا الجانب منه
سوزي بنبرة حماس واضحة جدا :" يبدو غريبا اليس كذلك؟ لكن انا اعني ذلگ حقا ! كيف يمگنه ان يكون قائدا رائعا للغاية هكذا؟ هذا فقط مذهل! رأيته في العمل من قبل بدا كما لو انا كل شيء تحت سيطرته كأنها طاولة شطرنج هو المتحكم فيها وحتى لو بدا شيء غير مألوف فيها يستطيع قلب الامر بسرعة و جعله في صالحه ............. ( لم تصمت😂)"
حسنا لم تصمت حقا! ضحكت كثيرا ! لم اتوقع ان التقي بشخص مثلي عندما يتحمس اراهن ان شكلنا يبدو مماثلا حقا ! تبادلنا اطراف الحديث بكل حماس حقا لم يكن عن ايروين وحده بل عدة اشياء ! تبين انها باحثة من مكان غير العاصمة و هي هنا للدارسة و اقامة بعض الأبحاث بدت متحمسة ايضا عندما تكلمنا عن هذا و اخبرتها انني احب هذا الجانب ايضا لكنني اقوم بالابحاث في البيت بسبب سياسة النبلاء استغربت انها استطاعت القيام بالامر وهي نبيلة لكن بدا كما لو انها تجنبت الحديث عن الامر لذا لم اغص فيه اكثر وبينما نحن نتناول اطراف الحديث بيننا رأيت ليفاي واقفا امام احد الشرف و يلوح بيده لي بدا كما لو انه يريد الحديث عن موضوع ما لذا توجهت إليه و اعتذرت منها.
:" ما الأمر ليفاي؟"
:" تعالي فلندخل ".
:" ...".
:" بدوت مستمتعة بالحديث ".
:" حسنا انه كذلگ انها فتاة ممتعة ".
:" اليست صاحبة الباقة؟ ".
اومأت برأسي دلالة على نعم ثم سألته بحماس :" صحيح اين ايروين؟!! لقد كان معك اليس كذلك؟! "
:" اه نعم لقد قال انه تعب لذا توجه ايضا لاحدى الشرف ليرتاح".
:" اوه حقا! هل تعرف اي واحدة هي؟"
": نعم هي على بعد ثلاث شرف من هنا لليمين "
صفقت بيدي وقلت ": رائع انتظرني هنا سآتي بعد قليل"
امسگ بيدي و سأل :" ماذا ستفعلين؟"
:" لا شيء حقا! ساوفق بين اثنين فقط " ( وانا اضحك ).
:" الا تظنين ان هذا سيزعجهم؟ وليس من شأنك؟. ".
:" لا حقا! ستعجب ايروين انها شخص جيد "
واتجهت بسرعة للخارج بدا كما لو ان ليفاي كان على وشگ قول شيء ما لكنني خرجت مسرعة لذا لم يسعفه الامر .
... ها انا ذا ابحث بعيني عن سوزي ٫ اوه وجدتها اخيرا توجهت نحوها بسرعة وامسكت يدها .
:" تعالي لنرتاح في تلك الشرفة هناگ ما اود الكلام عنه ( اجل اجل انها شرفة ايروين) ".
:" لقد عدتي بسرعة " .
توجهنا نحوها تعمدت ان اسبقها في فتح الباب قليلا لتدخل من بعدي دون ان ترى ما ينبع في الداخل ، هي تبدو كشخص صريح لكنها تحتاج شخصا ليدفعها نحو الخطوة الاولى لذا فلتعتبر هذا هدية مني 😜 دخل كلانا كان ايروين ينظر باستغراب لي لانني لم اغادر عندما رأيته بالداخل لگنه استغرب اكثر من دخول سوزي معي بدا وجهه كما لو انه يقول ما هذا الموقف؟
تظاهرت بعدم العلم و قلت :" اوه يالي الصدفة! ايروين هنا ".
سوزي ":.... مرحبا ( وانحنت بادب للتحية ثم شدت على ثوبي كما لو انها تقول ماذا تفعلين؟ لنغادر انها محجوزة!) "
التفتت اليها وقلت :" اوه اجل يبدو انها محجوزة! لكن من قبل ايروين اذا اضن انه لا يوجد بأس! اليس كذلك ايروين؟( لم انتظر اجابته حقا و اكملت ) فلنرتاح كلنا معا "
سوزي داخليا ^ اااااا هانجي! ساقتلگ ما هذا الوضع الآن لست جاهزة حتى !^
بقينا لوهلة في صمت قاتل حقا! اعني ما خطبهم! يفترض بهم الحديث الآن! خاصة سوزي! لم تصمت معي لثانية لما هي الآن متسمرة هكذا؟ وايروين! ما خطب هذا اللعين الا يستطيع ان ينظر لنا؟ لما يبدو مرتاحا جدا كما لو ان لا شيء يحصل! قاطعت سوزي افكاري الداخلية وهي تقول
:" في ماذا كنتي تريدين الحديث؟ " .
التف ايروين بدوره لا بسبب اهتمامه لگن اخيرا شيء يقتل هذا الصمت ٫ هو اجتماعي في النهاية لذا ربما سيبادلنا اطراف الحديث وجدت انها الفرصة المناسبة لانسحابي
:" اوووه بشأن ذلك!! حسنا ان ليفاي ينتظرني لذا لنأجله لغيره وقت ( تتجه نحو المخرج مسرعة و هي تكمل ) ساترككم مع بعض يمكنكم مواصلة الحديث ." وغادرت بسرعة.
سوزي في قلبها :" كما لو انه كان يوجد حديث اساسا " .
-
-عند هانجي و ليفاي-
وصلت المتأخرة لشرفتها اخيرا
ليفاي :" لم اتوقع انك بهذا القرب من ايروين ظننت ان ذلك كان لقاءكما الاول ".
اتكأت هان على حافة الشرفة بكلتا يديها و ردت :" هو كذلك لكن لسبب ما اشعر انني قريبة منه كما لو انه صديق قديم و عزيز اريده ان يواجه الافضل ".
صاد الصمت للحظة ثم اكملت :" يذكرني هذا ايضا باول لقاء لنا لقد كان هكذا ٫ ولسبب ما شعرت ايضا بنفس الشعور بدوت كشخص مألوف للغاية ارغب ان اتكلم معه لفترة اطول ".
اكتفى ليفاي بالصمت كرد وهو ينظر اليها لتلتف له وتقترب من وجهه بسرعة و تقول :" ماذا عنك؟! الم تشعر بشيء !"
كان متفاجئا من حركتها تلگ كما انه شعر ببعض الخجل لانها قريبة من وجهه جدا !
^لما هي متهورة هكذا انها قريبة جدا؟! ايضا كيف من المفترض ان اجيب ^ اصطنع قناع البرود كما العادة و ضل صامتا يحدق فيها بغرابة الى ان قاطعهم صوت عم المكان
:" شكرا لكم جميعا لحضور حفل ابنتي كان شرفا لي ان استضيفكم جميعا هنا و ايضا ادرك ان وقت الرقص قد مضى لگن لبعض الاسباب امسكت بشخص ما بالعمل و منعته من الرقص لذا هذه الموسيقى له ولكل الاشخاص الذين لم تسنح لهم الفرصة للرقص ٫ ( قبض قبضة صغيرة وجهها نحو فمه وحمحم قائلا ) ارجوا من السيد ليفاي ان يكون في مكان يسمح له بالرقص ".
.....
هان داخليا ^مااا؟؟!^
:" تشه ! ذلك الاحمق كثير الكلام طلبت منه تشغيل الموسيقى مجددا فقط لما عليه ان يكون ثرثارا ".
ابتسمت هان بخفة في البداية ثم ضحكت و ضربته على ظهره بقوة نوعا ما :" اوي ليفاي! لم اتوقع انگ ستفعل هذا من اجلي يا الهي هذا لطيف ".
:" ليس كانني فعلته من اجلك ( عقد حاجبيه و اكمل ) وليس لطيفا ". تلگ الكلمة تجعله منزعجا بحق.
ابتسمت هان اكثر كانها تعني اجل اجل صدقتگ ثم باشرت بالحديث :" اذا الن تطلب مني الرقص ".
نظر لها ليفاي و انحنى بلطف مادا يده نحوها وهو يتحنب النظر اليها " اذا فلتسمحي لي ".✨
و في الجانب الاخر في شرفة ايروين و سوزي ٫ كان الصمت جليس المكان الى ان سمع صوت الوزير و الموسيقى
سوزي :" ليفاي لطيف حقا ٫ لا يبدو عليه هذا "( وهي تبتسم)
:" اجل انه كذلگ ٫ اتمنى لهما التوفيق ".
" وانا ايضا انهما مناسبان لبعضهما البعض"
".....".
": اذا هل تسمح لي الآنسة ؟" ( وهو ينحني ويمد يده نحوها )ابتسمت سوزي بلطف و اخذت بيده دلالة على الموافقة ٫
وهكذا باشر كل ثنائي رقصته الخاصة ✨🌸اتخيلوا شكل هان مقارب لكذا🌸
.
...يتبع
غيرت أسلوب السرد شوي بس مدري صراحة ٫ شو رأيكم انتوا؟
أنت تقرأ
بعد اللقاء الأول \ levihan
Tiểu Thuyết Chung" لقد التقينا مجددا ليفاي ! " " اضن ذلك ايضا.." "فقط فلنحاول ان نحظى بعلاقة جيدة " "حسنا..."