مع حلول الفجر , فتح عينيه بعد ان صارع النوم لساعتين ليجد نفسه في موقف لم يتمنى الوقوع فيه , راحة يد التي بجانبه فوق وجهها ورأسها على صدره كما ان رجلها مرمي عليه حسنا هذه اسوء وضعية نوم قد يقع فيها على الاطلاق ..فكر انه ربما لديه سبب الان للتهرب من النوم معها!
هان الحمرا😂😭🖐️( كنت ابغى تكون فحضنه لكن فجاة تحولت نيتي بغيت اضحك😂😔)عليه ان يستيقض الان ليذهب للعمل حاول ازالتها وقد نجح بالفعل لكن في اللحظة التي كان على وشك القيام بها لاحت يدها مرة اخرى تجاهه ليقع في السرير من جديد وهي تحتضنه وتمتم :" اه احب لعبة الدب هذه حجمها كبير ".
* لعبة دب؟ هل انا لعبة دب الآن*.
تساءل في خاطره عن هذا لتفتح النائمة عينيها في نفس اللحظة نظرت له وقالت بصوت ناعس :" اوه ليفاي ضننتنه من النادر ان تستيقض وتبقى في نفس المكان ".
رد عليه بصوت بارد :" هو كذلك لو ان احداهن تسمح لي بالقيام".
لم تفهم ما يقوله لتقول :" ها؟" ثم تنظر الى وضعيتهما , اعتلت الحمرة وجهها فورا و ابعدت يديها بسرعة وهي تقول :" اا اعتذر انا اتحرك كثيرا اثناء نومي لم اقصد ذلك".
لم يجب عليها بحرف واكتفى بالقيام والذهاب للحمام ليغتسل فهو يشعر بالحرج ايضا دخل الحمام ليغلق الباب خلفه ثم يتمتم :" دائما تدخل في غيبوبة و يصعب ايقاضها لما عليها ان تستيقض اليوم بسرعة في مثل هذا الموقف !" ووضع يده على وجهه بعدما اعتلته بعض الحمرة :" تشه".اما الاخرى فكانت تضم رجليها بيديها و تضع رأسها عليها :" اااه يا الهي هان! دائما ما تضعين نفسك في مواقف غبية " ثم رفعت راسها لتقول بصوت عالي :" اااه تبا وماذا في ذلك! لا شيء لا شيء هيا لا تخجلي!" لتعيد رأسها مجددا الى حجرها :" لكنه محرج ".
....توجها معا للعمل , ذهب ليفاي ليقوم بتدريبات الفرسان ومناقشة الامور المهمة مع ايروين بينما توجهت تلك اللطيفة الى المكتبة لتتفاجأ بوجود احداهن هناك وتعبر عن ذلك بالفعل :" سوزيي!!! يا الهي! اتيتي !"
ابتسمت لها الاخرى لتقول :" اجل شكرا لترحيبك ".
هان وهي تتوجه اليها لترى ما الذي تدرسه:" اذا تخلصت من مطاردك؟".
سوزي :" سمعت انك ساعدتي ايروين شكرا لگ انا ممتنة لذلگ ".
هان :" لا لا بأس يسعدني تقديم العون ".
سوزي وهي تحضنها على حين غرة وتقول :" اوه يا الهي لطيفة للغاية ".
تفاجأت الاخرى لوهلة لكنها ابتسمت وبادلتها العناق في حماس :" وجدت من يشبهني ".
وضحكت كلتاهما .. مرت ساعة وهوما يدرسان الى ان قاطعت سوزي الامر فجأة وهي تقول بصوت عالي وتترك ما بين يديها :" ااه لا استطيع اكثر !"
هان :" ما الامر؟ هل تعبتي؟".
سوزي :" لا! علي اخبارك لا اطيق السكوت اكثر اشعر اني حقيرة !".
نظرت لها هان باستغراب لكنها تفهم الامر نوعا ما فهي ذكية ايضا وتستطيع معرفة وجود امر غريب وراء طلب ايروين و قصتها خاصة ان ذلگ الشخص لم يكن شخصا عاديا بل امير دولة اخرى .
لم تلبث ان حركت هان لسانها لتقاطعها الاخرى بسرعة وهي تقوم بحماس و تضع يديها على كرسي هان..
سوزي :" اسمعي! سانادي ايروين و ليفاي واروي لكن جميعا !" ثم اتجهت للخارج بسرعة
هان بعدما رفعت صوتها لتسمعها الاخرى :" لا تضيعي مثل المرة السابقة".
سوزي بصوت عالٍ :" اااجلل ".
هذه المرة شدت على صوبها وهي تجري في الرواق اصبحت تعرف وجهتها على الاقل تدري اين مكتب ايروين الان لذا ستتوجه له .. تركض بكل حماس لانها خائفة من ان تردد من جديد ولا تخبرهم بشيء فهي كتومة معظم الوقت في خصوصياتها , وصلت لباب المكتب اخذت أنفسها وطرقت الباب :" ايروين سميث انا سوزي ". .... لا رد :" عفواا سادخل!" وضعت يدها على مقبس الباب لتفتحه لكنه وجدته مغلقا ليقاطعها صوت من الخلف :" مغلق؟" .
استدارت لتقول بصوت عالٍ :" ااا جيين! اجل اجل مغلق اين هو؟". قالت هذا بينما تتوجه نحوه
أنت تقرأ
بعد اللقاء الأول \ levihan
Ficción General" لقد التقينا مجددا ليفاي ! " " اضن ذلك ايضا.." "فقط فلنحاول ان نحظى بعلاقة جيدة " "حسنا..."