استيلا..🌸

360 28 18
                                    

~وصل كل من سوزي و زيك إلى القصر الملكي و ولجا مع للداخل ~

* عند باب المكتبة *
تكلمت سوزي مودعة زيگ :" اذا شكرا لگ , و الى اللقاء".
رد عليها الاخر هامما بالخروج :" احذري ".
اجابت بصوت عال نوعا ما لانه بدأ بالابتعاد عنها :" سأفعل ".
...
* اذا فلنرى ماذا يوجد في هذه المكتبة! لنقم بجمع بعض الكتب  لاناقش فيهم هان *
وشمرت عن يديها متوجهة لرفوف المكتبة لتبدأ بالتقاط الكتب الواحد تلو الآخر .

~~ عند هان~~
همت بالصراخ و منادة ليفاي باسمه :"هاااي ليفي! لما لم نصل بعد !".
يكاد الاخر يقتلها لتصمت قليلا لان طبلة اذنه ستودعه بعد قليل لو استمرت بهذا الصراخ :"  اللعنة اخرسي سنصل قريبا!"

كانت على وشگ الرد عليه " اا و ...".
لكنه باهتها بالاقتراب منها ووضع يده على فمها :" اللعنة اخفضي صوتك! سافقد حاسة سمعي بسببك!".
استمرت هي بتحريك وجهها قليلا محاولة الافلات و الكلام لكنها لم تستطيع اكتفت في النهاية بالهدوء و النظر اليه بعبوس نوعا ما في نظرة وجه تقول "كيف تفعل بي هذا ! يالك من شرير ليفي ".
بادلها النظر هو الاخر و همهم قائلا :" ماذا لا تنظري الي هكذا انا محق!"
دعونا نقل ان هذه النظرات تحولت لهادئة طبيعية من كلاهما اما ان التقت اعينهما و بقيا يحدقان في بعضهما لفترة قصيرة قبل ان يقاطعهما السائق قائلا :" لقد وصلنا سيد اكرمان".

اشاح الاخر بنظره عنها بسرعة الى الجهة الاخرى  فور سماع الجملة و قال بنبرته المعتادة :" هاقد وصلنا ارتحتي؟".( خجلان)
ثم اعاد بنظره اليها ليحدثها  , لكنه تفاجأ بكونها قد همت بالخروج من العربة بالفعل!
:" تشه! ما المحمس جدا فقط؟".
توجه الاخر خلفها و دخلا الى القصر سويا 🌸.

هان بحماس تجري في الرواق :" اين اين المكتبة!".
ليفاي :" هل ربما يمكنكي ان تهدئي قليلا؟".
هان :" زيتاااي يادا ( قطعاا لا ) انها اول مرة لي اوه يا الهي ساموت من الحماس".
ليفاي :" تشه, حسنا هاقد وصلنا " قال هذا وهو يشير باصبعه نحو باب كبير يقع في اخر الرواق على الجانب  واكمل قائلا :" انها هناك ".
فتحت هي الاخرى عينيها على مصرعيهما نظرت له في حماس ونظرة امتنان ايضا   ثم توجهت نحو المكتبة وهي تجري وتقول " ياهوو".
التفت جميع حراس القصر لها في تلگ اللحظة لكنها لم تلاحظ حتى ! بل استمرت بالركض و الصراخ في حماس الى ان وصلت باب المكتبة !
( ليفاي بيناظرها بنظرة فشلتينا قدام الخلق 😂😭)

نظر لها ليفاي وهي تبتعد ثم استدار عند وصولها للباب  :" طفلة".

عاد الاخر ادراجه ليقوم بما عليـه من عمل .

~~~~
مدت هانجي يدها لتفتح الباب بكل حماس لكنه توجه للداخل فجأة معلنا انفتاحه لتقابلها سوزي في نهايته.

خلونا نتفق ان سوزي حلوة:

خلونا نتفق ان سوزي حلوة:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
بعد اللقاء الأول \ levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن