.... اعلنت العربة وصولها لذلگ القصر البديع الذي ينتظر ان يضم اهله اليه ٫ كان قصرا كبيرا وجميلا تبعث النظرة الاولى له بشعور النبالة و الرقي الذي ينطلق منه ...
ليفاي موجها نظره نحو هان :' هانجي لقد وصلنا '.
^ اوه انها نائمة ^
دفعها قليلا لكنها لم تنهض بعد عدة محاولات يئس من الامر فقرر حملها
^ من الافضل الا تكوني ثقيلة ^
...
كبير الخدم :" اهلا بگ سيدي و سيد...تي ( منتبها ان ليفاي يحملها بين يديه وهي نائمة )".
:" ااه تفضلوا من هنا ".توجه ليفاي نحو الغرفة ووضعها على السرير كانت عيون گل الخدم متوجهة نحوهما وتعگس نظرة الاعجاب التي يبدونها نوحهم ونحو الجانب اللطيف من ليفاي الذي لم يروه من قبل.
ليفاي وهو ينظر لها و يغطيها
^ نومگ ثقيل حقا^
ثم طلب من الخادمات ان يغيروا ثيابها لثوب مريح ...
~~~عند ايروين ~~~~
جالسا على مكتبه كالعادة يوقع على الوثائق بسرعة و يطيل النظر في بعضها و الكتابة في الاخرى ٫ اشاح بنظره عنها موجها اياه نحو النافذة للحظة أملا في أخذ بعض الراحة . يضع يده على المكتب و يسند رأسه عليها كان سيعيد نظره لتلك الكتل الموجودة على المكتب لگنه انتبه لباقة الورد الموضوعة على الطاولة المقابلة له نظر لها لفترة ثم قال في نفسه ^ اتساءل ما اسمها ؟ بذكر هذا انا حقا لا اعرف عنها شيئا على عكسها بدت كانها تعرف بوضوح من اكون ( ابتسم ابتسامة يبدو عليها بعض الانكسار ) اتساءل ان كانت حقا بخير مع ذلگ ففي النهاية انا لست الشخص الذي تظنه ^ ثم اشاح نظره عن الباقة واگمل ما كان يقوم به.~~~~في الصباح~~~~
فتحت صاحبة شعر الشكولاطة عينيها ببطئ بدا السقف غير مألوف ٫ لگنها استوعبت الامر فورا :" ااااه! نعم لقد تزوجت البارحة ٫ ثم اردفت هل من احد في الخارج؟ من فضلكم حضروا لي الحمام ".
فتح الباب فورا لتدخل منه ليلي :" انا هنا سيدتي".
:"ليلي!!"
:" اجل لقد طلبت من الدوق ان يسمحلي لي بالقدوم وقد ارسلني اليوم صباحا " ثم توجهت نحو النافذة لتفتح الستائر وهي تقول :" على اية حال انستي ٫ انا معجبةة بكما حقا ثم بدأت تتلوى و هي تقول لم اتوقع ان السيد رومنسي حقا! بدا كانه شخص جامد من وجهه ".
كان وجه هان يقول ببلاهة :" فقط ما الذي تتحدثين عنه؟".
:" اوه هيا سيدتي لا داعي لتشعري بالخجل مني! لقد سمعت من الخدم انگ كنتي متعبة ونمت داخل العربة البارحة والارشيدوق كان لطيفا جدا ! اووه اعني! هو حقا لم يوقظك وحملگ بلطف الي هنا ".
:"ممم ماذااا؟!"
:" جميع الخدم يتحدثون حول هذا الامر الان 🤭".
لم تدري هانجي ما تقول حقا اكتفت بالصمت وهي تقول في نفسها ^ كان عليه ايقاظي فقط ! لالا اراهن انه حاول لكن نومي... هيهيهي لا بأس ^
:" لا يهم حضري لي الحمام هيا ".
:" اجل بسرعةة ".
~~~ هان في الحديقة تشرب الشاي ~~~~
^ لقد مرت بضعة ايام منذ زواجنا لگن لا شيء مهم حصل حقا ٫ لم التقي بليفاي الا نادرا كأن نتصادف عندما يحتاج شيئا من القصر كالوثائق او بعض المستلزمات ٫ وهو لا يأتي للبيت ايضا و يضل في المقر الرئيسي معظم الوقت يبدوا فقط كمهووس عمل حقا ٫ ياله من زوج مهمل! لكنني لا اهتم حقا هذا افضل في النهاية ليس زواجا عن حب ^
اتت ليلي مسرعة لتقاطع استراحة هانجي اللطيفة و هي تقول :" سيدتيي لقد هاه هاه هاه ( تسترد انفاسها ) لقد اتى سيدي ".
:" ليفاي؟! هنا و الآن ؟".
:" اجل وهو يستدعيكي ".
^ انا متوترة حقا اعني هذا لم يحصل منذ زواجنا وان يستدعيني على وجه السرعة ايضا ...^
دفعت باب الغرفة بقوم ودخلت
:" ليفاي لقد اتيت ما الام..... ااه!".
:" ما ال اه هذه؟ الستي انتي من فتح الباب فجأة! "
هان وهي منزلة رأسها للأسفل و اللون الاحمر يملأ وجهها فهي قد دخلت عليه الآن وهو يرتدي ثيابه...
:" ااسفة لم اقصد".
:" لا تهتمي و ارفعي رأسك٫ ليس الامر كما لو انني عاري كل ما في الامر انني لا ارتدي قميصي ".
:"لا تقل هذا كما لو انه لا شيء 🙎🏻♀️".
:" لا ادري ما خطبك! هو لا شيء حقا في النهاية انا زوجك ( بطريقة ما احمر وجه هانجي اكثر ) اووه هيا! اسرعي و حظري نفسگ لقد ارتديت قميصي بالفعل لذا ارفعي راسك واسرعي ٫ علينا حظور حفلة بعد قليل ".
:" مااذاا! هل تمزح اي حفلة هكذا فجاة!".
:" فقط حضري نفسگ باي شيء لا يمكننا الا نحظر!"
:" ما الذي تقصده؟ لما لم تخبرني من قبل!"
:" لانني استلمت الدعوة فقط الآن ".
:"..... ( تتنهد ) اخبرني بالتفاصيل في الطريق".
:" حسنا انا انتظرگ في الاسفل ".
....
:" ليفاي ٫ هيا فلنذهب "( وهي تنزل من على السلالم).
نظر لها بشكل مطولا نوعا ما وتتبعها بعينيه الى ان وصلت اليه فتح يده لها لتدخل هي الاخرى يدها وسط يده
وتوجها مع للخارج
~~~ في العربة ~~~
هان :" اذا؟"
ليفاي واضعا يده على شعره و يرفعه نحو الاعلى :" حسنا لقد تم دعوتي وانا بوسط التدريبات من قبل وزير الداخلية لحفلة بلوغ سن الرشد لابنته فجأة و قال أنه لم يجد الوقت ليخبرني من قبل وهو يعتذر اردت ان ارفض لگن ايروين حثني بنظرته الا افعل و لا اردي ما الهدف من هذا !"
:" اووف ٫ اضن ان الامر متعلق بالامور السياسية" وهي تتكئ على النافذة .
صوت صراخ فجأة :" اوووه! ليفايي!!!"
:" ماذا هناك ؟"
:" اوه حسنا ( تضع يدها خلف رأسها ) علينا ان نتظاهر باننا نحب بعضنا كما تعرف ".
:" لا تقلقي هذا سهل ".
ضيقت عيناها و هي تقول" ما الذي تقصده؟ لست واثقة حقا من مهاراتك في التمثيل ".
:" حسنا صحيح لگن اضن انه عليك ان تقلقي على نفسگ اكثر ".
:" ما الذي تقصده ايها الاخرق؟🙎🏻♀️ من هو الذي ترگ زوجته الجديدة لايام دون ان يعود للبيت؟"
:" لا ادري ما الذي تقصدينه ! لگن ساقول ايضا من العروس الجديدة التي تترگ زوجها يأتي للبيت دون ان تستقبله ولا ان تودعه؟".
هان في تفاجؤ :" انتظر لحظة ! ما الذي تقصده!!! هل كنت تأتي للبيت وانا لم اعرف".
:" اوه وانظروا لم تعرف ايضا".
:"....".
:" حتى انني كنت انام بجانبك ٫ انا حقا لا ادري هل انتي دب ام ماذا؟ ( بسخرية نوعا ما )".
خجلت هان في البداية حقا ليس من نومها كالدب بل من معرفتها انه كان ينام بجانبها و كان يأتي كل يوم ايضا لكنها مثل الغبية لم تنتبه اشاحت بنظرها نحو النافذة وهي تقول :" اااه! ليس خطئي! انه خطأگ انت لما تتسلسل مثل اللصوص في نصف الليل ثم تذهب مع الفجر ! كم تنام حتى؟ ".".....".
لم يجب واكتفى بالصمت ٫ انتبهت هان ايضا لنظرته عندما سألت عن ساعات نومه لذا غيرت الموضوع واكملت حديثها
:" وايضااا! ما الذي تعنيه بالنوم بجانبي من سمح لگ بذلك ؟".
نظر نحوها وهو يقول بسخرية مجددا :" اضن ان احدهم كان يشتكي منذ قليل عن واجباتي كزوج فما المشكلة في ان انام مع زوجتي؟ كما انها غرفتي ايضا".
"حسنا حسنا فهمنا انگ الزوج الرائع نأسف على انتقادگ "
هان في الحقيقة على وشگ الانفجار من الخجل حقا لكنها منزعجة اكثر في كونها لم تربح في هذا النقاش:" اااه حسنا لقد استسلمت ! في الحقيقة انا حقا لست ممثلة جيدة ولا استطيع امساك نفسي خاصة اذا تحمست لذا ( بحزم) مهمة التغطية علينا تقع على عاتقگ اليوم !" ( قالتها وضحكت في الاخير مشكلة قبضة و مشيرة الى ليفاي بها كما لو انها تشجعه) .
ليفاي :"..... حسنا ".....
يتبع
أنت تقرأ
بعد اللقاء الأول \ levihan
Ficção Geral" لقد التقينا مجددا ليفاي ! " " اضن ذلك ايضا.." "فقط فلنحاول ان نحظى بعلاقة جيدة " "حسنا..."