تتويج √

330 16 4
                                    

....
على خطاً ناعمة كانت تسير وتبدو كالمتسلل امام مگتب ليفاي في محاولتها عـدم اصدار اي صوت ..وما ان تخطت الباب حتى تنهدت براحة :"هاااه ،  لم يكتشفني ".
:" ماذا تفعلين؟".
فاجأها ذلگ الصوت من خلفها لتقفز مختضة وهي تضع يدها على قلبها :" ااااه ".
بينما اتاكأ الاخر على الباب بيده بينما يضع الاخرى على خصره ينتظر منها اجابة عن سؤاله .. لترد عليه بكل بلاهة :" اااه ههه 😅 لا شيء .. لا شيء حقا!!" .
احتدت حاجبا الاخر لتقول في نفسها ^ اللعنة انه جيد في قول ما يريد بتعابير وجهه  ^
لتكمل كلامها السابق مؤكدةً:" حقاا لا شيء ! كنت ساناولكما الشاب لكنني قررت عدم ازعاجگما فقط".
ليفاي ساخرا :" هل تتسللين هكذا عندما لا تريدين ازعاج احد ما ".
اجابته الاخرى بينما تحاول تلافي الامر وهي تضحك :" اههه هاها اضن اضن! ".
  ^ هياا فقط اتركني^
نطق الاخر ب تشه خاصته ليستدير ويعود إلى مكتبه بينما هي أسرعت مبتعدة .
اوليفيا :" سيدتي".
وقعت الكلمات على قلبها من جديد و تفاجأت بسبب سهوها :" ااه اوليفيا  (تنهد)".
اوليفيا باستغراب :" انتبهي سيدتي! " قالت ذلگ بعد ان رأتها على وشك اسقاط صينية الشاي التي بين يديها "هل انتي بخير؟! ".
هانجي :" آه انا بخير لا تقلقي! اريد ان اذهب لمكان ما بسرية لذا لا تخبري ليفاي انني خرجت ".
اوليفيا :" ولكن إلى أين سيدتي؟".
هانجي :" ساذهب للبحث عن شيء ما في السوق ".
همست بذلگ في اذنها كي لا يسمعها احد .
استغربت الاخرى و اجابتها :" لكن لما تخفين الأمر؟".
هانجي :" هذا سر ايضا ". قالت ذلگ وهي تبتسم تغمز لخادمتها لتغادر البيت .
Flash back
امام بوابة القصر الضخمة يقف هنالك شخص يحمل فتاة بين يديه ويصرخ ليسمح له بالدخول .
ليو بنبرة غاضبة :" اخبرتگ ان تبتعد!" .
حارس البوابة :" لا يمكنني السماح لك بالدخول بدون اذن" .
ليو :" اللعنة على شارة الدخول الا تسمع! اخبرك انني نسيتها ".
الحارس :" هذا غير ممكن سيدي" .
اسودت ملامحه في لحظة و انطفئ النور في عينيه ليقول بوجهه الجامد ذاك :" اذا لم تبتعد الان سيبتعد  رأسك عن جسدك".
شعر الحارس برجفة تسري في جسده لكن لازال غير مسموح له بالدخول مما جعل ليو يقرب يده الى سيفه ليستله .
في نفس الوقت كانت عربة كل من هان وليفاي تقترب من القصر لتنطق هان بعد ان لفتت الجلبة الحاصلة اتنباهها:" يبدو كما لو ان هناك ضجة عند المدخل ".
نظر ليفاي الى البوابة والتزم بهدوءه وما ان وصلوا حتى ولج من العربة ليرى ماذا هناك
^ اليس ولي عهد المملكة المجاورة؟ ^ وقبل ان يتكلم نزلت الاخرة من وراءه لتنظر بتفاجئ ليو وتقول بهلع وهي تشير الى ما بين يديه ": ليفاي! تلك!... "
تأكد في تلگ اللحظة من شكوكه , اشار إليها كي تلتزم الهدوء وتوجه إليهم.
ليفاي :" ماذا هناك؟".
سمعه ليو ليدير رأسه إليه بينما شرح الحارس الوضع .
نظر ليفاي للذي كان ملطخا بدماء التي يحملها بين يديه بالكامل :" فلندخل".
قال ذلگ ليسرع ليو وهو يكرض الى الداخل دون ان يقول كلمة وحدة غير :" اخبرهم ان يستدعوا الطبيب الملكي حالا ".
ما ان غادر حتى تكلمت الاخرى خلفه :" ليفاي تلك.. سوزي؟".
ليفاي :" ... ".
هانجي :" لنذهب خلفه". قالت ذلگ بينما كانت على وشك اللحاق به ليمسگ الاخر من يدها ويقول :" علينا ان نحذر ، لا تنسي انه لا يعلم بعلاقتها بنا " قال ذلگ بينما يشد على حاجبياه .
هانجي :" اذا فلنسأل ايروين ".
ليفاي :" ساستدعي الطبيب و اعود لا تقومي بشيء متهور ".
:" حسنا ".
... بعد مدة...
كان ليو جالسا بجانبها ، شابكا كلتا يديه , عيناه غائراتان تملأهما الهالات السوداء وملامح الفزع ترتدي وجهه ..لتمر في عيناه ذكريات ما حدث
Flash back
بعد ان عاد اليها وجدها تحمل ملامح قاتمة وهي تنتظره .. لم ترد على اي من اسألته ولم تعره اي اهتمام غير انها كانت تصرخ عليه ان حاول الاقتراب منها .
نطق بنبرة غاضبة وهو يصرخ :" يا! ما خطبگ فجأة! اتيت من وسط الصحراء عندما علمت باستيقاظك وبحثت عنك و انا اترجف من الخوف طوال الشهرين الماضين وانا لا ادري سبب مغادرتك ، لما تفعلين كل هذا فجأة! ".
بينما ردت عليه الاخرى ببرود وهي تقول :" لا شأن لك ولا تحدثني مجددا "  ثم اكملن بنبرة عالية غاضبة :" و الى متى تنوي حبسي هنا ؟ لا ارى غير وجهك ووجه الطبيب !".
ليو :" ربما الى حين فهمي لما تفعلين ".
سوزي :" عليك اللعنة ".
كان على وشك المغادرة لتمسگ من يده في اخر لحظة :" اريد ان اكل الفاكهة ".
نظر الى يدها ثم اليها بعد ان تحدث اليه اخيرا  وابتسم قائلا :" هل هناك نوع محدد؟" .
سوزي :" التفاح.. " .
ليو :" انتظري ساحضره في لحظات ".
.....
كان جالسا على الكرسي يقوم بتقشيره لها بعد ان منع عليها استخدام السكين او اي ادوات حادة منذ الحادثة ليطرق احدهم الباب عليه .
:" من هناك؟" .
:" الطبيب سيدي ".
:" اوه اتيت من اجل الفحص ، انتظر انا قادم لافتح الباب ".
ودون بنتبه ترگ السكين على الطاولة لتنظر له سوزي التي كانت جالسة على السرير وتنهض بسرعة اليه ..طاعنة نفسها في نفس المكان السابق .
استادر وراءه ليرى ما فعلته وآلت الامور فالنهاية الى هنا .
Flash back end
^ لما فعلتي هذا مجددا...؟^.
كان يفكر بذلگ ليقاطعه دخول كل من جين وايروين بينما كانت هانجي و ليفاي في الغرفة بالفعل منذ مجيء الطبيب.

بعد اللقاء الأول \ levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن